الرئيسية / أخبار / عصر جديد في مجال اتصالات النقل الجوي مع قيام شركة سيتا بتحويل خدمة الشبكة العالمية

عصر جديد في مجال اتصالات النقل الجوي مع قيام شركة سيتا بتحويل خدمة الشبكة العالمية

world2.jpg

شركة سيتا تعلن عن اعتماد مقاربة جديدة في تقديم مستوى فريد من الخبرة العالمية والإقليمية وخبرة المطارات

16 تشرين الثاني 2014

تقوم شركة سيتا، وهي اختصاصية تكنولوجيا معلومات النقل الجوي، لتحويل خدمات الشبكة العالمية والاتصالات الخاصة بها بهدف منح شركات الطيران والمطارات قيمة أكبر وقدرة أعلى على تلبية احتياجات العمل المتغيرة.

تطور نموذج شركات الطيران المختلطة، ودخول الطائرات الممكّنة إلكترونيًا في الخدمة، واعتماد حلول تستند إلى خدمة الحوسبة السحابية فضلاً عن الحاجة المتزايدة لخدمات مرنة تُقدَّم حسب الطلب في المطارات، كل ذلك يمثل بعض الاتجاهات الرئيسية في صناعة النقل الجوي التي تنادي بظهور جيل جديد من خدمات الشبكة العالمية. وقد نجحت شركة سيتا – من خلال العمل مع شريكها الإستراتيجي، شركة Orange Business Services (OBS)، وخمسة من مقدمي الخدمة الإقليميين، علاوة على توسيعها قدرات الاتصالات الخاصة بها في المطارات – في تعزيز نطاق انتشارها؛ والتركيز على التميز التشغيلي وصلة خدمات الشبكة الخاصة بها بصناعة النقل الجوي. 

يقول فرانشيسكو فيولانتي، الرئيس التنفيذي لشركة سيتا: “يمثل إعلاننا اليوم حدثًا بالغ الأهمية لكل من شركة سيتا وصناعة الطيران الجوي على حدٍ سواء. إذ تعمل شركات الطيران واللاعبون الآخرون في مجال النقل الجوي على المستوى العالمي، ومن ثم تكون لديهم احتياجات خاصة تتعلق بالاتصالات، ولا سيما في المطارات. والتحدي الكامن في التشغيل بشكل كفء وفعال على المستويين العالمي والإقليمي وخصوصاً في المطار هو ما تم تصميم عرض الشبكة الجديدة من شركة سيتا من أجل التغلب عليه.

سيتا

وأضاف قائلاً: “وبالتعاون مع شريكنا الإستراتيجي، Orange Business Services (OBS)، نقدم خدمة عالمية منفردة لإدارة الشبكة، تكاملها ودعمها”. ثم قال: “إن عقدنا الجديد ومنهجنا الذي يتضمن مورّدين متعددين بالاستعانة بمقدمي الخدمة الرئيسيين الإقليميين إلى جانب الخبرة المتخصصة التي تتمتع بها شركة سيتا وتواجدها في 435 مطارًا، كل ذلك سيوفر قدرات فريدة وفعالة للتكلفة في أي وجهة تسافر إليها طائرات شركات الطيران”.

وفي إطار عرض إمكانية الربط والتوصيل الجديدة، وقّعت شركة سيتا اتفاقية لمدة 5 سنوات مع شركة OBS لأجل تقديم خدمات الشبكة في البلدان والأقاليم في جميع أنحاء العالم. وسوف تقدم شركة سيتا خدمات الشبكة في مواقع إضافية بشكل مباشر، كما أنها ستقوم بدمج وإدارة مقدمي الخدمة الرئيسيين الإقليميين بهدف تعزيز تغطيتها العالمية. علاوة على ذلك، تبدأ شركة سيتا في إطلاق خدمات الشبكة الموسمية في المطارات، مما يتيح لشركات الطيران إمكانية اختبار مسارات جديدة أو تشغيل وجهات موسمية بشكل أكثر فاعلية للتكلفة.

