الرئيسية / بريطانيا / فندق ويلزلي

فندق ويلزلي

junior-suite-3.jpg

حين تكون في واحدة من أكبر مدن العالم، لا بد أن تحجز في واحد من أرقى الفنادق في العالم. لقد حان الوقت لتكتشف – فندق ويلزلي الفخم في لندن – فخامة عصرية، بريق فني مبهر، وخدمة فائقة المستوى في نايتسبريدج، لندن.

تحتوي كل غرفة وجناح – والتي يصل عددها إلى 36 غرفة وجناح – على مجموعة من الفرش الفاخر والقطع الفنية الثمينة. وجوهرة تاج الفندق هي شقق البانوراما بنتهاوس، المطلة على هايد بارك، والممتدة في الطابقين السادس والسابع.

وتصدح في أرجاء قاعة الجاز أنغام كليو لين وآمي واينهاوس وجورج ميلي وميكا باريس وكوكبة من ألمع الأساطير الفنية التي أبدعت في هذا المبنى. ويعكس بار كريستال والمطعم البيضاوي روح وبريق وتألق حقبة العشرينيات.

بينما يستدعي طراز الديكور والأصوات والأنغام المتلألئة روح العصر الحديث. أما مستوى الخدمة فيفوق كل الحدود. فهي قائمة فقط على تلبية تطلعات النزيل ومنحه تجربة فريدة ومتميزة.

يستحضر المطعم البيضاوي صورة المآدب الإيطالية التي تعتبر فيها وجبات الطعام فرصة لتجمع مختلف أفراد العائلة والاستمتاع بالطعام وتبادل أطراف الحديث والاستمتاع بالصحبة.

للحجز في المطعم  

442036686530

 [email protected]

العنوان:

11 نايتسبريدج، لندن SW1X 7LY ، بريطانيا .


رقم الهاتف
00442072353535
البريد الإلكتروني
الموقع الإلكتروني
http://www.thewellesley.co.uk/

النشرة البريدية

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

Comments

comments

عن مهدي حماد

مهدي حماد من كتاب موقع مجلة دليل المسافر و هو من محرري المواقع الإلكترونيــــــة بخبرة تتجاوز العشر سنوات في مجال تحرير و كتابة المقالات الإخبارية و التحقيقات الصحفية, يتميز مهدي بأسلوب مميز في الكتابة العربية و التحرير.

شاهد أيضاً

مواقع-أثرية-مخفية-في-بريطانيا

بالصور: الطقس الحار يكشف عن مواقع أثرية تعود الى آلاف السنين في بريطانيا

المشاركاتقال علماء الآثار في بريطانيا، إن الطقس الحار القياسي الذي تتعرض له البلاد، ساهم في …