الرئيسية / أفضل العروض / أجنحة أرماجان بوسفور تدعوكم لقضاء شهر عسل لا ينسى ببرنامج قصير وسحر كثير

أجنحة أرماجان بوسفور تدعوكم لقضاء شهر عسل لا ينسى ببرنامج قصير وسحر كثير

armaggan_bosporus_suites-3.jpg

24 شباط 2015

تدعو علامة أرماجان الفاخرة التراثية والتركية الأزواج إلى الاحتفاء بحبّهم سواء أكانوا عرساناً جدداً أم أرادوا الاحتفال بذكرى زواجهم في ملاذ رومنسي مميز داخل أماكن إقامة خاصة ومرممة بإتقان على الواجهة البحرية، تدعى أجنحة أرماجان بوسفور، وهي تقع على مضيق البوسفور الخلاّب في إسطنبول.

ليس على زوارنا أن يخطّطوا للرحلة؛ ففريق أرماجان يهتمّ بأدق التفاصيل: بدءاً من وجبة شهية مؤلفة من 7 أطباق، وجولة في البوسفور على متن قارب خاص، وصولاً إلى مساج في الحمام داخل مكان إقامتك وعلاج سبا مميز وشاي فاخر في فترة ما بعد الظهر. كل هذا سيكون بانتظار مَن يودون قضاء شهر عسل قصير ومميز.

حين تصل إلى مطار إسطنبول، سيكون السائق الخاص بانتظارك لاصطحابك إلى مكان إقامتك. ومن ثم تبدأ هذه العطلة التي لا تُنسى بارتشاف مشروبات فاخرة ومقبلات منعشة على شرفة أرماجان بوسفور المطلة على مضيق البوسفور الرائع. بعد ذلك، يُستقبل الزوار في غرف نومهم مع هدية مميزة من أرماجان لتكون بمثابة تذكار رمزي يحتفظون به من هذه العطلة الفريدة.

ارماجان

ولإدخال الزوار في جو من الرومنسية الآسرة، يضم الملاذ علاج سبا وتجربة تناول طعام مترفة. فمساج الفقاعات المميز يجري داخل الحمام الخاص في مكان الإقامة، أمّا العلاج الذي يتضمن تقشير الجلد ومساجاً باعثاً على الاسترخاء، فهو مصمم لمنحك شعوراً بالتجدد والانتعاش.

ومن ثمّ ستتذوق وجبة شهية مؤلفة من 7 أطباق قام بإعدادها الطاهي الخاص بنا، باستخدام مكونات طازجة وموسمية وعضوية من منطقة الأناضول الزاخرة بالخيرات، لنضمن لك الجو المثالي للاستمتاع بالحب. وللاحتفال بهذه المناسبة المميزة، اخترنا لك باقة من أفخر المشروبات التركية المعتّقة.

أما في اليوم التالي، فاستعدّ للانغماس في هذه الثقافة التاريخية عبر جولات خاصة من اختيارك، لاكتشاف المناظر الخلابة في أرجاء إسطنبول برفقة سائقك الخاص.

تركيا

علاوة على ذلك، استمتع خلال إقامتك بمناظر البوسفور التي تخطف الأنفاس في إسطنبول على متن قارب أرماجان الخاص، أثناء تناول غداء خفيف و/ أو رافق شريكك في جولة تسوق رائعة بين مشاغل أرماجان لتصميم المجوهرات والأقمشة. ومن ثم يدعوك أرماجان للعودة إلى مكان إقامتك وارتشاف شاي بعد الظهر، حيث سنقدم لك مجموعة من أشهى الأطايب التركية.

من ناحية أخرى، يستطيع الزوار الذين يفضّلون قضاء عطلة أكثر هدوءاً، التنعّمَ بالراحة والخصوصية في أماكن إقامتهم التي تنضح بالأناقة والفخامة. جدير بالذكر أنّ أجنحة أرماجان اﻟ 18 تضفي تقليداً جديداً على عالم الضيافة، وتعكس جميعها أرقى ما في الحرفية المحلية والضيافة، ضمن الفلل الثلاثة التي تقدّم إقامة دافئة تشعر خلالها وكأنك في راحة منزلك، وهي مصممة ببراعة من دار التصميم الأكثر تميّزاً في المدينة، ألا وهي أرماجان.

فنادق

عرض شهر العسل القصير

•  النقل من وإلى المطار في سيارة فاخرة يقودها سائق خاص• استقبال يشمل تقديم مشروبات فاخرة ومقبلات خفيفة وفاكهة طازجة موسمية على شرفة بوسفور • علبة هدايا مفاجئة من أرماجان • فطور لشخصين • شاي بعد الظهر بين الساعة 5 و6:30 • وجبة عشاء مؤلفة من 7 أطباق تشمل مشروبات فاخرة محلية في الليلة الأولى • جولة في البوسفور على متن يخت خاص مع وجبة غداء خفيفة • مساج بالفقاعات في حمام تركي خاص داخل مكان الإقامة • خدمة الخادم الشخصي على مدار الساعة • سائق خاص لقيادة السيارة طوال فترة الإقامة

الكلفة: تبدأ من 2260 يورو في الليلة (أي 2537 دولاراً أميركياً / 9327 درهماً إماراتياً) استناداً إلى إقامة لمدة 3 ليالٍ على الأقل في غرفة تطل على منظر بانورامي للبوسفور

*العرض يعتمد على توفر الغرف؛ ** كما تُطبَّق كافة الأحكام والشروط

عروس

أجنحة أرماجان بوسفور: 

منطقة المعلم ناجي قديسي، شارع تونك سكمازي رقم: 5 34347 أورتاكوي إسطنبول، تركيا

الموقع الإلكتروني: www.armaggan.com

الهاتف: 00902122278080، البريد الإلكتروني: [email protected]

 

فيسبوك/ إنستجرام/ تويتر: @armaggan

النشرة البريدية

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

Comments

comments

عن سوزان محمد

سوزان محمد هي رئيسة التحرير في موقع دليل المسافر العربي , تحمل سوزان درجة البكالوريوس في الهندسة المعمارية من جامعة العلوم و التكنولوجيا في الأردن, مارست مهنة الهندسة لعدة أعوام و قررت ان تتابع شغفها في الكتابة و السفر فانضمت الى فريق عمل دليل المسافر العربي منذ التأسيس و هي عضو مشارك في مجتمع المحتوى العربي و الذي يهدف الى زيادة نسبة المحتوى العربي بشكل عام لمزيد من التواصل يمكنكم التواصل عبر هذا الإيميل:[email protected]

شاهد أيضاً

مطار-إسطنبول

هذا هو موعد طرح تذاكر مطار إسطنبول الثالث الجديد ، تعرف عليه معنا

المشاركاتتستعد خطوط الطيران التركي في البدء في طرح تذاكر طيران مطار إسطنبول الثالث في غضون …