الرئيسية / العائلة / جزيرة موريشيوس .. وجهة رائعة للسفر مع الأطفال
جزيرة موريشيوس

جزيرة موريشيوس .. وجهة رائعة للسفر مع الأطفال

جزيرة موريشيوس توفر كل الحب للأطفال، وهذا يبدو جليا ببساطة في المنتجعات ذات المستوى العالمي بالجزيرة والشواطئ الرائعة والمناسبة للأطفال، فمعظم المنتجعات تفتخر بضمها نوادي الأطفال والعديد من الأنشطة والفعاليات والعروض الخاصة، كما تقدم المتنزهات والمتاحف في الجزيرة بدورها تجارب لا تنسى، سنتحدث عن جزيرة موريشيوس… وجهة رائعة للسفر مع الأطفال:

إقرأ أيضاً:الوجهات السياحية لعطلة ربيع مميزة لأطفالكم في تكساس

جزيرة موريشيوس
جزيرة موريشيوس

زيارة المتاحف

زيارة المتاحف
زيارة المتاحف

إذا كنت متعطشا لمعرفة المزيد عن تاريخ هذه الجزيرة الصغيرة في المحيط الهادي أو الحياة الموجودة بها اليوم، فربما يكون ذلك مناسبا لكل العائلة لأن أهمّ نقطة لزيادة المعارف لدى أطفالك هي التوجه إلى المتاحف، هناك عدد من المتاحف من بينها متحف بيني للطوابع البريدية الأغلى في العالم، ومتحف السكر ومتحف التاريخ الوطني ومتحف مابورج البحري وحصن فريدريك هندريك المبني على نفس البقعة حيث أقام المستوطنون الهولنديون أول حصن لهم في 1638.

إطعام الزرافات والمشي مع الأسود

إطعام الزرافات
إطعام الزرافات

هل تصدق أنه بإمكانك القيام بالسفاري وتلتقي الحيوانات الأفريقية الأسطورية في جزيرة استوائية؟ في جزيرة موريشيوس تستطيع أن تلتقي الزرافات وتطعمها أو تمشي مع الأسود موريشيوس إضافة إلى عالم من المغامرات مع الحيوانات.

إقرأ أيضاً:أجمل 3 أماكن للإقامة ستشعرين وكأنكِ أميرة في عالم ديزني

مشاهدة الدلافين في موطنها

مشاهدة الدلافين في موطنها
مشاهدة الدلافين في موطنها

الدلافين تحب المياه الدافئة في موريشيوس، وهذا ما يجعل الفرصة ممكنة في الصباح الباكر بأن تخوض تجربة رائعة مع الحياة البحرية، حيث يمكنك مشاهدة الدلافين في الخليج قبل أن تتوجه إلى البحر المفتوح.

الانزلاق على الحبال

الانزلاق على الحبال
الانزلاق على الحبال

هذه النشاطات الرياضية يمكن وصفها ببساطة بالتجارب المُبهجة، فالانزلاق على الحبال بموريشيوس هو فرصة لالتقاط الأنفاس ومشاهدة المناظر الطبيعية الخلابة في الغابات المظلة والمرتفعات في العديد من المواقع بجميع أنحاء الجزيرة.

تعرف على :معلومات غريبة وحقائق مثيرة لم تكن تعرفها عن ديزني لاند

المصدر: بوابتك العربية

النشرة البريدية

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

Comments

comments

عن همسة الحوراني

همسة الحوراني هي واحدة من كتّاب موقع "دليل المسافر العربي"، حيث تتولى تحرير وكتابة بعض الأخبار المتعلقة بالسياحة والسفر وتقديم بعض النصائح للمسافرين العرب حول العالم، بالإضافة إلى تقديمها وجبة يومية من الاخبار و الأنباء ذات العلاقة بالسياحة ونشر بعض العروض السياحية حول العالم.

شاهد أيضاً

جزيرة-زاكينثوس-اليونانية-الساحرة

بالصور: نصائح مهمة يجب عليك معرفتها قبل السفر جزيرة زاكينثوس اليونانية الساحرة

المشاركاتتعد جزيرة زاكينثوس اليونانية من أروع الجزر اليونانية الساحرة التي تستقطب السائحين للاستجمام في شواطئها …