الرئيسية / النمسا / تسوق في كلاغينفورت

تسوق في كلاغينفورت

o-shopping-bags-facebook.com_.jpeg

المدينة القديمة في كلاغينفورت

التسوق في مركز المدينة التاريخي، Klagenfurt Old Town. حيث كلاغينفورت ليست مجرد مدينة نابضة بالحياة ولكنها أيضاً مدينة تاريخية. فقد حدّدَ معماريون بارعون من إيطاليا المظهرَ الخارجي للمدينة القديمة التاريخية. بإمكانك اكتشاف مباني مذهلة تعودُ لعصر النهضة وباحات داخلية مُقنطرة ظليلة عند التجول في المدينة القديمة الخالية من السيارات، بينما تتسوق من ملابس المصممين الأكثر أناقة في معارض الأكثر عصرية وحتى الهدايا التذكارية والمأكولات التقليدية الخاصة بكارينثيا.

ننصحك بان تختتم جولة التسوق بتناول عشاءٍ لذيذٍ والاستمتاع بالمأكولات المحلية أو العالمية، تذوق الأطباق التقليدية الخاصة بكارينثيا مثل “الكاسنودل” ( معجنات وعائية الشكل مملوئة بالجبن المُخثر) أو “الريتشرت” (طبق كسرولة مصنوع من الشعير). سوف تجدُ في المدينة القديمة في كلاغينفورت الكثير من الفنادق والمطاعم التي تقدم كل هذه المأكولات الخاصة

سيتي أركاديس كلاغنفورت

لقد كان مجمعُ “سيتي أركادس” City Arcades Klagenfurt، منذ افتتاحه في مارس عام 2006، نقطةَ إلتقاء لكلِّ الكارينثيين وكذلك للزوار. سوف تجدُ في الطوابق الثلاثة متاجرَ لبيع أزياء الموضة وكل ما يتعلق بالرياضة ومستحضرات العناية بالجمال و الصحة وبيع الأطعمة والاجهزه التكنولوجية وأماكن لممارسة الهوايات، وتُشَجِعُ الكثير من المطاعم المميزة الضيوف على أخذِ استراحة. ويوفر مجمعُ “سيتي أركادن كلاغنفورت” كلَّ شيءٍ تحت سقف واحد، من مستلزماتِ الحياة العصرية والأزياء الحديثة وآخر الابتكارات التكنولوجية والهدايا التذكارية.

ساعات العمل: من الإثنين إلى الجمعة: من الـ9 صباحاً وحتى 7:30 مساءً السبت: من الـ9 صباحاً وحتى الـ6 مساءً.

النشرة البريدية

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

Comments

comments

عن مهدي حماد

مهدي حماد من كتاب موقع مجلة دليل المسافر و هو من محرري المواقع الإلكترونيــــــة بخبرة تتجاوز العشر سنوات في مجال تحرير و كتابة المقالات الإخبارية و التحقيقات الصحفية, يتميز مهدي بأسلوب مميز في الكتابة العربية و التحرير.

شاهد أيضاً

مدينة-لينز

بالصور: جولة في مدينة لينز النمساوية وأبرز معالمها السياحية والتاريخية العريقة

المشاركاتمدينة لينز من أجمل المدن السياحية في النمسا وترتيبها الثالث من حيث المساحة، تقع مدينة …