الرئيسية / العالم / الشرق الأوسط / الإمارات العربية المتحدة / شاطئ ميدان في مرسى دبي ينافس أجمل و أرقى شواطئ العالم

شاطئ ميدان في مرسى دبي ينافس أجمل و أرقى شواطئ العالم

meydan-beach-the-dubai-millionaire-1_0cb64279.jpg

13 تشرين الثاني 2014

يقع شاطئ ميدان في “ذا ووك” بمنطقة مرسى دبي الصاخبة والتي غدت تشبه شاطئ ميامي، ويعتبر شاطئ ميدان من أرقى الوجهات الشاطئية الخاصة في المدينة، حيث يمتاز بأجواءً مثالية للاستمتاع بيوم من الاسترخاء تحت أشعة الشمس. 

وتُعدّ المشروع الشاطئي الأوّل من نوعه في دبي. ويحتضن حوضي سباحة على طراز «إنفينيتي»، فضلاً عن سبا فاخر، ونادٍ رياضيّ، وصالونات تجتمع كلّها على الخطّ الساحلي لدبي.

دبي

تُعتبر ميدان مرادفاً لأسلوب الحياة الفخمة وقد تمّ أخذ مختلف التفاصيل بعين الاعتبار حرصاً على أن يوفّر شاطئ ميدان تجربة شاطئية عالمية المستوى للمجتمع النخبوي. ويشكل شاطئ ميدان الذي افتتح قبل عامين، الملتقى الأمثل للضيوف الراغبين في الاسترخاء في مكان يشعرون بالانتماء إليه ضمن بيئة خلابة.

شواطىء دبي

وانطلاقاً من التزامها بتقديم أفخر التجارب لضيوفها، تعاونت ميدان في مشروعها الجديد مع أبرز العلامات التجارية للمأكولات والمشروبات والترفيه. وفي هذا الإطار تمّ افتتاح مطعم جيانينو الذي يشكّل أحد أبرز المعالم في ميلانو وأحد أفخم مطاعم إيطاليا المرموقة أوّل فرع له خارج الحدود الإيطالية ليصبح المطعم الأساسيّ في شاطئ ميدان. أُسّس مطعم جيانينو عام 1899، وهو يتمتّع بإرث راسخ وقد استضاف على مرّ السنين عدداً لا يُحصى من الشخصيات الملكية الأوروبية والمشاهير العالميين.

ميدان

شاطىء ميدان

شاطىء ميدان دبي

ميدان دبي

 

المصدر

النشرة البريدية

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

Comments

comments

عن سوزان محمد

سوزان محمد هي رئيسة التحرير في موقع دليل المسافر العربي , تحمل سوزان درجة البكالوريوس في الهندسة المعمارية من جامعة العلوم و التكنولوجيا في الأردن, مارست مهنة الهندسة لعدة أعوام و قررت ان تتابع شغفها في الكتابة و السفر فانضمت الى فريق عمل دليل المسافر العربي منذ التأسيس و هي عضو مشارك في مجتمع المحتوى العربي و الذي يهدف الى زيادة نسبة المحتوى العربي بشكل عام لمزيد من التواصل يمكنكم التواصل عبر هذا الإيميل:[email protected]

شاهد أيضاً

دبي-بين-أكثر-5-وجهات-سياحية-عالمية

دبي تحتل مكانة مميزة بين أكثر 5 وجهات سياحية عالمية على مستوى العالم

المشاركاتأكدت تقارير عالمية أن دبي سطرت اسمها بين مدن العالم وتحولت إلى عملاق عصري في …