الرئيسية / أخبار / العداءة الاولمبية كيلي هولمز تنضم لأكثر من 2,400 عداء في سباق الدوحة للمسافات القصيرة

العداءة الاولمبية كيلي هولمز تنضم لأكثر من 2,400 عداء في سباق الدوحة للمسافات القصيرة

ab33288ea652940c_org.png

10 شباط 2015

شاركت أعداد قياسية من العدائين في سباق الدوحة للمسافات القصيرة اليوم احتفالاً باليوم الرياضي الوطني لدولة قطر. وقد استمتع المُشاركين في الجري على مضمار MotoGP في حلبة لوسيل الدولية في سباقات 5 كم، و 3 كم، و1 كم في سباق الدوحة للمسافات القصيرة الأضخم على الإطلاق. ويستضيف الحدث كذلك سباق 1 كم مشي المعد خصيصاً للسيدات.

وشاركت البطلة الأولمبية الحائزة على الميادلية الذهبية مرتين، سفيرة السباق السيدة كيلي هولمز في سباق 5 كم الى جانب المقيمين والمواطنين من العدائين في قطر.

وقد حاز على المركز الأول في سباق 5 كم منير بوزيان و كيتي بلفريمان بوقت قياسي قدره 17:37 و 20:46 على التوالي. وقد حاز على المركز الأول في سباق 3 كم علي محمد و ألي واترز بوقت قياسي قدره 10:56 و 12:54 على التوالي. وقد حاز على المركز الأول في سباق الدوحة المصغر 1كم قسي عطيات و إرين كينج.

وقد قامت كل من شركة دولفين للطاقة، ومتاجر Go Sport، والبطلة السيدة كيلي هولمز بتقديم الجوائز للفائزين. وتم تكريم كل مشارك قطع خط النهاية بميدالية السباق.

وقال عادل احمد البوعينين، المدير العام لشركة دولفين للطاقة: “للعام الثالث على التوالي حقق سباق الدوحة للمسافات القصيرة نجاحا مذهلاً، بمشاركة الآلاف من العدائين ومئات من المشجعين. 

الدوحة

يظهر سباق الدوحة للمسافات القصيرة التزامنا بأهمية الحفاظ على حياة صحية ونشطة، ويدعم رؤية وروح اليوم الرياضي الوطني لدولة قطر. 

بالنيابة عن شركة دولفين للطاقة أود أن أتقدم بالشكر لجميع من شاركونا ومن ضمنهم السيدة كيلي هولمز، وشركائنا في الحدث -GO Sport،و فوادافون قطر، وفندق اوريكس روتانا، و DHL Express، و Scimitar ، و I Love Qatar، و Doha Stadium Plus.  “

وخلال السباق تمتع المُشاركين والمتفرجين بمجموعة من الأنشطة كفحوص اللياقة البدنية، والعاب الأطفال المقدمة من الجهات الراعية والشريكة في قرية السباق. 

وللسنة الثانية على التوالي يقدم سباق الدوحة للمسافات القصيرة الدعم لمركز الشفلح للأطفال ذوي الإحتياجات الخاصة من خلال تخصيص نسبة من رسوم التسجيل، وتبرعات من المشاركين، ومساهمة سخية من راعي اللقب شركة دولفين للطاقة نحو بناء ملعب جديد للأطفال.

سباق الدوحة للمسافات القصيرة بتنظيم شركة بروفيشينال سبورتس جروب، وهي شركة عالمية متخصصة بالتسويق الرياضي وتنظيم الأحداث الرياضية، ولها مكاتب في الشرق الأوسط وبريطانيا.

قطر

وقال جيمي كننينغهام، الرئيس التنفيذي لشركة بروفيشينال سبورتس جروب: “يعتبر سباق الدوحة للمسافات القصيرة 2015 الأضخم والأكبر على الإطلاق مقارنة بالسنة الماضية، مما يثبت موقعه الراسخ اثناء اليوم الرياضي الوطني لدولة قطر، وعلى أجندة الأحداث الرياضية في الدوحة.

ومنذ عام 2013 نمت المشاركة في الحدث من 1,000 مشارك الى الآلاف المشاركين والمشجعين. نتقدم بالشكر لشركة دولفين للطاقة وجميع الجهات الشريكة التي ساعدت في جعل هذا الحدث ممكناً.”

 

للحصول على نتائج سباق الدوحة للمسافات القصيرة 2015 يرجى زيارة هذا الموقع الإلكتروني.

النشرة البريدية

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

Comments

comments

عن سوزان محمد

سوزان محمد هي رئيسة التحرير في موقع دليل المسافر العربي , تحمل سوزان درجة البكالوريوس في الهندسة المعمارية من جامعة العلوم و التكنولوجيا في الأردن, مارست مهنة الهندسة لعدة أعوام و قررت ان تتابع شغفها في الكتابة و السفر فانضمت الى فريق عمل دليل المسافر العربي منذ التأسيس و هي عضو مشارك في مجتمع المحتوى العربي و الذي يهدف الى زيادة نسبة المحتوى العربي بشكل عام لمزيد من التواصل يمكنكم التواصل عبر هذا الإيميل:[email protected]

شاهد أيضاً

مؤشر-هنلي

وفقاً لمؤشر هنلي ..هذه هي الدول التي يمكن أن يدخلها المواطن الأردني دون “تأشيرة” !!

المشاركاتكشف موقع مؤشر هنلي للجوازات امتيازات مجموع جوازات سفر دول العالم وأقواها للعام 2018. واحتل …