فندق شانغريلا

slad-shangrila.jpg

يسود جو من السحر بشكل مباشر في فندق شانغريلا، قرية البري، أبو ظبي. ويقع الفندق بالقرب من المطار ومعلب للجولف ووسط المدينة، وتضعه المناظر الطبيعية للحدائق المورقة الخاصة به في عالم هادئ وبعيد خاص به  .

مناظر خلابة تأخذ عقلك أثناء دخولك الفندق. وينعكس المبنى الرئيسي الذهبي الأبيض الكبير في حوض السباحة عند المدخل. وتفتتن حواسك بالهندسة المعمارية الجذابة للفندق مع ديكوراته العربية الجميلة المليئة بالألوان الدافئة واللمسات المتناسقة.

عندما تشق طريقك حول هذا المجمع الفندقي الكبير، يزداد السحر. وترتبط أجزاء الفندق ببعضها عن طريق ممر مائي يضم القوارب العربية التقليدية المعروفة باسم العبّارات. إنك في حالة استرخاء تامة بينما تمر العبّارة ببطء في الحدائق الخضراء.

يوصلك القارب إلى سوق الفندق، وهو سوق عربي تقليدي. وهناك تتجول في مجموعة متنوعة وساحرة من المحلات، التي تبيع تحفًا ولوحات ومجوهرات وملابس تقليدية.

وفي نزهة بعد التسوق على طول الشاطئ الخاص، تجد نفسك في الوقت المناسب للاستمتاع بمناظر غروب الشمس. وتنشر الأشعة البرتقالية المهيبة ضوئها عبر القناة المتألقة والشاطئ الأبيض وتسحر روحك.

العنوان:

خور المقطع،قرية البري ، ابو ظبي, الأمارات العربية المتحدة

بريد إلكتروني: [email protected]| موقع: http://www.shangri-la.com/ar/abudhabi/shangrila/

هاتف:0097125098888


النشرة البريدية

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

Comments

comments

عن مهدي حماد

مهدي حماد من كتاب موقع مجلة دليل المسافر و هو من محرري المواقع الإلكترونيــــــة بخبرة تتجاوز العشر سنوات في مجال تحرير و كتابة المقالات الإخبارية و التحقيقات الصحفية, يتميز مهدي بأسلوب مميز في الكتابة العربية و التحرير.

شاهد أيضاً

تذاكر-العودة-الى-دبي

أسعار تذاكر العودة إلى دبي تتضاعف 300% مقارنة بالأيام العادية ، ما الذي يحدث ؟!!

المشاركاتشهدت أسعار تذاكر السفر ارتفاعاً غير مسبوق وصل إلى أكثر من 300% مقارنة مع الأيام …