الرئيسية / اخرى / دبي 360 درجة تقدم أعلى صورة سلفي بالعالم وبانوراما خلابة

دبي 360 درجة تقدم أعلى صورة سلفي بالعالم وبانوراما خلابة

235c3fce00000578-0-british_photographer_gerald_donovan_s_selfie_at_the_top_of_the_b-33_1416567986354.jpg

22 تشرين الثاني 2014

نشرت صحيفة الديلي ميل البريطانية تقريرا مصورا أمس للمصور البريطاني المحترف جيرالد دونوفان. حيث قام بتصوير نفسه (سيلفي) من أعلى برج خليفة في دبي أطول مبنى في العالم (2722 قدما)، دونوفان البالغ من العمر (47 عاما) استهدف التقاط صور لنفسه في اطار مشروع دبي 360 درجة، الذي يسمح لأي شخص في أي مكان في العالم بأخذ جولة تفاعلية من المدينة يمكن تطبيقها على أجهزة السمارت فون في اي مكان في العالم.

دبي

وقال دونوفان أعتقد أن هذا يمكن أن يكون جيدا جدا، لقد قمت بمشاركة أي وقت مضى، الفكرة هي أن تكون قادرا على تقديم دبي لجمهور في جميع أنحاء العالم وتسمح للناس باستكشاف وتجربة المدينة في أوقات الفراغ الخاصة بهم تقريبا – في أي مكان على هذا الكوكب أنها قد تكون.

دبي من أعلى

 

وموقع «دبي 360 درجة»، ينقل صورة حيّة لاكتشاف دبي من أي مكان في العالم، كما يُمكن الموقع، الذي يستخدم أحدث التقنيات والمعدات في مجال التصوير والعرض، رواده من مشاهدة أماكن دبي الحضارية ومعالمها السياحية من جميع الزوايا وفي كافة الأوقات.

تصوير

الإمارات

شاهد أيضاً الفيديو لهذا الإنجاز الضخم:

مصدر الخبر

النشرة البريدية

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

Comments

comments

عن سوزان محمد

سوزان محمد هي رئيسة التحرير في موقع دليل المسافر العربي , تحمل سوزان درجة البكالوريوس في الهندسة المعمارية من جامعة العلوم و التكنولوجيا في الأردن, مارست مهنة الهندسة لعدة أعوام و قررت ان تتابع شغفها في الكتابة و السفر فانضمت الى فريق عمل دليل المسافر العربي منذ التأسيس و هي عضو مشارك في مجتمع المحتوى العربي و الذي يهدف الى زيادة نسبة المحتوى العربي بشكل عام لمزيد من التواصل يمكنكم التواصل عبر هذا الإيميل:[email protected]

شاهد أيضاً

كونستانس موفوشي في المالديف

إيماليا للعناية بالبشرة في منتجعات و فنادق كونستانس

المشاركاتتعلن منتجعات و فنادق كونستانس بفروعها السبعة عبر المحيط الهندي عن الشراكة بين يو- سبا …