الرئيسية / أخبار / احتفال عيد الأضحى في فندق الإمارات جراند
جراند الإمارات

احتفال عيد الأضحى في فندق الإمارات جراند

استمتع واحتفل بعيد الأضحى في مطعم بانوراما يقدم فندق «الإمارات جراند» خيارات عديدة للاستمتاع بوجبة شهية في جو من البهجة والاحتفال مع الأقارب والأصدقاء بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

ويقدم مطعم البانوراما الذي يقع في الطابق 43 بإطلالاته البانورامية على المدينة والخليج العربي، بوفيه إفطار فاخر مع أشهى الأطباق العالمية والعربية بسعر 129 درهم للشخص. ويمكن للضيوف الاستمتاع بالبوفيه الشهي مع عدد غير محدود من المشروبات المختلفة والنبيذ الفوار الغير كحولي خلال أيام العيد الثلاث.

ويستطيع الضيوف الاستمتاع بمنظر حوض السباحة الخلاب بالفندق بالإضافة إلى الإستمتاع باستخامه والسباحة فيه. كما يقدم الفندق أنشطة ترفيهية للأطفال مثل الرسم على الوجوه وفن صناعة الأشكال المرحة من البالون. سوف يحصل الأطفال من سن ست سنوات حتى 12 سنة على 50% خصم وتكون الأنشطة مجانية للأطفال أقل من خمس سنوات. يبدأ بوفيه العيد من الساعة 12:30 ظهرًا حتى 3:30 عصرًا.

جراند الإمارات
جراند الإمارات

وقال روهيت راتان، مدير المبيعات والتسويق بفندق «الإمارات جراند» : ” يمكن للجميع الاحتفال معنا بعيد الأضحى مع اجواء مميزة واوقات لاتنسى يمكنك قضاؤها مع عائلتك وأصدقائك بشكل أكثر عصرية بالإضافة إلى الاستمتاع بالتجربة العربية الأصيلة في مطعم بانوراما. نحن في اتم الاستعداد لاستقبال ضيوفنا الدائمين والجدد، كما يسعدنا تقديم مجموعة متنوعة من الأطباق الشهية للحصول على رضا وراحة العملاء. كما سوف يقوم فريق الطهاة المتميز في المطعم بإعداد قائمة من أشهى الأطعمة التي تم إختيارها بعناية لتناسب أذواق االزوار الكرام.”

جراند الإمارات
جراند الإمارات

اقضي عيد الأضحي مع من تحب في فندق «الإمارات جراند». للحجز يرجى الاتصال على رقم
0000 323 4 971+ أوقم بزيارة موقعنا الإلكتروني التالي: www.emiratesgrandhotel.com.

حول فندق الإمارات جراند:

يقع فندق جراند الإمارات في قلب المنطقة التجارية بشارع الشيخ زايد الشهير بدبي، حيث يتميز بإطلالاته البانورامية على المدينة والبحر العربي، إضافة إلى موقعه المجاور لبرج خليفة –أطول مبنى في العالم- أمام محطة مترو المركز المالي. ويسهل الوصول منه إلى مركز دبي المالي العالمي ومركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض ومركز دبي التجاري العالمي، إضافة إلى دبي مول، الذي يُعد أكبر مركز للتسوق في الشرق الأوسط. كما يقع الفندق على مسافة قريبة تُقطع في 15 دقيقة فقط بالسيارة من مطار دبي الدولي، و5 دقائق من متنزه الجميرا بيتش بارك برماله الذهبية.

وتتميز الغرف الفاخرة بفندق الإمارات جراند بالتصميمات الداخلية العالية الذوق كما أنها مزودة بأحدث وسائل الراحة والرفاهية التي يتوقعها النزلاء داخل هذا الفندق الفاخر. ويحتوي على 430 غرفة ديلوكس، مع غرفة نوم واحدة، أو اثنين من غرف النوم. ويمكن للنزلاء استخدام صالة الألعاب الرياضية المجهزة بأحدث الأجهزة، إضافة إلى ملعب التنس وبركة السباحة المتواجدة بسطح الفندق. ويمكنكم الاستمتاع بمركز السبا الذي يضم الساونا والجاكوزي وغرفة البخار، حيث يوفر “سبا آدم وحواء” مجموعة كبيرة من علاجات الجسم والوجه.

ويتكون من 13 غرفة علاج فاخرة، تتميز بالروعة والمعاصرة والصفاء لاستكمال تجربة سبا أصيلة! يتميز الإمارات جراند بأسعار معقولة للغاية. كما يمكنكم الاستمتاع بأطباقنا التي نقدمها في مطاعمنا العالمية، كما يمكنكم تناول الطعام في مطعم بانوراما في الطابق 43 طوال اليوم حيث يقدم عدد لا يحصى من خيارات تذوق الطعام للضيوف ،أو الاسترخاء مع تناول مشروباتكم المفضلة في الشرفة الملحقة بالسطح. ويمكنكم التجهيز لعقد أي اجتماع في إحدى قاعات الاجتماعات الأربع المزودة بالتقنيات السمعية والبصرية العصرية، حيث يضمن مركز الأعمال نجاح كل المهام. ويقدم خدماته لرجال الأعمال، بالإضافة إلى الأسواق التجارية والترفيهية بمفهوم الضيافة الجديدة.

النشرة البريدية

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

Comments

comments

عن همسة الحوراني

همسة الحوراني هي واحدة من كتّاب موقع "دليل المسافر العربي"، حيث تتولى تحرير وكتابة بعض الأخبار المتعلقة بالسياحة والسفر وتقديم بعض النصائح للمسافرين العرب حول العالم، بالإضافة إلى تقديمها وجبة يومية من الاخبار و الأنباء ذات العلاقة بالسياحة ونشر بعض العروض السياحية حول العالم.

شاهد أيضاً

الجنسية-الصينية-تهيمن-على-رحلات-الطيران

هذه الجنسية ستهيمن على الرحلات الجوية في عام 2040 ، تعرف عليها !!

المشاركاتسيتضاعف عدد الرحلات الجوية خلال العقدين المقبلين، إذ من المتوقع أن يصل مجموع هذه الرحلات …