فندق برج ساعة مكة الملكي

mk.jpg

يتميز فندق برج ساعة مكة الملكي التابع لفندق فيرمونت والواقع بالقرب من المسجد الحرام باحتلاله موقعًا رئيسيًا لكونه أقرب فندق للكعبة وأفضل مكان للإقامة أثناء تأدية الحج والعمرة. يعد فندق برج ساعة مكة الملكي أحد أطول البنايات في العالم، 76 وهو محور  مجمع أبراج البيت،  وهو جزء من مشروع وقف الملك عبد العزيز وكذلك رمزاً لحسن الضيافة في المدينة المكرمة.

بالإضافة إلى الراحة التامة والأناقة العصرية1542 بغرف النزلاء والأجنحة، يوفر فندق الخمس نجوم 56 مصعدًا مما يسمح بسهولة الوصول إلى المسجد الحرام والرجوع منه. ستجد مزيج من التصميمات الفخمة والتقاليد الدافئة للضيافة العربية الأصيلة في أحدث تسعة  أماكن لتناول الطعام وتمثل الوجهة المثالية لاستيعاب مجموعة واسعة من الأحداث الاجتماعية واللقاءات الحميمة

يوفر الفندق ذو الخمس نجوم مساحة لاستخدامها في أغراض مختلفة تزيد على 3,200 متر مربع على طابقين ويشمل  مركز تجاري  كامل التجهيزات مع خدمة السكرتارية وغرف الاجتماعات ومنطقة للتحضير للمناسبات وقاعة الرقص المذهلة بالإضافة إلى ووسائل إقامة مؤتمرات الفيديو و القاعة الإعلامية مع إمكانيات البث المباشر وغرفة الترجمة الفورية.

العنوان:

وقف الملك عبد العزيز ، مجمع أبراج البيت ،مكة ،المملكة العربية السعودية.

بريد إلكتروني : [email protected] موقع: http://www.fairmont.ae/makkah

هاتف :00966125717777

احجز

النشرة البريدية

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

Comments

comments

عن مهدي حماد

مهدي حماد من كتاب موقع مجلة دليل المسافر و هو من محرري المواقع الإلكترونيــــــة بخبرة تتجاوز العشر سنوات في مجال تحرير و كتابة المقالات الإخبارية و التحقيقات الصحفية, يتميز مهدي بأسلوب مميز في الكتابة العربية و التحرير.

شاهد أيضاً

بركان-الوعبة

بالصور: بركان الوعبة ..أضخم فوهة بركانية موجودة في المملكة العربية السعودية

المشاركاتتذخر أراضي المملكة بتنوع جيولوجي كبير، الأمر الذي أنعكس على تنوع بيئتها وظواهرها الطبيعية الخلابة …