الرئيسية / أفضل العروض / إطلاق حملة أورانج آند مي حصرياً لسكان دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط
ميناء نيوبورت
ميناء نيوبورت

إطلاق حملة أورانج آند مي حصرياً لسكان دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط

تهدف الحملة إلى تعزيز مكانة مقاطعة أورانج كاليفورنيا كوجهة سياحية فاخرة للتسوق ونمط الحياة العصرية مع حسومات بألاف الدولارات من  متاجر التجزئة والمطاعم كقيمة مضافة شاملة

12 شباط 2015

أطلقت جمعية زوار مقاطعة أورانج رسمياً حملة السفر الجديدة ” مقاطعة أورانج آند مي” ،التي تعد الأولى من نوعها لجمعية السياحة الإقليمية في الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك لتعزيز حزمة السفر المصصمة خصيصاً لسكان دول مجلس التعاون الخليجي (البحرين ،الكويت،قطر،عمان،المملكة العربية السعودية و الإمارات العربية المتحدة ) .

تعززالحملة من مكانة مقاطعة أورانج ،كاليفورنيا كوجهة سياحية مرموقة للتسوق،علاجات السبا ،نمط الحياة العصرية للعائلات،المجموعات، الأزواج الأحبة والأفراد على حدٍ سواء .

وسيزود وكلاء السفر المحليين من دول مجلس التعاون الخليجي المشتركين بالبطاقات الخاصة بحملة ” مقاطعة أورانج آند مي ” التي ستخول حاملي هذه البطاقات المجانية التمتع بتجارب تسوق فريدة تضاهي التجارب التسويقية المتاحة لكبار الشخصيات، فضلاً عن قسائم الحسومات وأماكن الإقامة ذات القيمة المضافة والهدايا التي تبلغ قيمتها 2000 دولار أمريكي ، وهي صالحة من 1 فبراير  حتى 31 مايو / أيار 2015 .

ومن جانبه قال السيد إد فولر ،الرئيس والمدير التنفيذي لجمعية  زوار مقاطعة أورانج : نعرب باسم جمعية السياحة الإقليمية في الولايات المتحدة الأمريكية ، عن سعداتنا بأن يكون لنا حضور دائم في منطقة الشرق الأوسط ،ونرحب بحفاوة بسكان دول مجلس التعاون الخليجي من خلال أنشطة وبرامج الحملة الاستثنائية والحصرية لتسليط الضوء على متعة التسوق، نمط الحياة الترفيهية والوجهات السياحية الفاخرة في مقاطعة أورانج ،وأضاف قائلاً : تقع مقاطعة أورانج تماماً على مسافة ساعة بالسيارة بين لوس أنجلس وسان دييغو ،لذلك فإن المبيت في المقاطعة لا يوفر فقط الإقامة المترفة على الشوطئ الساحرة في جنوب كاليفورنيا فحسب، وأنما يؤمن سهولة الوصول إلى المدن الرئيسية في المقاطعة بعيداً عن الازدحام المروري .

لقد جاء إطلاق حملة ” مقاطعة أورانج آند مي ” بعد المهمة التي قام بها وفدٌ من ممثلي جمعية زوار مقاطعة أورانج إلى دولة الإمارات العربية المتحدة في أكتوبر 2014،التي تزامنت مع الفترة التي عقدخلالها ممثلوالجمعية لقاءات مع ممثلي شركات الطيران الرائدة والمعنيين بقطاعي السفر والسياحة، لتحقيق أقصى قدر ممكن من الفوائد التي تقدمها  عناصر الحملة ،التي سيكون لها تقدير واسع النطاق من قبل سكان مجلس التعاون الخليجي .

تتضمن الحملة عروضاً خاصة ومجموعة متنوعة من الهدايا والخصومات للتسوق و تناول الطعام في جميع وجهات مقاطعة أورانج السياحية بما في ذلك : فاشن أيلاند ، آيرفين سبيكتروم و ساوث كوست بلازا  مع الحسومات في الفنادق الفارهة والأنشطة المفعمة بالمغامرات المثيرة مثل مشاهدة الحيتان داخل المحيط ورياضة صيد الأسماك وغيرها الكثير .

