الرئيسية / تايلاند / انطلاق تايلاند ترافل مارت بلاس 2015 في حزيران القادم

انطلاق تايلاند ترافل مارت بلاس 2015 في حزيران القادم

pc-thailand-national-elephant-day-02_c8f437ad6b204f1ab74cc42e63c2ae5d.jpg

الطلبات الخاصة بالتسجيل أصبحت مفتوحة لكل من البائعين والعارضين للمشاركة في هذا الحدث الحافل بالفعاليات المتميزة

4 شباط 2015

تستعد تايلاند لافتتاح الحدث المميز “تايلاند ترافل مارت بلس ” ،ذلك بمشاركة  الدول الست في حوض نهر ميكونج وهي (كمبوديا،لاوس، ميانمار،تايلاند، فيتنام، مقاطعة بوننان والصين ) ،والذي يمتد من 3 إلى  5 حزيران يونيو 2015،في حين باب التسجيل أصبح مفتوحاً  لجميع الباعة والمشترين من جميع هذه الدول .

وسيعقد هذا الحدث في امباكت موانغ ثونغ تايلاند كونفينشن وأكسبيشن سنتر، والتي تنظمه هيئة تايلاند للسياحة بالتعاون مع مجلس السياحة في تايلاند،جميعة الفنادق التايلاندية ،جمعية وكلاء السفر التايلاندية ،تايلاند كونفينشن أسوسيشن،جمعية تايلاند للسياحة البيئية، أدفينتشر ترافل أسوسيشن و قطاع الأعمال السياحي بكافة ممثليه .

وقد صممت أنشطة وفعاليات هذا الحدث لتسلط الضوء على الجيل الناشئ من الشركات الصغيرة والمتوسطة لمنحهم فرصة التواصل مع المشترين الدوليين .

ويتوقع لهذا العام حضور  أكثر من 400 من أفضل الباعة في تايلاند إضافة إلى الدول الست في حوض نهر ميكونج ،بالشكل الذي يتمشى مع الخطة التسويقية الاستراتيجية لهيئة تايلاند للسياحة،الهادفة إلى تعزيز دور القطاعات الرئيسية الأربعة في السوق السياحية المتضمنة السياحة البيئية ، السياحة العلاجية والصحية ، الزفاف وشهر العسل  أضافة إلى تجربة اكتشف الملامح التايلاندية ( ديسكفر تاينيس ) التي ترمز إلى طريقة الشعب التايلاندي في الحياة، وأيضاً ثقافته وتجاربه الفريدة على حدٍ سواء.

وسيتمكن المتشرين من الحصول على مجموعة كاملة من المنتجات المحدثة والاستفادة من المنتديات التعليمية والمشاركة في جولات قبل وبعد أفتتاح فعاليات المعرض ،وذلك إلى العديد من الوجهات السياحية التي كشف النقاب عنها مؤخراً ند في تايلاند.

ومن جانبه قال تاواتشاي أرونيك ،محافظ هيئة تايلاند للسياحة : أن  “تايلاند ترافل مارت بلس ” سيكون حدثاً هاماً لهذه السنة ،خاصة بسبب التغيرات والتحسينات الواسعة التي طرأت على بيئة العمل الإقليمية للدول الست  في حوض نهر ميكونج ،فضلاً عن مجئ دول الآسيان في نهاية العام الجاري وتنامي شبكة الطرق السريعة الآسيوية و وجود أربعة جسور عبر نهر ميكونج وانفتاح ميانمار و زيادة رحلات شركات الطيران المنخفضة التكاليف وإطلاق حملة “ديسكفر تاينيس 2015 ”   جميعها عوامل جعلت من عام 2015 عاماً  جذاباً للسياحة التايلاندية  وللدول الست في حوض نهر ميكونج في آنٍ معاً .

وأكدالسيد أرونيك بقوله: نحن نشجع  المشترين وبالأخص الذين لديهم سجل حافل من الأعمال الناجحة للاستفادة من  ميزات ” “تايلاند ترافل مارت بلس ”  وبناء الاتصالات المتبادلة مع المنتجات ،الخدمات و المرافق الجديدة التي ستعرض  ، وأشار أرونيك بأن التصاميم  المبتكرة للمعرض سوف تساعدهم على كسب  قيمة مضافة  مقابل المال  و تعطي لهم الفرصة للتعرف على  شرائح جدد  لمستهلكين من قطاعات مختلفة .

ولمزيد  من التفاصيل حول أسعار التسجيل لكل من البائعين والمشترين :

البائعين 

من الآن وحتى 13 فبراير 2015 (3,000) باهت تايلاندي ما يعادل  ( 919.98 ) دولار أمريكي 

من 14 – 31 مارس 2015 (35,000)  باهت تايلاندي  ما يساول (1073,31 ) دولار أمريكي 

المشترين 

المشتري المستضاف  300 دولار أمريكي (9,600) باهت تايلاندي 

المشتري الدولي       200 دولار أمريكي ( 6,400 ) باهت تايلاندي 

المشتري  المحلي  100 دولار أمريكي   ( 3,200 )  باهت تايلاندي 

المشتري في الموقع  150  دولار أمريكي  (  4,800 ) باهت تايلاندي 

 

تنويه : 1 دولار أمريكي  يعادل 32 باهت تايلاندي  .

النشرة البريدية

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

Comments

comments

عن سوزان محمد

سوزان محمد هي رئيسة التحرير في موقع دليل المسافر العربي , تحمل سوزان درجة البكالوريوس في الهندسة المعمارية من جامعة العلوم و التكنولوجيا في الأردن, مارست مهنة الهندسة لعدة أعوام و قررت ان تتابع شغفها في الكتابة و السفر فانضمت الى فريق عمل دليل المسافر العربي منذ التأسيس و هي عضو مشارك في مجتمع المحتوى العربي و الذي يهدف الى زيادة نسبة المحتوى العربي بشكل عام لمزيد من التواصل يمكنكم التواصل عبر هذا الإيميل:[email protected]

شاهد أيضاً

مدينة-برشلونة-الإسبانية

بالصور: 10 أنشطة مناسبة للأطفال عند اصطحابهم إلى مدينة برشلونة

المشاركاتإن مدينة برشلونة مجهزة بالكامل لتمنح الأطفال أفضل أوقات حياتهم ، فهي مدينة مثالية للاستمتاع …