الرئيسية / أفضل العروض / فندق شيراتون دبي مول الإمارات يطرح عروضاً مميزة لشهر يناير

فندق شيراتون دبي مول الإمارات يطرح عروضاً مميزة لشهر يناير

طرح فندق شيراتون دبي مول الإمارات عروضًا جديدة لشهر يناير، ليتيح للضيوف والزوار الاستمتاع بقضاء أوقات رائعة ضمن مرافق الفندق المتنوعة سواءً في المطاعم المتعددة الخيارات أو المنتجع الصحي أو المرافق الترفيهية التي تناسب جميع أفراد الأسرة.

– ليلة المشاوي

يستطيع الزوار التمتع بالطقس المعتدل على التراس المفتوح كل يوم خميس في ليلة المشاوي مع تشكيلة من أطباق اللحم على وقع الأنغام الحية بـ 210 درهم للشخص الواحد، وذلك الخميس من الساعة 6:30 مساءً حتى 11 مساءً في مطعم “بيش” التركي بالطابق الخامس.

إليك أيضًا… منتجع وسبا “Nikki Beach” دبي يطلق عروضاً مميزة للزوار الخليجيين

– ستريت برنش في بيش

هذا البرانش مثالي للذين يرغبون بالتمتع بالجلوس برفقة الأصدقاء بينما تقدم الأطباق إلى طاولاتهم، كما يتوفر برنش خاص للصغار وألعاب مسلية، وتبدأ الأسعار من 195 درهم و99 درهم للصغار، وذلك كل يوم جمعة، 1 – 4 مساءً.

– وقت الغداء

يقدم مطعم بيش الملاذ الأفضل خلا أيام العمل المتعبة، مثالي لاجتماعات العمل ولقاءات الزملاء، ليختبروا الأجواء التركية على أصولها في استراحة غداء العمل وتمتع بغداء سريع مع فطيرة من اختيارهم والشاي التركي بـ 60 درهم فقط، وذلك في أيام العمل من 12:30 ظهرًا حتى 3:30 عصرًا.

 

– برنش المساء

يتمتع الضيوف بليلة حافلة بالأجواء يوم الخميس من آخر كل شهر في الطابق الأخير بالفندق مع ألذ المشاوي وأروع الإطلالات الخلابة على أفق دبي المتلألئ على وقع موسيقى الدي جي، وذلك اعتباراً من الخميس 25 يناير من 9 مساءً حتى وقت متأخر بالطابق 24 بسعر 150 درهم.

 

– فطور في لينك كافيه

يقدم فطور صحي مكون من البيض المحضر بعدة طرق وحبوب الإفطار والبانكيك، وذلك يوميًا 7 صباحًا حتى 11 صباحًا بالطابق 5.

– صندوق كيك

يعتبر “لينك كافيه” هو المكان الأمثل لحفلات أعياد الميلاد والذكرى السنوية حيث يوفر مختلف أنواع كيك المناسبات، وسيلبي فريق العمل كافة الاحتياجات ويؤمن الأجواء الرائعة للأطفال من شخصيات ديزني أو الشخصيات الكرتونية المفضلة لديهم، وتبدأ الأسعار من 150 درهم لقالب الكيك الواحد.

إليك أيضًا… دبي تحتضن “جيفورا” أطول فندق في العالم بارتفاع 365 متراً

– شاين سبا

يتمتع الأزواج بجلسة تدليك لمدة 60 أو 90 دقيقة، ويحصلون عند الحجز على 30 دقيقة مجانية في الجاكوزي، ويسري العرض طوال شهري يناير وفبراير، كما يتمتع الزوار بجلسات للعناية بالوجه والجسم من منتجات “إلميس” الفاخرة مع حسم 25% من الأحد إلى الخميس.

وعند شراء باقة علاجات من شاين سبا بسعر 95 درهم من الأحد إلى الخميس، يتيح دخول إلى مركز شيراتون فتنس والمسبحين الخارجيين ومرافق السبا بالإضافة إلى مأكولات ومشروبات بقيمة 50 درهم.

النشرة البريدية

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

Comments

comments

عن روان التيم

شاهد أيضاً

الشواطئ-السياحية-الموجودة-في-فيتنام

بالصور: لمحبي الإسترخاء ، اكتشف معنا أجمل الشواطئ السياحية الموجودة في فيتنام

المشاركاتالشواطئ السياحية الموجودة في فيتنام هي مناطق شعبية للسياح والسكان المحليين الذين يتطلعون إلى الهروب …