الرئيسية / أفضل العروض / مطعم سيرافينا.. وجهة نخبة دبي يطرح ابتكارات جديدة في عرضين استثنائيين

مطعم سيرافينا.. وجهة نخبة دبي يطرح ابتكارات جديدة في عرضين استثنائيين

10888910_921905624494631_7026767932517669862_n.jpg

28 كانون الثاني 2015

يدعو مطعم سيرافينا في سوق البحار الضيوف لاستقبال النهار بفطور شهي ابتداء من 27 يناير. وعلى مدار أول أسبوعين من طرح هذا العرض، سيتمكن هؤلاء من مشاركة رأيهم حول تخمين قيمة وجبة الفطور. 

بفضل هذا العرض بعنوان “ما القيمة؟”، يستطيع الضيوف الاستمتاع بأطيب فطور وتخمين قيمة ما يتناولونه لتكون تجربتهم الصباحية ممتعة بما يكفي لتزوّدهم بالطاقة والنشاط اللازمين لباقي النهار. 

عروض

وفي ما بعد، وكل يوم أربعاء ابتداء من 28 يناير، تحصل محبات الاحتفال والسهر في دبي على مشروبين مجاناً مع خصم بنسبة 35٪ على المأكولات ابتداء من الساعة السادسة مساء ويرافقهنّ ترفيه مباشر تؤديه فرقة Abri & Funk Radius وفرقة  Rony Afif and Brothers. 

هذا الشهر، يواصل سيرافينا أيضاً حملة FEED LOVE التي شهدت نجاحاً كبيراً لبعث الحب وتأمين التواصل بين مختلف رواد المطاعم في العالم. وقد غزت الحملة مواقع سيرافينا للتواصل الاجتماعي بصور لأشخاص يرتادون المطعم ويعبرون عن حبهم للطعام وعن مدى مساعدة سيرافينا في جعل تجربتهم أكثر مرحاً بفضل تصميمه الداخلي المستوحى من الحب. ويستطيع الضيوف متابعة مشاركة صورهم وهم يشيرون بأصابعهم إلى أي حرف من حروف كلمة LOVE أي الحب مع #FEEDlove. 

ولمناسبة عيد الحب، سقدم سيرافينا وجبة عشاء رومانسية لشخصية ابتداء من 595 درهماً. وفي ذلك اليوم، سيقع الضيوف في الحب من جديد بعد تناول إكسير الحب الذي هو مشروب ترحيبي خاص يقدمه المطعم للمناسبة. 

أصبح مطعم سيرافينا وجهة شعبية ومشهورة في نيويورك بحيث أنّه يستقطب النجوم والمشاهير من مختلف أنحاء العالم مثل ليدي غاغا، وكيم كارداشيان، وكين وست، وديفيد بكهام، وتوم كروز، وجي زي ولوبرون جيمس وغيرهم. وفي دبي، استقطب النخبة بسبب موقعه الاستراتيجي في سوق البحار وإطلالته على نافورة دبي وبرج خليفة وأطباقه المتوسطية اللذيذة. ومن بين زواره نذكر جوناثان شيبان وصاحبة السمو الشيخة ميثاء آل مكتوم ولاعبي فريق إي سي ميلان لكرة القدم وغيرهم.

سيرافينا

النشرة البريدية

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

Comments

comments

عن سوزان محمد

سوزان محمد هي رئيسة التحرير في موقع دليل المسافر العربي , تحمل سوزان درجة البكالوريوس في الهندسة المعمارية من جامعة العلوم و التكنولوجيا في الأردن, مارست مهنة الهندسة لعدة أعوام و قررت ان تتابع شغفها في الكتابة و السفر فانضمت الى فريق عمل دليل المسافر العربي منذ التأسيس و هي عضو مشارك في مجتمع المحتوى العربي و الذي يهدف الى زيادة نسبة المحتوى العربي بشكل عام لمزيد من التواصل يمكنكم التواصل عبر هذا الإيميل:[email protected]

شاهد أيضاً

أفضل-وجهات-التخييم-في-الإمارات

بالصور:لعشاق التخييم .. هذه هي أفضل وجهات التخييم في الإمارات ، ستنسيك همومك !

المشاركاتيعشق الجميع التخييم والاستمتاع بمشاهدة النجوم والعودة إلى الطبيعية بصورها الخلابة وهدوئها ونقاء هوائها الذي …