الرئيسية / أخرى / دبي عاصمة مستقبلية لرياضة ركوب الدراجات

دبي عاصمة مستقبلية لرياضة ركوب الدراجات

1.jpg

4 شباط 2015

نظم فريق جيانت-الباسين لرياضة ركوب الدراجات الهوائية جلسة للتواقيع التذكارية أثناء استعداداته لطواف دبي الذي ينطلق يوم الأربعاء 4 فبراير، ويستمر على مدى أربعة أيام.

واستضافت شركة دبي ديزيت اكستريم جلسة التواقيع التذكارية في متجر “رايد بايك شوب” والذي يرعى سباق طواف دبي.

ومع انطلاق الدورة الثانية لطواف دبي صرح شهريار خوجاسته، الرئيس التنفيذي ومؤسس شركة دبي ديزيرت اكستريم التي تملك رايد بايك شوب والذي يرعى سباق طواف دبي: “ما يثير الحماس هو وجود مجال واسع للمزيد من التطوير. تقدم دبي مزيداً من الخطوات لدعم راكبي الدراجات الذين تتزايد أعدداهم بتسارع في الطرقات. ومع ازدياد الوعي لدى السائقين واحترامهم لراكبي الدراجات، وتشجيع المناهج الدراسية على اعتماد الدراجات كوسيلة للتنقل سوف نرى بالتأكيد تحقيق مزيد من الخطوات في هذا المجال”.

وتعد رياضة ركوب الدراجات من الهوايات المفضلة لدى شهريار الذي يملك شغفاً بممارسة هذه الرياضة منذ وقت طويل، ويعمل شهريار باستمرار لدعم هذه الرياضة: “غيرت رياضة ركوب الدراجات حياتي بالكامل، فقد حسنت لياقتي البدني وأضفت تغييراً إيجابياً إلى حياتي، ولهذا فأنا من المشجعين الكبار لهذه الرياضة”.

دبي

وتابع شهريار: “يعد طواف دبي أهم الأحداث الرياضية الخاصة برياضة ركوب الدراجات الهوائية في المنطقة، وتشهد دورته الثانية مزيداً من التطوير والتحسن. تقوم البطولة بتعريف شريحة واسعة من الجماهير بهذه الرياضة، وتعد حالياً ضمن أهم البطولات الرياضية التي تستضيفها دبي”.

ويساهم رايد بايك شوب بشكل كبير في دعم طواف دبي، فهو أحد الرعاة لهذا الحدث الضخم، كما أنه الموزع لدراجات جيانت في منطقة الشرق الأوسط، وتتمركز جميع أنشطته حول رياضة ركوب الدراجات الهوائية.

ويسعى فريق جيانت-الباسين لإعادة تحقيق التجربة التي حققها الفريق خلال الدورة الافتتاحية لطواف دبي التي أقيمت العام الماضي. حيث تنمو مكانة دبي لتصبح الوجهة المفضلة لمحبي ومحترفي رياضة ركوب الدراجات الهوائية.

واستعرض لوكا ميزدجيك من فريق جيانت-الباسين الأسباب التي تجعل دبي وجهة مفضلة لديه لممارسة رياضته المفضلة، إذ تتمتع دبي بمناخ مميز وحرارة مثالية لركوب الدراجات، كما أنها تتمتع بشبكة متميزة من الطرق وهذا ما يساهم في جعل دبي عاصمة عالمية لركوب الدراجات: “تتمتع دبي بأجواء مثالية، تفوق التجربة التي تقدمها مدن أخرى حيث نضطر إلى ركوب دراجاتنا في أجواء ماطرة وباردة خلال موسم السباقات”.

في دبي رياضة

ويدرك ميزدجيك قدرة فريقه على إلهام المزيد من الناس على ممارسة هذه الرياضة، وتحدث أثناء تواجده في رايد بايك شوب على شارع الشيخ زايد: “

“تعد دبي مدينة مثالية لعلامة جاينت للدراجات الهوائية فكلاهما يتمتعان علامتان عالميتان. ومن الرائع أن ألتقي المشجعين هنا اليوم، ونحن نأمل بتحقيق الفوز في هذا الأسبوع وأن نلهم المزيد لممارسة رياضة ركوب الدراجات في دبي”.

 

وتابع ميزدجيك حديثه أثناء جلسة للتواقيع التذكارية: “تتمتع مدينة دبي برؤية واضحة تستشرف المستقبل، وستكون موطنا لرياضة ركوب الدراجات الإحترافية”.

النشرة البريدية

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

Comments

comments

عن سوزان محمد

سوزان محمد هي رئيسة التحرير في موقع دليل المسافر العربي , تحمل سوزان درجة البكالوريوس في الهندسة المعمارية من جامعة العلوم و التكنولوجيا في الأردن, مارست مهنة الهندسة لعدة أعوام و قررت ان تتابع شغفها في الكتابة و السفر فانضمت الى فريق عمل دليل المسافر العربي منذ التأسيس و هي عضو مشارك في مجتمع المحتوى العربي و الذي يهدف الى زيادة نسبة المحتوى العربي بشكل عام لمزيد من التواصل يمكنكم التواصل عبر هذا الإيميل:[email protected]

شاهد أيضاً

أفضل-وجهات-التخييم-في-الإمارات

بالصور:لعشاق التخييم .. هذه هي أفضل وجهات التخييم في الإمارات ، ستنسيك همومك !

المشاركاتيعشق الجميع التخييم والاستمتاع بمشاهدة النجوم والعودة إلى الطبيعية بصورها الخلابة وهدوئها ونقاء هوائها الذي …