وتشمل حزمة عروض ” مقاطعة أورانج  آند  مي ”  الإقامة لمدة 6 ليال على مدى    أيام  بما فيها أسعار الغرف الفندقية مع الضرائب ،وجبات إفطار  لشخصين وخدمات الواي فاي المجانية . أما في مجال التسوق فتقدم هدايا مختلفة تشمل من بينها حقيبة يدوية متميزة وخدمات التسوق الشخصية المقدمة بالمجان من قبل فيشن آيلاند (جزيرة الأزياء)، وهدية هي عبارة عن بطاقة أميريكان إكسبريس بقيمة 100 دولار عند إنفاق 1000 دولار أو أكثر في نفس اليوم لدى متاجر التجزئة والمطاعم المشاركة في فيشن آيلاند. في حين يقدم مركز آيرفين سبيكتروم هدية مماثلة بقيمة 50 دولار عند إنفاق 500 دولار أو أكثر في نفس اليوم لدى متاجر التجزئة والمطاعم المشاركة في مركز آيرفين سبيكتروم.

ويوفر دفتر التوفير الأنيق من مقاطعة أورانج للمسافرين فرصة الحصول على حسومات كبيرة تصل لآلاف الدولارات على المشتريات وتناول الطعام، بينما تشمل خدمات البوابين والمرافقين المساعدة اللغوية، وحجوزات المطاعم، وتوفير المعلومات المتعلقة بالأحداث أو المناسبات المحلية وذلك في كل من فيشن آيلاند ومركز آيرفين سبيكتروم. كما يحصل الضيوف على جواز كبار الشخصيات مع عروض القيمة المضافة المقدمة من قبل أكثر من 100 متجر وبوتيك، وبطاقة خدمة صف السيارات وبطاقة الدخول إلى ردهة أكسيس لاونج المترفة المخصصة لكبار الشخصيات، وإلى غرف الإسترخاء والحاسوب والإجتماعات و دورات المياه المخصصة للشخصيات التنفيذية.

علاوة على ذلك، يرحب موظفو خدمة الإستقبال بالضيوف ويستقبلونهم بالمشروبات المجانية التي تشمل مجموعة مختارة من أصناف الكوكتيلات اللذيذة، والعنب، وأنواع القهوة والشاي، إضافة إلى مجموعة من صفوة الوجبات الخفيفة. كما يجري الإهتمام بالطلبات الشخصية المتعلقة بحزمة العروض، وحجوزات المطاعم والمسارح، وكذلك مواعيد التسوق الشخصية.

في حين يتمتع حملة جواز كبار رجال الأعمال المقدم من ساوث كوست بلازا أيضاً بخدمات المتسوقين الشخصيين والمزينين أو الحلاقين.

وللاستفادة من حملة “مقاطعة أورانج آند مي ” وباقة عروضها يمكن ببساطة الاتصال بوكيل السفر المحلي أو الاتصال بمكتب جمعية زوار مقاطعة أورانج في الشرق الأوسط :  [email protected]

الفيسبوك : www.facebook.com/OCVAME

توتير    : @TheOCandME

انستغرام : OCVA ME

ويمكن للمسافرين من الشرق الأوسط الآن الوصول إلى مقاطعة أورانج من خلال الرحلات المباشرة إلى مطار لوس انجلس الدولي وذلك عبر  طيران الإمارات ، الخطوط الجوية العربية السعودية وطيران الاتحاد ،وهناك اتصالات مريحة متوفرة مع شركات طيران آخرى من الخليج تسير رحلات إلى مدن أمريكية مثل شيكاغو ،دالاس / فورت ورث و سان فرانسيسكو  ليتم بعد ذلك الوصول إلى مقاطعة أورانج بواسطة مطار (جون واين ) الكائن في سانتانا .

النشرة البريدية

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

Comments

comments

عن سوزان محمد

سوزان محمد هي رئيسة التحرير في موقع دليل المسافر العربي , تحمل سوزان درجة البكالوريوس في الهندسة المعمارية من جامعة العلوم و التكنولوجيا في الأردن, مارست مهنة الهندسة لعدة أعوام و قررت ان تتابع شغفها في الكتابة و السفر فانضمت الى فريق عمل دليل المسافر العربي منذ التأسيس و هي عضو مشارك في مجتمع المحتوى العربي و الذي يهدف الى زيادة نسبة المحتوى العربي بشكل عام لمزيد من التواصل يمكنكم التواصل عبر هذا الإيميل:[email protected]

شاهد أيضاً

حديقة-فورسيث

بالصور: حديقة فورسيث ، اكبر المعالم السياحية في ولاية جورجيا الأمريكية

المشاركاتحديقة فورسيث هي أكبر حديقة في منطقة سافانا التاريخية في جورجيا، حيث تبلغ مساحة الحديقة …