الرئيسية / العالم / الشرق الأوسط / الإمارات العربية المتحدة / عروض المطبخ الراقص ترسم البهجة على وجوه زوار مراكز التسوق التابعة لماجد الفطيم في دبي

عروض المطبخ الراقص ترسم البهجة على وجوه زوار مراكز التسوق التابعة لماجد الفطيم في دبي

cmps4110.jpg

19 شباط 2015

تفاجأ زوار ردهة المطاعم في مراكز التسوق التابعة لـ «ماجد الفطيم» في دبي بمجموعة من الطهاة والنوادل وعمال النظافة وهم يؤدون عرضاً راقصاً ترفيهياً في إطار فعالية «المطبخ الراقص» التي تقام خلال عُطل نهاية الأسبوع طوال «مهرجان دبي للمأكولات 2015» الذي يستمر حتى 28 فبراير الجاري.

وخلال «مهرجان دبي للمأكولات 2015» تستضيف مراكز التسوق الثلاث : «مول الإمارات» و«سيتي سنتر مردف» و«سيتي سنتر ديرة»، فعاليات ترفيهية متنوعة تتمحور حول موضوع الطعام بالإضافة إلى فرص الفوز بجوائز قيمة من أجل توفير أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم.

ويمكن للصغار تعلم كيفية تحضير أطباقهم المفضلة بالانضمام لدروس الطهي التي تُقام ثلاث مرات يومياً في الردهة الغربية من «سيتي سنتر ديرة»، خلال الفترة بين 13-21 فبراير. ويمكن للمشتركين بصفحات المراكز الثلاثة على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام نشر صور لوجباتهم المفضلة للتأهل لفرصة الفوز بتجربة طعام شهية لدى المطاعم المشاركة في هذه المراكز.

دبي

وتُقام فعالية « نكهات هاي فاي » التي تتضمن هذا العام جوائز أكبر للمتسوقين لتوفير أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم، حيث سيتأهل كل متسوق ينفق 150 درهماً في أي من متاجر «مول الإمارات» و«سيتي سنتر مردف» و«سيتي سنتر ديرة» لفرصة الفوز بجوائز نقدية لا تقلُّ عن 10.000 درهم بالإضافة إلى تجربة فريدة في ارتياد المطاعم مقدَّمة من أحد المطاعم الواقعة بمراكز التسوق المشاركة، وتُجرى السحوبات كل ثلاثاء عند الساعة 7:00 مساء.

يُذكر أن «ماجد الفطيم» من أبرز الشركاء الاستراتيجيين لمهرجان دبي للمأكولات منذ انطلاقته عام 2014، وتنظم هذه الاحتفالية المميزة بالمأكولات العالمية والتي تقام على مدار ثلاثة أسابيع من قبل مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري. 

الفطيم

لمعرفة آخر أخبار «مول الإمارات» و«سيتي سنتر مردف» و«سيتي سنتر ديرة» وفعالياتها الترفيهية والترويجية خلال «مهرجان دبي للمأكولات 2015»، يمكنكم الانضمام إلى صفحات الوجهات الثلاث على الفيسبوك: 

Facebook.com/CityCentreDeira

Facebook.com/CityCentreMirdif

Facebook.com/MalloftheEmirates

فطيم

النشرة البريدية

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

Comments

comments

عن سوزان محمد

سوزان محمد هي رئيسة التحرير في موقع دليل المسافر العربي , تحمل سوزان درجة البكالوريوس في الهندسة المعمارية من جامعة العلوم و التكنولوجيا في الأردن, مارست مهنة الهندسة لعدة أعوام و قررت ان تتابع شغفها في الكتابة و السفر فانضمت الى فريق عمل دليل المسافر العربي منذ التأسيس و هي عضو مشارك في مجتمع المحتوى العربي و الذي يهدف الى زيادة نسبة المحتوى العربي بشكل عام لمزيد من التواصل يمكنكم التواصل عبر هذا الإيميل:[email protected]

شاهد أيضاً

أفضل-وجهات-التخييم-في-الإمارات

بالصور:لعشاق التخييم .. هذه هي أفضل وجهات التخييم في الإمارات ، ستنسيك همومك !

المشاركاتيعشق الجميع التخييم والاستمتاع بمشاهدة النجوم والعودة إلى الطبيعية بصورها الخلابة وهدوئها ونقاء هوائها الذي …