الرئيسية / أفضل العروض / عيد الحب في بانيان تري…هي الهدية الامثل لها

عيد الحب في بانيان تري…هي الهدية الامثل لها

banyan_tree_alrimalvilla-exterior_img003.jpg

28 كانون الثاني 2015

يقدم ’بانيان تري الوادي‘ لضيوفه عرض مميز لكي يستمتعوا بأجمل لحظات الحب و الرومانسية. حيث يقدم المنتجع عرض يأخذ الضيوف في رحلة مفعمة بالأحاسيس و المشاعر الدافئة. هذا العام يقدم بانيان تري الوادي و الشاطئ أجواء مثالية لتمضية يوم عيد الحب.

هذا العرض يتضمن إقامة فاخرة في فيلا الرمال مع فطور لشخصين باجواء تسودها الهدوء و الراحة و هي السمة التي تمتاز بها فلل الرمال الفاخرة. استرخي تماماً و استمتع بالسباحة في مياه باردة منعشة في حمام السباحة الخاص بك بينما تشاهد أشجار الغاف الدائمة الخضرة و المناظر الطبيعية البرية.و بينما تغرب الشمس استمتع بمشاهدة جمال الكثبان الرملية الذهبية مع من تحب.

بانيان تري

بعيد الحب يتيح بانيان تري الشاطئ لكما فلل الشاطئ الفاخرة ذات التصميم الرائع وبركة السباحة الشخصية لضيوفها للاستمتاع بالخصوصية التامة–  مع رمال ومياه الخليج العربي القريبة – في محاكاة لخيام القبائل البدوية، لتشكل إحساساً من الرومانسية والرفاهية الخالصة بهذه المناسبة المميزة. إنها الوجهة الأمثل للاسترخاء في الخارج و تمضية اجمل اللحظات و تكوين اجمل الذكريات.

الاسعار:

 1835 درهم اماراتي في فيلا الرمال لشخصين

1690 درهم اماراتي في فيلا الشاطئ

هذه الاسعار خاضعة ل 10% من الرسوم في الليلة الواحدة لكل فيلا

 

العرض جاري فقط يوم عيد الحب 14 فبراير

النشرة البريدية

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

Comments

comments

عن سوزان محمد

سوزان محمد هي رئيسة التحرير في موقع دليل المسافر العربي , تحمل سوزان درجة البكالوريوس في الهندسة المعمارية من جامعة العلوم و التكنولوجيا في الأردن, مارست مهنة الهندسة لعدة أعوام و قررت ان تتابع شغفها في الكتابة و السفر فانضمت الى فريق عمل دليل المسافر العربي منذ التأسيس و هي عضو مشارك في مجتمع المحتوى العربي و الذي يهدف الى زيادة نسبة المحتوى العربي بشكل عام لمزيد من التواصل يمكنكم التواصل عبر هذا الإيميل:[email protected]

شاهد أيضاً

أفضل-وجهات-التخييم-في-الإمارات

بالصور:لعشاق التخييم .. هذه هي أفضل وجهات التخييم في الإمارات ، ستنسيك همومك !

المشاركاتيعشق الجميع التخييم والاستمتاع بمشاهدة النجوم والعودة إلى الطبيعية بصورها الخلابة وهدوئها ونقاء هوائها الذي …