الرئيسية / العالم / أمريكا الشمالية / المكسيك / سبعة وصفات مختلفة لتحضير الإنشيلادا بالجبن
الإنشيلادا المكسيكية
الإنشيلادا المكسيكية

سبعة وصفات مختلفة لتحضير الإنشيلادا بالجبن

الإنشيلادا هي خلطة مكسيكية يُمكن استخدامها في العديد من الأطباق كانت محصورة ما بين أطباق الدجاج والأسماك والخضار ولكن الابتكار الجديد من خلال إدخال الجبن إلى أطباق الإنشيلادا حاز على رضا العديد من الناس بالإضافة إلى ذلك فهي سهلة التحضير وقد اخترنا سبعة أطباق مختلفة لتحضير الإنشيلادا بالجبن والتي بإمكانك تجربتها سواء كنت في المكسيك أو من خلال تحضيرها في المنزل.

إنشيلادا الروبيان “الجمبري”

لا تتردد في تجربة هذا الطبق المحضر على الطريقة المكسيكية والذي عادة يُقدم في الاحتفالات والمناسبات وقد تم استخدام جبن الشيدر في هذا الطبق مع الفاصوليا وتختلف كمية التوابل المضافة لهذا الطبق حسب الرغبة ويُمكن استخدام المعلبات الجاهزة والتي تحوي على خلطة الإنشيلادا.

جبنة الموزاريلا مع الإنشيلادا والفول الحار

يتم مزج الكمون والتوابل الحارة مع المارينارا الإيطالية والمستخدمة لتحضير الباستا لعمل طبق سريع التحضير بنكهة مزدوجة ما بين الإيطالية والمكسيكية ثم تُخبز المكونات مع الكثير من جبن الموزاريلا.

الدجاج والجبن مع الإنشيلادا

يتم عمل فطائر محشوة بالدجاج والجبن ومن ثم تُقلى الفطائر في الزيت بعدها تُغطى بصلصة التوماتيلو والتوماتيلو هي فاكهة مشهورة في المكسيك والولايات المتحدة وتُشبه الطماطم لكن لونها أصفر وتُستخدم في تحضير الطعام.

الإنشيلادا مع نوعين من الجبن

قبل حشو الفطائر أو خبز التورتيلا المستخدم لهذه الوصفة تٌقلى قطع الخبز بالزيت ومن ثم تٌحشى من الداخل وتُغلف من الخارج باستخدام نوعين من الجبنة هما جبنة البلاك وجبنة الكازو بلانكو مع إضافة صلصة حارة لإضفاء المذاق المكسيكي إلى الوجبة.

CHEESE

الدجاج والجبن والفطر مع سلطة الكرنب

ويُقدم هذا الطبق إلى جانب سلطة الكرنب المضاف إليها القشدة الحامضة لتخفيف مذاقه الحار.

الدجاج مع الطماطم والفلفل الأخضر

وهو طبق إينشلادا بالدجاج والطماطم والفلفل الحار مُغطى بطبقة من الكريمة الكثيفة وقد جاء المهاجرون السويسريون بهذا الطبق عند قدومهم إلى المكسيك.

الدجاج بالصلصة الحمراء الحارة

 ويتم مزج المكونات مع نوع من الأسماك المدخنة ونوع من فواكه البحر.

النشرة البريدية

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

Comments

comments

عن مهدي حماد

مهدي حماد من كتاب موقع مجلة دليل المسافر و هو من محرري المواقع الإلكترونيــــــة بخبرة تتجاوز العشر سنوات في مجال تحرير و كتابة المقالات الإخبارية و التحقيقات الصحفية, يتميز مهدي بأسلوب مميز في الكتابة العربية و التحرير.

شاهد أيضاً

بويرتو-فالارتا-في-المكسيك

بالصور: بويرتو فالارتا في المكسيك .. اكتشف الغابات الساحرة وأنت على ظهر الخيل !

المشاركاتبويرتو فالارتا ، على ساحل المحيط الهادي قد لا تصدق أن كل هذا موجود بالفعل، …