غوتنبرغ
الرئيسية / العائلة / أسباب تدفعك لزيارة مدينة غوتنبرغ في السويد

أسباب تدفعك لزيارة مدينة غوتنبرغ في السويد

تعد مدينة غوتنبرغ ثاني أكبر مدينة في السويد بعد ستوكهولوم، كما تعتبر من أهم موانئ البلاد ، وتلقب هذه المدينة ب “لندن الصغرى” حيث يعبر منها نهر “جوتا” والذي يقسم المدينة إلى نصفين وتشتهر بالتاريخ والثقافة والفرص الفريدة لاستمتاع كافة أفراد الأسرة، فإن كنت تنوي زيارة قريبة إلى “لندن الصغرى” إليك مجموعة من الأسباب التي ستحفزك على الحجز مبكرا، سنتحدث عن أسباب تدفعك لزيارة مدينة غوتنبرغ في السويد:

إقرأ أيضاً:لماذا يشعر المسافر إلى جزر فيجي بالسعادة ؟

1. الحدائق الخضراء الكبيرة

غوتنبرغ
غوتنبرغ

جنبا إلى جنب مع الممرات المائية الخلابة والهندسة المعمارية الأنيقة، تحظى غوتنبورغ بالكثير من المساحات الخضراء المورقة والفاتنة، ما يجعل زيارة تلك المدينة فرصة جميلة جدا في فصل الصيف وتعد حديقة “سلوتسكوجين” الوطنية الحديقة الرئيسية في المدينة، تقع في جنوب غرب المدينة وبها حديقة للحيوانات الأليفة مثالية لزيارة العائلة بصحبة الأطفال كما أن حديقة غوتنبرغ النباتية هي موطن لأكثر من 16 ألف نوع من النباتات الرائعة، مناسبة أيضا للأسرة حيث تقدم للزائرين الفرصة للسير عبر مسارات رائعة أو ركوب الدراجة بين مظاهر طبيعية خلابة لا تقارن.

2. القنوات

غوتنبرغ
غوتنبرغ

تعتبر القنوات وسيلة ممتعة في غوتنبرغ، فاعمل على اكتشافها بالقارب ويمكنك استخدام بطاقتك مدينة غوتنبرغ والتي تتيح لك توفير المال خلال هذه الجولة الرائعة.

إقرأ أيضاً:5 جزر أوروبية ساحرة لمحبي الهدوء والعزلة

3. المأكولات البحرية الطازجة

غوتنبرغ
غوتنبرغ

وقوع غوتنبرغ على الساحل يعني أن لديك خيارات متعددة بين المأكولات البحرية المحلية المذهلة في المطاعم المحلية التي تنتشر في كافة أنحاء المدينة.

4. سهولة النقل

 غوتنبرغ
غوتنبرغ

تمتلك مدينة غوتنبرج شبكة رائعة من الحافلات العامة والقوارب والترام والعبارات، وهي سبل رخيصة للانتقال دون الحاجة للقيادة أو إنفاق المال على سيارات الأجرة.

5. ترحيب السكان المحليين

سكان غوتنبرغ
سكان غوتنبرغ

من المعروف أن الشعب السويدي ودود ومحب للسائحين، الأمر الذي يعني أن زيارتك إلى غوتنبرج ستكون رائعة، وقد تقودك أيضا لتكوين مجموعة جديدة من الأصدقاء.

تعرف على: أكثر الجزر إزدحاماً على وجه الأرض

المصدر: بوابتك العربية

النشرة البريدية

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

Comments

comments

عن همسة الحوراني

همسة الحوراني هي واحدة من كتّاب موقع "دليل المسافر العربي"، حيث تتولى تحرير وكتابة بعض الأخبار المتعلقة بالسياحة والسفر وتقديم بعض النصائح للمسافرين العرب حول العالم، بالإضافة إلى تقديمها وجبة يومية من الاخبار و الأنباء ذات العلاقة بالسياحة ونشر بعض العروض السياحية حول العالم.

شاهد أيضاً

جزيرة-زاكينثوس-اليونانية-الساحرة

بالصور: نصائح مهمة يجب عليك معرفتها قبل السفر جزيرة زاكينثوس اليونانية الساحرة

المشاركاتتعد جزيرة زاكينثوس اليونانية من أروع الجزر اليونانية الساحرة التي تستقطب السائحين للاستجمام في شواطئها …