الرئيسية / أخبار / يوم السيدات يضفي نكهة مثيرة وفريدة للفعالية الرائعة في سيرافينا بسوق البحار

يوم السيدات يضفي نكهة مثيرة وفريدة للفعالية الرائعة في سيرافينا بسوق البحار

dsc_1504.jpg

5 شباط 2015

شهدت أمسية البارحة تجمع أكثر سيدات دبي أناقة وبريقاً في محيط مطعم “سيرافينا” الأنيق في سوق البحار لتجربة بعض مما ستقدمه فعالية “يوم السيدات” لعام 2015. وامتلأ المطعم بسيدات أنيقات يرتدين كعوباً عالية، إضافة إلى مدوني الموضة والأزياء وأهم وسائل الإعلام، حيث كانوا متحمسين جميعاً لسماع التفاصيل الحصرية لفعالية العام الجاري.

وتمكّن هذا الجمع بين الطعام المميز في “سيرافينا” والأجواء الرائعة من جذب جمهور واسع، وأدى المزيج الفريد من الديكورات الأنيقة غير المتكلفة والخدمة الساحرة والأطعمة رائعة المذاق إلى مواصلة استقطاب أعداد كبيرة من المواطنين والعملاء من المشاهير الذين كانوا يعودون دائماً طلباً للمزيد.

هذا وجرى استقبال الضيوف بكوكتيل “سيرافينا” غير الكحولي الشهير المعروف باسم “جرعة الحب” إلى جانب مقبلات مصنوعة على شكل قلوب. وسمحت الأجواء المريحة والتخطيط المفتوح الفعالية في “سيرافينا” للسيدات بالتفاعل مع بعضهن وتجربة بعض الخدمات العديدة التي ستتوفر في “يوم السيدات”. وكان “ذا نيل سبا” موجوداً كذلك لتقديم عناية سريعة بالأظافر، بينما قدم “ماركي” محطة مخصصة لتصفيف وتسريح الشعر.

وقالت كلير هاريس، مديرة التسويق في “سيرافينا”: “نحن متحمسون للغاية لاستضافة الإطلاق الإعلامي لفعالية ’يوم السيدات‘ في ’سيرافينا‘ هذا العام، إذ يعد هذا المعرض منصة رائعة للسيدات لاستكشاف أحدث الصيحات في مجالات الصحة والجمال والأزياء واللياقة. وسيقوم ’سيرافينا‘ في سوق البحار وبالتزامن مع ’يوم السيدات‘، بإطلاق ’ليلة السيدات‘ الخاصة به حيث ستحظى السيدات بفرصة الحصول على مشروبين مع مشروب ’جرعة الحب‘ الخاص بنا، وبحسم 35 في المائة على الأطعمة، وكل ذلك أثناء استمتاعهن بعزف حي لموسيقا الجاز وإطلالة رائعة على النافورة يوم الأربعاء ابتداءً من الساعة السادسة مساءً. إنه وقت المرح للسيدات في دبي، ونحن سعيدون لكوننا جزءاً من هذا النشاط”.

من جهتها قالت بيب كالسي، مديرة فعالية “يوم السيدات”: “نحن مسرورون للغاية للدعم الذي قدمه مطعم ’سيرافينا‘ هذا العام ولانضمام علامات تجارية مرموقة مثل ’ذا نيل سبا‘. إن كل ذلك يثبت مدى إدراك السيدات لأهمية الأزياء والجمال والرشاقة والصحة. فهؤلاء السيدات يرغبن بأن يتم دعمهن وإلهامهن من قبل سيدات ناحجات. ونحن محظوظون هذا العام لتمكّننا من تنظيم هذه الفعالية الرائعة، لأننا نريد من الجميع الشعور بأنهم موضع ترحيب والقدوم إلى الفعالية ليعيشوا تجربة لا تنسى خلال هذه الأيام الثلاثة المبهرة”.

 

لمزيد من المعلومات والحصول على بطاقة مجانية لـ”يوم السيدات” يرجى الدخول إلى: www.ladiesdayout.com.

النشرة البريدية

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

Comments

comments

عن سوزان محمد

سوزان محمد هي رئيسة التحرير في موقع دليل المسافر العربي , تحمل سوزان درجة البكالوريوس في الهندسة المعمارية من جامعة العلوم و التكنولوجيا في الأردن, مارست مهنة الهندسة لعدة أعوام و قررت ان تتابع شغفها في الكتابة و السفر فانضمت الى فريق عمل دليل المسافر العربي منذ التأسيس و هي عضو مشارك في مجتمع المحتوى العربي و الذي يهدف الى زيادة نسبة المحتوى العربي بشكل عام لمزيد من التواصل يمكنكم التواصل عبر هذا الإيميل:[email protected]

شاهد أيضاً

مطار-إسطنبول

هذا هو موعد طرح تذاكر مطار إسطنبول الثالث الجديد ، تعرف عليه معنا

المشاركاتتستعد خطوط الطيران التركي في البدء في طرح تذاكر طيران مطار إسطنبول الثالث في غضون …