الرئيسية / العالم / الشرق الأوسط / الإمارات العربية المتحدة / أبو ظبي / جميرا أبراج الإتحاد يرحب بالشيف كاينز في مطعم سكوتس إحتفالاً بأسبوع الذواقة

جميرا أبراج الإتحاد يرحب بالشيف كاينز في مطعم سكوتس إحتفالاً بأسبوع الذواقة

jumeirah_at_etihad_towers_-_scott_s_exterior_night_shot.jpg

يقدم الشيف البريطاني الشهير قائمة من الأطباق المختارة، وقائمة التذوق مع استضافة عشاء من أربعة ألوان

29 كانون الثاني 2015

يُظهرُ جميرا في أبراج الاتحاد مرة أخرى براعته الفائقة في فنون الطهي عبر ترحيبه بالنجم البريطاني الشهير الشيف مايكل كاينز إلى مطعم سكوت، حيث سيقدم للزوار فرصة فريدة لتذوق أطباقه، التي تحمل بصمته المتميزة، من القائمة الانتقائية المحضرة بطريقة استثنائية، وقائمة التذوق مع استضافة عشاء من أربعة ألوان.

سيقام احتفال الذوَّاقة الخاص بمايكل كاينز في الفترة من 1 إلى 8 فبراير شباط 2015، وهو يأتي في إطار المبادرة الترويجية الفريدة، التي أجمع عليها كلٌ من جميرا في أبراج الاتحاد وإتحاد غيست، لاستقبال أحد كبار الطهاة المخضرمين في بريطانيا إلى أبوظبي .

سكوتس

سيتيح احتفال فنون الطهي للزوار يومياً الفرصة للتمتع بأسلوب الطهي المتميز والعصري للشيف مايكل كاينز، الذي يعتمد على أجود المنتجات والمكونات، رغم أن جذوره لا تزال تعود في جوهرها إلى أساليب الطهو  الكلاسيكية والتقاليد العريقة.

وسيتم تقديم قائمة يومية من الأطباق الإنتقائية التي تم إعدادها خصيصاً للغداء والعشاء، وهي تضم أطباقاً متميزة مثل اللوبستر أو السرطان البحري المُحمَّر، والتونة والأسقلوب أو المحار مع صلصة المايونيز بالخردل، وشرائح لحم العجل المحمرة بالمقلاة وحلوى التفاح. وسَيُقدّمُ طيلة فترة العرض قائمة التذوق الخاصة بالغداء والعشاء التي تكلف 550 للشخص الواحد.

جميرا

ويوم الجمعة 6 فبراير شباط، سيستضيف الشيف مايكل كاينز محطته الخاصة بالذوَّاقة وسط محطات الشواء المحببة في تشيل آند جريل برانش في مطعم نهَّام، ثم يليها عرض الأسبوع الأبرز، ألا وهو العشاء المؤلف من أربعة ألوان، حيث سَيُسْتَضافُ لمرة واحدة يوم السبت 7 فبراير شباط ويكلف 550 درهماً للشخص الواحد.

وإضافة إلى الاحتفالات، فإن شرفة سكوتس في الطبقة العلوية، التي تطل على الخليج العربي، ستكون مفتوحة كل مساء، طيلة زيارة الشيف مايكل كاينز، وذلك من التاسعة وحتى وقت متأخر من الليل، وسيقدم خلال تلك الأمسيات أجود الوجبات الخفيفة من القائمة المحضرة من قبل الشيف مايكل كاينز، وبمصاحبة موسيقا الدي جي.

يفتح مطعم سكوتس أبوابه للغداء يومياً من الساعة الثانية عشرة ظهراً ولغاية الثالثة والنصف بعد الظهر، وللعشاء يومياً من الساعة السابعة وحتى الحادية عشرة والنصف ليلاً.

شيف

النشرة البريدية

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

Comments

comments

عن سوزان محمد

سوزان محمد هي رئيسة التحرير في موقع دليل المسافر العربي , تحمل سوزان درجة البكالوريوس في الهندسة المعمارية من جامعة العلوم و التكنولوجيا في الأردن, مارست مهنة الهندسة لعدة أعوام و قررت ان تتابع شغفها في الكتابة و السفر فانضمت الى فريق عمل دليل المسافر العربي منذ التأسيس و هي عضو مشارك في مجتمع المحتوى العربي و الذي يهدف الى زيادة نسبة المحتوى العربي بشكل عام لمزيد من التواصل يمكنكم التواصل عبر هذا الإيميل:[email protected]

شاهد أيضاً

تذاكر-العودة-الى-دبي

أسعار تذاكر العودة إلى دبي تتضاعف 300% مقارنة بالأيام العادية ، ما الذي يحدث ؟!!

المشاركاتشهدت أسعار تذاكر السفر ارتفاعاً غير مسبوق وصل إلى أكثر من 300% مقارنة مع الأيام …