الرئيسية / أخبار / طيران الإمارات تطلق حملة “أهلا 2018” بعروض مميزة لأسعار تذاكر السفر

طيران الإمارات تطلق حملة “أهلا 2018” بعروض مميزة لأسعار تذاكر السفر

أعلنت شركة طيران الإمارات، عن إطلاق حملة عروض “أهلا 2018” والتي توفر خصومات متميزة على أسعار تذاكر السفر، حيث تتيح للمسافرين التمتع بأسعار خاصة للسفر على كل من الدرجتين السياحية ورجال الأعمال إلى كافة الوجهات التي تحظى بشعبية كبيرة.

وتسري هذه التخفيضات على الرحلات التي تتم خلال الفترة بين 5 ديسمبر و30 يونيو 2018، على أن يتم حجز التذاكر خلال الفترة الممتدة بين 4 ديسمبر و17 ديسمبر 2017.

إليك أيضًا… الوصايا العشر إلى محدودي الميزانية من المسافرين

وتقدم طيران الإمارات للمسافرين أيضاً عرضاً سخياً للأمتعة المجانية المسموح باصطحابها، يتيح للمسافرين على الدرجة السياحية اصطحاب حقيبتين يصل وزن كل منهما إلى 23 كيلوجراماً، وللمسافرين على الدرجتين الأولى ورجال الأعمال اصطحاب حقيبتين يصل وزن كل منهما إلى 32 كيلوجراماً.

وللمسافرين الراغبين في قضاء عطلة أحلامهم أو زيارة أقربائهم في السنة الجديدة الاستفادة من هذه الخصومات بحجز تذاكرهم بشكل مبكر، حيث تشمل الأسعار الخاصة كافة الوجهات عبر شبكة رحلات طيران الإمارات عبر العالم باستثناء روسيا والتذاكر على درجة رجال الأعمال على الرحلات إلى الوجهات في الولايات المتحدة.

إليك أيضًا… أروع 7 جزر سياحية في الإمارات .. عالم ممتع من الترفيه والسعادة

ويحظى المسافرون مع طيران الإمارات بخيارات ترفيهية لا مثيل لها، من خلال التمتع بمشاهدة أكثر من 2,500 قناة تلفزيونية وإذاعية تشمل أحدث الأفلام، وذلك عبر نظام طيرن الإمارات للترفيه في الأجواء “ice” ، الحائز على جوائز عالمية مرموقة.

النشرة البريدية

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

Comments

comments

عن روان التيم

شاهد أيضاً

تناول-الطعام-في-شوارع-فلورنسا

إحذر .. تناول الطعام في شوارع هذه المدينة الأوروبية قد يعرضك لدفع غرامة مالية !

المشاركاتدخل قانون حظر تناول الطعام في الشوارع ذات الأهمية التاريخية بمدينة فلورنسا شمال وسط إيطاليا، …