الرئيسية / بريطانيا / رويال لانكاستر Lancaster London

رويال لانكاستر Lancaster London

reception_academy_the_lancaster_hotel_london_07.jpg

يتصدر فندق رويال لانكاسترLancaster London    قائمة الفنادق المميزة و الراقية في لندن، متمتعاً بنخبة منتقاة من اكفأ الموظفين الذين يتحدثون بعدد كبير من لغات العالم ومنها العربية .

يستقبلكم فندق الرويال لانكاستر المُطل علي حديقة الهايد بارك في أحد أهم الفنادق بمدينة لندن، و خاصة بعد التجديدات الشاملة للفندق التي استمرت ثلاثة أعوام.

يتميز موقع الرويال لانكاستر بقربه من أهم مواقع العاصمة البريطانية، و المتاحف، و المطاعم، و المسارح و كذا أفخر محلات التسوق، خاصة و أنها علي مقربة خمس إلي عشر دقائق من الفندق مثل شوارع أكسفورد، نايتسبريدج، و كينسينجتون. كما أن الاستعلامات (Concierge) متاحة طوال اليوم و علي استعداد للمعاونة فيما ترغبون به.

يفخر الرويال لانكاستر بالخدمة المميزة و التسهيلات التي يُقدمها. حيث يوجد بالفندق اثنين من أروع المطاعم احدهما يُقدم أشهي المأكولات البريطانية مطعم أيلاند Island Restaurant and Bar و الأخر يُقدم الاختصاصات التايلاندية

وكذلك مطعم نيبا Nipa Restaurant هذا فضلاً عن اللاونج بار (Lounge Bar) الذي ستستمتعون باحتساء الشاي به و المشروبات الخفيفة المتنوعة. و كذا تقديم أشهي المأكولات الشرقية علي مدار اليوم بمجرد استدعاء “خدمة الغرف

العنوان :

لانكاستر ، لندن ،بريطانيا .


رقم الهاتف
00442072626737
البريد الإلكتروني
الموقع الإلكتروني
http://www.lancasterlondon.com/

النشرة البريدية

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

Comments

comments

عن مهدي حماد

مهدي حماد من كتاب موقع مجلة دليل المسافر و هو من محرري المواقع الإلكترونيــــــة بخبرة تتجاوز العشر سنوات في مجال تحرير و كتابة المقالات الإخبارية و التحقيقات الصحفية, يتميز مهدي بأسلوب مميز في الكتابة العربية و التحرير.

شاهد أيضاً

مواقع-أثرية-مخفية-في-بريطانيا

بالصور: الطقس الحار يكشف عن مواقع أثرية تعود الى آلاف السنين في بريطانيا

المشاركاتقال علماء الآثار في بريطانيا، إن الطقس الحار القياسي الذي تتعرض له البلاد، ساهم في …