فندق لو مريديان

bedroom.png

 لو مريديان هو  فندق منتجع أربع نجوم في أبو ظبي، ويقع على مسافة دقائق معدودة سيرًا على الأقدام من الحي التجاري للمدينة و مراكز التسوق و الأماكن التاريخية ومراكز المعارض، بينما تستمتع برفاهية المنتجعات حيث يوجد بالفندق شاطئ خاص وسبا.

يضم الفندق 234 غرفة واسعة ومريحة للنزلاء، وتتميز الغرف بديكورات رائعة ذات ألوان عصرية ورسومات من أعمال أمهر الفنانين المحليين، هذا بالإضافة إلى ملاءات وتجهيزات فخمة. تتوفر كذلك خدمة الاتصال بالإنترنت اللاسلكي مجانًا في جميع غرف النزلاء وكذلك في المناطق العامة من أجل راحة نزلائنا.

سبا ونادي إيدن الصحي يقدم فندق المريديان أبو ظبي في هذا المركز مجموعةً متنوعةً من الوسائل العلاجية التي تفي بالكامل باحتياجات عشاق السبا في هذه الأيام

يشتهر لو مريديان أبو ظبي بقرية المريديان، وهي أحد المعالم الرئيسية بالفندق وتوجد وسط حدائقه الطبيعية الرائعة بممراتها الخلابة ويحيط بها مجموعة فريدة من المطاعم، تقدم مأكولات من شتى أنحاء العالم مثل الأطباق الفرنسية والتلايلاندية والإنجليزية والأمريكية. وتوجد أماكن للجلوس بالداخل والخارج للاستمتاع بأجواء الهدوء والطبيعة المحيطة.

العنوان:

منطقة النادي السياحي ، أبو ظبي 46066 ، الإمارات العربية المتحدة .

بريد إلكتروني : [email protected] | موقع: http://www.lemeridienabudhabi.com/ar

هاتف: 0097126446666


النشرة البريدية

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

Comments

comments

عن مهدي حماد

مهدي حماد من كتاب موقع مجلة دليل المسافر و هو من محرري المواقع الإلكترونيــــــة بخبرة تتجاوز العشر سنوات في مجال تحرير و كتابة المقالات الإخبارية و التحقيقات الصحفية, يتميز مهدي بأسلوب مميز في الكتابة العربية و التحرير.

شاهد أيضاً

تذاكر-العودة-الى-دبي

أسعار تذاكر العودة إلى دبي تتضاعف 300% مقارنة بالأيام العادية ، ما الذي يحدث ؟!!

المشاركاتشهدت أسعار تذاكر السفر ارتفاعاً غير مسبوق وصل إلى أكثر من 300% مقارنة مع الأيام …