الرئيسية / بريطانيا / تسوق في تروكاديرو Trocadero

تسوق في تروكاديرو Trocadero

15040327.jpg

إحدى المجمعات التجارية في لندن التي تم تأسيسها عام 1896 وبالتحديد في قلب البيكاديللي سريكس يضم مايقارب ال200 محل تجي والعديد من صالات الألعاب مثل ألعاب الفيديو جيم وصالات للبياردو والبولينج وعدد من المطاعم والمقاهي ، ويعتبر المكان ملتقى للكثير من العائلات والأصدقاء .

يعتبر مجمع سوق التروكاديرو معلم سياحي في البيكاديلي المنطقه المزدحمه بالسياح دائما وذات الحياة الليلة الرائعه تجد فيها مطاعم وكافيات واستعراضات ورسامين وساحه ترافلجار والنافوره  وعلى امتداد البيكاديلي شارع الريجنت المعروف بالماركات والمحلات التجارية الفاخرة .

يعتبر المجمع  سوق وملاهي ومطاعم فهو يلبي كافة اتحياجاتك وبامكانك قضاء نصف يوم كامل فيه بين التسوق والاكل واللب والتسلية ، وهو للعائلات والشباب على حد السواء ، فتجد فيه أسواق بودي شوب The Body Shop   و HMV  المتخصصة في بيع الاسطوانات وكذلك محلات JD للملابس والمستلزمات الرياضية، كما تجد فيه متجر الجوارب The Sock Shop. وتباع فيه تذاكر المسارح و قائمة طويلة من الاشياء التي يمكنك فعلها داخل نصف مليون قدم مربع المساحة التي بني عليها المجمع التجاري .

الموقع الالكتروني

النشرة البريدية

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

Comments

comments

عن مهدي حماد

مهدي حماد من كتاب موقع مجلة دليل المسافر و هو من محرري المواقع الإلكترونيــــــة بخبرة تتجاوز العشر سنوات في مجال تحرير و كتابة المقالات الإخبارية و التحقيقات الصحفية, يتميز مهدي بأسلوب مميز في الكتابة العربية و التحرير.

شاهد أيضاً

مواقع-أثرية-مخفية-في-بريطانيا

بالصور: الطقس الحار يكشف عن مواقع أثرية تعود الى آلاف السنين في بريطانيا

المشاركاتقال علماء الآثار في بريطانيا، إن الطقس الحار القياسي الذي تتعرض له البلاد، ساهم في …