الرئيسية / إكتشف / خليج فانغ نغا .. وجهة الاسترخاء على أنغام الطبيعة في تايلند

خليج فانغ نغا .. وجهة الاسترخاء على أنغام الطبيعة في تايلند

يقع خليج فانغ نغا بين البر الرئيسى لشبه جزيرة الملايو وبوكيت، ويعرف بين زائريه بالمناظر الطبيعية الجميلة، وفرص اكتشاف الحياة البرية الأصلية، مع بعض لكهوف الأكثر إثارة للاهتمام، ناهيك عن التسوق وتناول أشهى المأكولات البحرية، لذلك فهذا هو المكان المثالي إذا كنت ترغب في التخلي لبضعة أيام عن روتين الحياة اليومية والاستجمام ما بين روعة الطبيعة والأماكن الساحرة.

الوصول إلى خليج فانغ نغا

 

يمكنك الوصول إلى خليح فانغ نغا في رحلة من كرابي أو مطار فوكيت الدولي، حيث يتميز الخليج بسهولة الوصول إليه عن طريق القارب من كلا المكانين.

إلى جانب كون هذا الخليج رمزا لهواة السينما في تايلند باعتباره موطن لتصوير العديد من الأفلام السينمائية، هو أيضا ملاذا لمحبي الجمال الطبيعي البكر، والباحثين عن فرص لاكتشاف الثقافات المتنوعة التي لازالت تحيا إلى يومنا هذا في الخليج بين المجتمعات المحلية.

أجمل الأماكن السياحية في الخليج

الحدائق الوطنية

ويقدم خليج فانغ نغا ثروة من الحدائق الوطنية الجميلة والهادئة المتاحة للزوار، ومن الأمثلة على ذلك الحديقة الوطنية البحرية لجزر سيميلان، ومتنزه خاو لاك الوطني وحديقة فانغ نغا الوطنية، فضلا عن العديد من الحدائق المثالية للاستمتاع ما بين الشعاب المرجانية والشواطئ الرائعة فضلا عن الحياة البرية المتنوعة.

إليك أيضًا… أجواء احتفالية حافلة بالمرح والتشويق في ليجولاند دبي خلال موسم الأعياد

جزيرة جيمس بوند

 

يشتهر هذا الخليج الرائع بمياهه الكريستالية المذهلة مع التشكيلات الصخرية الكلسية الرائعة، ولعل زيارة إلى جزيرة جيمس بوند والتي تسمى كوه تا بو، ستمنحك الفرصة للاسترخاء ما بين أجمل مشاهد الطبيعة، علاوة على الاستمتاع بالعديد من الرياضات المائية والتي يأتي في مقدمتها التجديف بين أجمل المشاهد المائية الرائعة.

قرية كوه بانيي

 

وخلال زيارتك سيمكنك أيضا الاستمتاع بجولات القوارب إلى مجموعة من أفضل أماكن الخليج، بما في ذلك القرى المحيطة جنبا إلى جنب مع الجزر الصغيرة، مع إمكانية الاستمتاع بالمغامرة كالتجديف والغطس .

ولعل زيارة إلى قرية كوه بانيي الرائعة المبنية على ركائز فوق الماء على الجروف الصخرية الشاهقة والتي تعد وجهة مثالية للقيام ببعض التسوق مع تناول الطعام أشهى المأكولات البحرية في الخليج ستضيف إلى رحلتك الكثير من سبل الترفيه؟

جزيرة كوه هونغ

 

جزيرة كوه هونغ هي أيضا وجهة رائعة تستحق الزيارة في خليح فانغ نغا للاستمتاع بالطبيعة البكر دون قيود ما بين بساتين الفاكهة البرية والغابات الرائعة فضلا عن الاسترخاء على طول الشاطئ والسباحة في المياه الفيروزية. كما تعد هذه الجزيرة مكان رائع لمحبي التجديف واكتشاف الكهوف البحرية.

التجارب السياحية في الخليج

 

بالإضافة إلى العديد من الأنشطة المائية التي يمكنك القيام بها في خليج فانغ نغا بداية من الصيد البسيط إلى الغوص وتسلق الصخور، سيكون لديك الفرصة أيضا للاستمتاع بالسير وركوب الدراجات النارية، كما ستجد العديد من المطاعم الرائعة التي توفر للزائرين فرص شراء الوجبات السريعة وبأسعار معقولة، فضلا عن مطاعم المأكولات البحرية الشهيرة والتي تقدم تشكيلة واسعة من الأطباق التي ترضي كافة أذواق السائحين.

التسوق في خليج فانغ نغا

إليك أيضًا…. تعرف على أغرب المدن حول العالم!!

خليج فانغ نغا والمناطق المحيطة به موطن لعدد من المحلات الصغيرة والأسواق الرائعة التي تلبي احتياجات السائحين مع فرص اكتشاف الثقافة المحلية الرائعة، ما يعني أنه عند زيارتك هذا المكان المذهل ستستمتع بالتسوق وشراء مجموعة من أجمل الهدايا التذكارية التي تتنوع ما بين الملابس والاكسسوارات والمنتجات المصنوعة يدويا .

ونوصيك خلال هذه الرحلة زيارة سوق بانغ نيانغ وهو مكان ممتاز لقضاء فترة ما بعد الظهر بين مزيج من السكان المحليين والسائحين ممن يبحثون عن مكان مميز لتناول طعام الشارع، مع شراء المنتجات الحرفية الرائعة جنبا إلى جنب مع اكتشاف الثقافة المحلية.

خيارات الإقامة الممتازة

 

يوفر فانغ نغا إقامة مريحة وممتعة لقضاء العطلات، حيث تشتهر المنطقة بمنتجعاتها الرائعة على شاطئ البحر مع خيارات الإقامة الأخرى المتاحة للزوار لتناسب جميع الميزانيات والأذواق.

النشرة البريدية

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

Comments

comments

عن روان التيم

شاهد أيضاً

سيغيشوارا-الرومانية

أفضل مناطق الجذب السياحي لزيارتها في مدينة سيغيشوارا الرومانية…

المشاركات يعود تاريخ مدينة سيغيشوارا التي تعتبر واحدة من أجمل مدن العصور الوسطى المحفوظة في …