سوف تعمل إمكانية الربط والتوصيل العالمية المرنة هذه على منح شركات الطيران بعض المزايا، مثل: تقليل وقت انتظار الاتصال وإمكانية الربط والتوصيل عند الطلب والأداء المحسّن للتطبيقات عبر الشبكة. كما أنها ستتيح لشركة سيتا القيام على نحو أفضل بتوفير مختلف نماذج الأعمال لشركات الطيران منخفضة التكلفة والمختلطة وشركات النقل متكاملة الخدمات. 

سوف تقوم كل من شركة سيتا و شركة OBS معًا بتشغيل “مركز العمليات وتقديم خدمات الشبكة الخاصة بـ شركة سيتا” الجديد بهدف تقديم خدمة هي الأفضل في فئتها وتتسم بأنها مصمممة حصريًا ومخصصة لصناعة النقل الجوي العالمية. وسوف يعمل هذا المركز، الذي سيتولى إدارته المتخصصون في الصناعة، على مدار الساعة واليوم (24/7) من أجل تقديم، دمج، إدارة ودعم جميع خدمات شبكة شركة سيتا على المستوى العالمي.

شركة سيتا

يقول تيري بون أوم، الرئيس التنفيذي لشركة Orange Business Services: “نعتقد أن إمكانية الربط والتوصيل هي العامل الرئيسي في عملية التحويل الرقمي التي تشهدها صناعة النقل الجوي. وإنه ليسعدنا تعزيز شراكتنا مع شركة سيتا بهدف توفير إمكانية الربط والتوصيل وتحقيق التميز التشغيلي، وهو ما تحتاجه هذه الصناعة عبر العالم. ودعمًا لتحويل عملاء شركة سيتا إلى ما بعد إمكانية الربط والتوصيل، نعمل حاليًا أيضًا على توفير مجموعة واسعة من خدمات الاتصالات ذات القيمة المضافة، مثل حلول مركز الاتصال أو خدمات الاتصالات الموحدة. ومن خلال التركيز على كل نقطة من نقاط القوة التي نمتلكها، فإننا نقدم لشركات الطيران واللاعبين الآخرين في الصناعة أفضل ما في العالمين من خلال خدمة عالمية متكاملة ومدمجة.”

تُعتبر شركة سيتا مقدمًا رائدًا لخدمات الشبكة في مجال النقل الجوي. إذ تغطي الشبكة الموسعة لشركة سيتا حاليًا 95% من جميع الوجهات الدولية، ويتم ربط وتوصيل عدد 13,500 موقع من مواقع النقل الجوي بواسطة شبكات VPN (الشبكات الافتراضية الخاصة) التابعة لشركة سيتا، كما تقدم الشركة أكثر من 17,000 اتصال من اتصالات IP. 

 

سوف يتم نشر عرض الشبكة الجديدة الخاصة بشركة سيتا على مراحل. وسوف يصبح “مركز العمليات وتقديم خدمات الشبكة الخاصة بشركة سيتا” جاهزًا للعمل بحلول نهاية عام 2014.

النشرة البريدية

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

Comments

comments

عن سوزان محمد

سوزان محمد هي رئيسة التحرير في موقع دليل المسافر العربي , تحمل سوزان درجة البكالوريوس في الهندسة المعمارية من جامعة العلوم و التكنولوجيا في الأردن, مارست مهنة الهندسة لعدة أعوام و قررت ان تتابع شغفها في الكتابة و السفر فانضمت الى فريق عمل دليل المسافر العربي منذ التأسيس و هي عضو مشارك في مجتمع المحتوى العربي و الذي يهدف الى زيادة نسبة المحتوى العربي بشكل عام لمزيد من التواصل يمكنكم التواصل عبر هذا الإيميل:[email protected]

شاهد أيضاً

السياح-التونسيين-في-تركيا

إقبال غير مسبوق من السياح التونسيين على السفر إلى تركيا.. ما السبب؟

المشاركاتازداد إقبال المواطنين التونسيين على السفر إلى تركيا في الأونة الأخيرة، ما أدى إلى زيادة …