الرئيسية / أخبار / الشيف مارسيل رافين من منتجع مونتي كارلو باي في موناكو يحصل على نجمة ميشلان

الشيف مارسيل رافين من منتجع مونتي كارلو باي في موناكو يحصل على نجمة ميشلان

95716ce78d4257e7_org.jpg

4 شباط 2015

حصل رئيس الطهاة، مارسيل رافين، لمطعم بلو باي في منتجع مونتي كارلو باي في موناكو أول نجمة ميشلان بعد خبرة عقدين في مجال الطهي.

هذا الإنجاز لمطعم بلو باي الذي يحتفل بالذكرى السنوية 10 لهذا العام، هو شرف ونذيرا لمستقبل إبداعي، هذا اللقب دفع المطعم الى مستوى النخبة في موناكو. يقع مطعم بلو باي في فندق ومنتجع مونتي كارلو باي في موناكو، والذي تم تصميمه من قبل المصمم العالمي بيار إيف روشون، وجعل اطلالته على مناظر طبيعية خلابة على البحر. وبوجود مطبخ مفتوح على الضيوف تمكن الشيف رافين من الإشراف على الزوار في حين يستمتعون بقائمة الأطباق الفريدة من نوعها.

هذا الشرف تجسد من خلال الجهود التي بذلها الشيف التنفيذي مارسيل رافين، الذي بدوره قبل التحدي من المدير العام سيرجيو مانجيني لكسب نجمة ميشلان. الشيف مارسيل في الأصل من جزر جوادلوب القريبة من ساحل أمركيا الاتينية ولكن انتقل إلى فرنسا في سن ال 17، بدأ الشيف رافين مسيرته في فنون الطهي في فندق Relais & Châteaux في الألزاس. وتابع مسيرته لتشكيل أسلوب خاص به وعمل في الكثير من الفنادق والمطاعم الراقية في شرق فرنسا.

بلو باي

يهدف الشيف مارسيل رافين لمفاجأة ضيوفه، إذ يشعل الفضول في النفوس لمعرفة الطبق التالي لما يحمله من نكهات ومكونات لا مثيل لها. على سبيل المثال كبد الاوز المغلف بسكر نبات يستيقظ على الفور ذوق لا يمكن تصوره.

كل ما يهمه في الطبخ هو الذوق. ففي معظم الأحيان يعود لأصله و يستخدم التوابل والعطريات في جرعات دقيقة جدا لتجنب الارتباك في النكهات وللحفاظ على التوازن. بدافع العاطفة للطهي، يستعمل الشيف مارسيل أجود المنتجات ويختار المكونات بعناية فائقة من خلال الموردين والذي يكون قد التقى بهم شخصيا.

وقد وضع المدير العام سيرجيو مانجيني كل الجهود لجعل فندق ومنتجع مونتي كارلو باي يتعاون مع الشيف مارسيل رافين، لما يحمله من أسلوب مبتكر تناسب بشكل جميل كل قيم شركة سوسيتيه دي بان دو مير وتوقعات الزبائن.

 

من أجل اجراء حجز، يرجى الاتصال فندي ومنتجع مونتي كارلو باي: 0037798060360

موناكو

النشرة البريدية

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

Comments

comments

عن سوزان محمد

سوزان محمد هي رئيسة التحرير في موقع دليل المسافر العربي , تحمل سوزان درجة البكالوريوس في الهندسة المعمارية من جامعة العلوم و التكنولوجيا في الأردن, مارست مهنة الهندسة لعدة أعوام و قررت ان تتابع شغفها في الكتابة و السفر فانضمت الى فريق عمل دليل المسافر العربي منذ التأسيس و هي عضو مشارك في مجتمع المحتوى العربي و الذي يهدف الى زيادة نسبة المحتوى العربي بشكل عام لمزيد من التواصل يمكنكم التواصل عبر هذا الإيميل:[email protected]

شاهد أيضاً

مؤشر-هنلي

وفقاً لمؤشر هنلي ..هذه هي الدول التي يمكن أن يدخلها المواطن الأردني دون “تأشيرة” !!

المشاركاتكشف موقع مؤشر هنلي للجوازات امتيازات مجموع جوازات سفر دول العالم وأقواها للعام 2018. واحتل …