الرئيسية / أخبار / طيران الإمارات وفلاي دبي تطلقان مزيداً من وجهات الرمز المشترك

طيران الإمارات وفلاي دبي تطلقان مزيداً من وجهات الرمز المشترك

قدمت شركتا طيران الإمارات وفلاي دبي المزيد من خيارات السفر للعملاء في عام 2018، وذلك من خلال توسيع نطاق اتفاقية الرمز المشترك بينهما بإضافة وجهتين جديدتين هما كراكوف في بولندا ابتداءً من 8 أبريل وكاتانيا في إيطاليا ابتداءً من 13 يونيو.

وقد كان سريان الاتفاقية قد استهل بالإعلان عن 29 وجهة، وما لبثت الناقلتان أن أعلنتا عن توسيع نطاق شراكتهما لتلبية متطلبات العملاء الذين استفادوا من زيادة عدد الرحلات وإمكانية الوصول إلى وجهات عالمية بتذكرة سفر واحدة ووصول الأمتعة مباشرة إلى الوجهة النهائية ومواصلة السفر بسلاسة عبر دبي، وغير ذلك من الفوائد والمزايا.

وتوفر الناقلتان خيارات سفر واسعة النطاق عبر شبكتيهما المتكاملتين، حيث تغطي اتفاقية الرمز المشترك بينهما حالياً 81 وجهة حتى الآن، وسوف يتم الإعلان عن وجهات أخرى في المستقبل، وزاد عدد المسافرين الذين استفادوا من هذه الشراكة، منذ بدء سريانها في 29 أكتوبر 2017 على 165 ألف مسافر.

 

ويستمتع المسافرون خلال الرحلات بالمنتجات والخدمات التي تنفرد بها كلا الناقلتين، ويحصل ركاب طيران الإمارات على وجبات مجانية ووزن الأمتعة المعتمد عند بدء سفرهم على رحلات فلاي دبي، في كلا الدرجتين السياحية ورجال الأعمال.

ويتيح السفر عبر مطار دبي الدولي للركاب مواصلة رحلاتهم بسلاسة، بحيث لا تزيد إجراءات انتقال المسافرين بموجب الشراكة الجديدة، بين المبنى 3 مقر طيران الإمارات والمبنى رقم 2 مقر فلاي دبي، على 120 دقيقة.

وبالإضافة إلى المستوى السخي للأمتعة المجانية المسموح بها على رحلات طيران الإمارات، يمكن لأعضاء سكاي واردز اصطحاب أمتعة إضافية على رحلات الرمز المشترك التي تشغلها فلاي دبي، إذ يسمح بزيادة 20 كيلوغراماً لأعضاء الفئة البلاتينية و16 كيلوغراماً لأعضاء الفئة الذهبية و12 كيلوغراماً لأعضاء الفئة الفضية، كما يمكن لأعضاء الفئات الثلاث إنهاء إجراءات سفرهم على كاونترات رجال الأعمال والاستفادة من أولوية استلام الأمتعة.

النشرة البريدية

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

Comments

comments

عن روان التيم

شاهد أيضاً

تناول-الطعام-في-شوارع-فلورنسا

إحذر .. تناول الطعام في شوارع هذه المدينة الأوروبية قد يعرضك لدفع غرامة مالية !

المشاركاتدخل قانون حظر تناول الطعام في الشوارع ذات الأهمية التاريخية بمدينة فلورنسا شمال وسط إيطاليا، …