الرئيسية / أخبار / أبوظبي تستقبل 2018 بالحفلات والفعاليات والعروض النارية

أبوظبي تستقبل 2018 بالحفلات والفعاليات والعروض النارية

تنبض أماكن أبوظبي على اختلافها بأجواء احتفالية لاستقبال عام 2018، إضافة إلى أشجار الميلاد العملاقة التي تزين المراكز التجارية والفنادق، وتم وضع برنامج شامل وواسع لإقامة حفلات فنية، إلى جانب عروض الليزر الجذابة التي ستضيء ليل أبوظبي، يسبقها عدد من الاحتفالات التمهيدية التي تستمر حتى 2 يناير المقبل.

ويتصدر احتفالات ليلة رأس السنة في قرية العد التنازلي، لاستقبال العام الجديد على كاسر الأمواج حفل يتبعه عرض لأضواء الليزر وأمطار من قصاصات الأوراق الملونة المتطايرة، يعقبه عرض ضخم للألعاب النارية يستمر لمدة 10 دقائق.

وتسبق حفلات رأس السنة برنامجاً حافلاً تقدمه الدائرة من مساء 28 ولغاية 31 الجاري تتضمن برنامج قرية العد التنازلي، ويضم مجموعة من العروض الغنائية والترفيهية، وعروض أخرى للياقة البدنية، وعرضاً ترفيهياً للأطفال لرسوم الكرتون المشهورة أنجري بيرد.

إليك  أيضًا… طيران الإمارات تتوسع في وجهات المشاركة بالرمز مع فلاي دبي

كما ينظم ميدان دو في جزيرة ياس حفلاً فنياً قبل انطلاق عرض الألعاب النارية، ويستفيد حضور الحفل من العروض الخاصة المقدمة على دخول عالم فيراري أبوظبي، كما يمكن الاستمتاع بالأجواء الاحتفالية في “كرنفال ونترلاند” قاعة دو، حيث يستقبل الزوار من جميع الأعمار يومياً من الساعة الثانية ظهراً إلى العاشرة مساءً، في حين سيواصل استقبال الزوار ليلة رأس السنة حتى الساعة 12:30 بعد منتصف الليل وسيضم الكرنفال العديد من الأنشطة بما في ذلك التزحلق على الجليد والتراشق بالثلج وعمل رجل الثلج والغابة السحرية وقطار الأعياد وألعاب أخرى.

وتنظم إدارة مرسى “ياس مارينا” فعاليات “اللعب بالثلج” و”سوق الشتاء” ولقاء “سانتا كلوز” وتمتد الفعاليات الاحتفالية لغاية 2 يناير 2018، للاستمتاع بمشاهدة الأشكال الثلجية والأشجار المزينة، على طول الرصيف البحري للمرسى.

إلى جانب عودة “سوق الشتاء” الذي يقدم أكثر من 40 محالاً متنوعاً، وسيحظى أيضاً ضيوف المطعم الإيطالي “تشيبرياني” في مرسى ياس مارينا، بقضاء فترة الأعياد وسط الأجواء الاحتفالية الثلجية.

كما يحتفل نيشن تاورز غاليريا في أبوظبي، برأس السنة بمجموعة من العروض الموسيقية والرقص، والعروض البهلوانية، وأنشطة ترفيهية وفنية للأطفال، إلى جانب إطلاقه حملة تسوق وأربح.

إليك أيضًا… دبي تسعى لدخول غينيس بأضخم حدث احتفالي في رأس السنة 2018

وتعتبر قرية العد التنازلي المخصصة لاستقبال العام الجديد من 28 – 31 ديسمبر، والتي أنشأتها دائرة الثقافة والسياحة أبوظبي الأولى من نوعها لهذه الفعاليات هي المكان الأمثل لاستقبال العام الجديد، ويبلغ سعر تذكرة الدخول 40 درهماً للأطفال دون سن 6 سنوات، وتبلغ قيمة التذكرة الذهبية 150 درهماً، أما تذكرة كبار الشخصيات فتبلغ قيمتها 300 درهم، وتحصل المجموعات المكونة من 5 أشخاص على تخفيض بقيمة 20%.

النشرة البريدية

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

Comments

comments

عن روان التيم

شاهد أيضاً

الشواطئ-السياحية-الموجودة-في-فيتنام

بالصور: لمحبي الإسترخاء ، اكتشف معنا أجمل الشواطئ السياحية الموجودة في فيتنام

المشاركاتالشواطئ السياحية الموجودة في فيتنام هي مناطق شعبية للسياح والسكان المحليين الذين يتطلعون إلى الهروب …