الرئيسية / / إيطاليـــا / أكثر من رحلة تسوق ستجدها في غاليريا فيتوريو ايمانويل الثاني

أكثر من رحلة تسوق ستجدها في غاليريا فيتوريو ايمانويل الثاني

the-prada-store-in-the-galleria-vittorio-emanuele-ii-photo_1345690-770tall.jpg

غاليريا فيتوريو ايمانويل  الثاني إحدى أكثر الأماكن جذبا للسياح لممارسة متعة التسوق بما يحويه بداخله من ماركات تجارية فاخرة واخر صرعات الموضه في الازياء والمجوهرات والاحذية  والتحف التذكارية ، ومجرد التجول في السوق التاريخي الذي تجاوز عمره المئة واربعين عاما ستشعر بشعور ملوكي عند النظر الى رسومات الجدران والتصاميم الكلاسيكية الأثرية في المكان.

غاليريا فيتوريو ايمانويل الثاني هي ممر مزدوج مغطى يتكون من رواقين اثنين يلتقيان بزاويا قائمة متقاطعة بشكل مثمن وتقع على الجانب الشمالي من ساحة الكاتدرائية في ميلانو وتتصل ببياتسا ديلا سكالا. سميت فيتوريو ايمانويل الثاني تيمناً بأول ملك لإيطاليا الموحدة. صممت عام 1861 وبناها جوزيبي مينجوني بين 1865 و 1877.

غاليريا فيتوريو ايمانويل الثاني ليس مجرد مكان تسوق وننصحك بشدة للذاهب الى ذاك المكان الرائع والمميز ، حيث يعتبر متنفس للسياح والسكان المحليين ستدهش بروعة المكان وروعة مطاعمه ومقاهيه ومحلاته القديمة .

العنوان:

Piazza Duomo ، ميلانو ،ايطاليا .

رقم الهاتف
00390277404343

النشرة البريدية

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

Comments

comments

عن مهدي حماد

مهدي حماد من كتاب موقع مجلة دليل المسافر و هو من محرري المواقع الإلكترونيــــــة بخبرة تتجاوز العشر سنوات في مجال تحرير و كتابة المقالات الإخبارية و التحقيقات الصحفية, يتميز مهدي بأسلوب مميز في الكتابة العربية و التحرير.

شاهد أيضاً

مدينة-سانريمو

بالصور: جولة في مدينة سانريمو الساحلية في ايطاليا وأبرز معالمها السياحية

المشاركاتكانت مدينة سانريمو الساحلية تعتبر مركزا اجتماعيا و منتجعا سياحيا هاما قرب نهاية القرن التاسع …