الرئيسية / أفضل العروض / فندق شاطئ مونتي كارلو يعيد فتح أبوابه للموسم المقبل

فندق شاطئ مونتي كارلو يعيد فتح أبوابه للموسم المقبل

ad2f3ae7aaf6d86b_org.jpg

9 شباط 2015

سيعاد افتتاح أبواب فندق شاطئ مونتي كارلو في 6  مارس 2015 للموسم القادم بعد أن تم أغلاقة في 26  أكتوبر 2014.  ويتميز الموسم السابق بتدفق الزوار المحليين والعالميين لرؤية اجمل مواقع الريفيرا الفرنسية. ومع ارتفاع التوقعات لهذا الموسم، فندق شاطئ مونتي كارلو مستعد لاستقبال الضيوف مرة أخرى.

يقدم فندق شاطئ مونتي كارلو تجربة حديثة، تجمع بين روح العصر الذهبي للريفييرا الفرنسية و المنتجع الفاخر. مع إعادة التصميم في الآونة الأخيرة، يضم الفندق أجواء الجاز في حين تم الاحتفاظ بالديكور الداخلي المعاصر و الكلاسيكي.

موقع الفندق المميز يستحق الاستكشاف والتقدير، كما يقدم للنزلاء مجموعة واسعة من العلاجات وأنشطة تناسب للجميع. تمتد السبا على مساحة 80 متر مربع ومخصصة للاسترخاء والرفاهية، في حين الذين يميلون إلى المغامرة يمكن لهم الاستمتاع بالطيران الشراعي، أو مركز الرياضات المائية. أيضا يمكنك لعب مهل الغولف والتنس والاسكواش خلال فترة اقامتك.

فرنسا

يعد مطعم إلسا من نخبة المطاعم الموجودة في فرنسا وموناكو ويعود الفضل الى الشيف المبدع والموهوب، باولو ساري.  يوفر هذا المطعم فنون طهي  100٪ عضوية عالية الجودة ومستوحاة من تاريخ الريفييرا الفرنسي في الطهي. أما بالنسبة لقائمة الطعام فهي مدروسة بدقة وتم اختبارها من قبل شيف باولو وفريه لإلقاء الضوء على المنتجات المحلية والموسمية. إلسا هو واحد من أربعة مطاعم في الفندق مما يتيح للضيوف خيارات متعددة من أجل إرضاء الجميع.

للاحتفال بإعادة افتتاح فندق شاطئ مونتي كارلو، يقدم الفندق عرض لفترة محدودة.

فنادق

– الإقامة – ليلة 1 في غرفة تطل على البحر في فندق شاطئ مونتي كارلو

– بوفيه إفطار

– علاج لمدة 30 دقيقة في سبا شاطئ مونتي كارلو 

– الدخول إلى المسبح الاولمبي و مواقف مجانية للسيارات وخدمة صف السيارات

– مزايا بطاقة “سيركل مونتي كارلو”: انه يعطي حاملي البطاقة الفرضة بالدخول مجانا إلى كازينو دي مونت كارلو، إلى مركز العناية بالصحة تيرم مارينز مونتي كارلو، ساونا، وحمام، جاكوزي مع إطلالة بانورامية على البحر. يمكن لجميع حاملي البطاقة الاستفادة من خصم 50٪ على الرسوم في نادي غولف مونتي كارلو ومونتي كارلو كونتري كلوب

سعر الليلة الواحدة لغرفة تطل على البحر لشخصين – 260 €

موناكو

الشروط والأحكام:

– عرض خاص، وهو متاح في فندق شاطئ مونتي كارلو من 6 مارس – 15 أبريل 2015. يجب الدفع مسبقا لهذا العرض وغير قابل للاسترداد في حالة الإلغاء. لا يسري العرض مع عروض أو أسعار خاصة أخرى. بالإضافة إلى ذلك يتم احتساب الضرائب يوميا ولكل شخص.

– بوفيه إفطار في مطعم الفندق

– معالجة واحدة فقط لمدة 30 دقيقة للشخص الواحد في المنتجع الصحي لفندق شاطئ مونتي كارلو. 

– التواريخ الغير مشمولة في هذا العرض –خلال مونتي كارلو رولكس ماستر من 11-19 أبريل 2015

مونتي كارلو

مواعيد افتتاح فندق شاطئ مونتي كارلو:

– الفندق ومطعم إلسا، سبا وصالون ايلين جري في – 6 مارس 2015

– بيتش كلوب، لي ديك ولاس كاباناس في  – 18 أبريل 2015

– مركز الرياضات المائية – 2 مايو 2015

– لا بيتزا – 1 يونيو 2015

– لا فيجي – 26 يونيو 2015

 

– لا مرمري ونادي أطفال – 1 يوليو 2015

النشرة البريدية

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

Comments

comments

عن سوزان محمد

سوزان محمد هي رئيسة التحرير في موقع دليل المسافر العربي , تحمل سوزان درجة البكالوريوس في الهندسة المعمارية من جامعة العلوم و التكنولوجيا في الأردن, مارست مهنة الهندسة لعدة أعوام و قررت ان تتابع شغفها في الكتابة و السفر فانضمت الى فريق عمل دليل المسافر العربي منذ التأسيس و هي عضو مشارك في مجتمع المحتوى العربي و الذي يهدف الى زيادة نسبة المحتوى العربي بشكل عام لمزيد من التواصل يمكنكم التواصل عبر هذا الإيميل:[email protected]

شاهد أيضاً

المتاحف-الفرنسية

بالصور: هل تنوي زيارة المتاحف الفرنسية ؟ إذن جهز نفسك لهذه الصدمة !

المشاركاتتُعد المتاحف الفرنسية الفنية العريقة واحدة من أشهر الوجهات السياحية لعشاق الفن في العالم؛ لما تزخر به …