الرئيسية / أخبار / دبي أوتليت مول يشارك في مهرجان دبي للتسوق ويطرح مجموعة من العروض

دبي أوتليت مول يشارك في مهرجان دبي للتسوق ويطرح مجموعة من العروض

يقدم دبي أوتليت مول خلال الدورة الثالثة والعشرين من مهرجان دبي للتسوق العديد من الفعاليات والعروض الترويجية المميزة ومن أبرزها فرصة الفوز بجوائز حتى مليون درهم وتذاكر سفر إلى هوليوود، بالإضافة لعدد آخر من الفعاليات ومنها مهرجان الطائرات الورقية ما يعزز تجربة المتسوقين ويجعلها رائعة.

ويعتبر دبي أوتليت مول هو وجهة مركز التسوق الوحيد بالشرق الأوسط الذي يتبنى مفهوم التسوق “القيم”، وخلال مهرجان دبي للتسوق يقدم المول لكل من يتسوق بمبلغ 200 درهم من أي من المتاجر فرصة دخول سحب على جوائز حتى مليون درهم.

إليك أيضًا… مطار الشارقة الدولي يفتتح السوق الحرة بحلتها الجديدة

وتتواصل مفاجآت دبي أوتليت مول المقدمة للمتسوقين، حيث يقدم الفرصة لهم لزيارة مدينة هوليوود في تجربة رائعة وفريدة، فكل من ينفق 200 درهم في أي من المتاجر سيدخل سحب على فرصة الفوز بزيارة هوليوود وحضور العرض الأول لأحدث أفلام شركة مارفيل العالمية في لوس آنجليس.

ومع نهاية المهرجان، يزدان دبي أوتليت مول باستضافة مهرجان الطائرات الورقية وذلك يوم 26 يناير الجاري، حيث يشارك بالمهرجان الكثير من عشاق تلك الهواية، بأجمل ما لديهم من طائرات على مختلف أحجامها، ألوانها، وأشكالها بالإضافة لانعقاد عدد آخر من الفعاليات الترفيهية التي تقدم للعائلات، كما يشارك بالمهرجان أيضاً فرق من مختلف أرجاء العالم، ليستعرضوا خلال الفعالية أفضل وأجمل الطائرات الورقية.

إليك أيضًا… الترامارثون رحمة الخيري لدعم مرضى السرطان ينطلق من ميناء الفجيرة ويصل ميناء زايد فبراير المقبل

يذكر أن المول يحتضن أكثر من 1200 علامة راقية، وهو وجهة التسوق القيم التي تقدم للمتسوقين تنزيلات تتراوح ما بين 30% – 90% على معظم المنتجات المتوفرة في المتاجر التي يصل عددها لـ240.

النشرة البريدية

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

Comments

comments

عن روان التيم

شاهد أيضاً

أفضل-خطوط-طيران-في-العالم

هذه هي أفضل خطوط طيران في العالم لعام 2019 ، تعرف معنا على القائمة الكاملة !

المشاركاتحاولت إحدى شركات الطيران بذل مجهود كبير لتُثبت بأنها أفضل خطوط طيران في العالم خلال …