الرئيسية / إكتشف / أفضل الأماكن السياحية في فيينا مع الأطفال

أفضل الأماكن السياحية في فيينا مع الأطفال

سنطير بك اليوم عزيزي المسافر مع عائلتك إلى مدينة فيينا، أجمل مدن النمسا وأكبرها وأحد أفضل الوجهات السياحية في أوروبا، والتي تتمتع بالكثير من المعالم الرائعة والمساحات الخضراء الشاسعة مع المتنزهات والمتاحف المميزة، وفي التقرير التالي سنستعرض معك أفضل الأماكن التي يمكنك زيارتها في فيينا مع الأطفال .. تعرف عليها.

أفضل الأماكن السياحية في فيينا مع الأطفال

قصر شونبرون

 

يعد قصر شونبرون من الأماكن الرائعة التي لا يمكن تفويتها عند زيارة فيينا مع الأطفال، خاصة وأنه يمكن الوصول إليه بسهولة عبر المترو من وسط المدينة، إلى جانب ما يقدمه للزائرين من فرص ترفيهية ممتعة وأماكن مذهلة للاستمتاع، والتي يأتي في مقدمتها الحدائق الجميلة المحيطة بالقصر والتي هي أيضا مجانية للجمهور.

إليك أيضًا… رحلة إلى المدينة الحمراء.. مراكش المغربية

ويمكن للأطفال الأصغر سنا عند زيارة هذا القصر الرائع الاستمتاع باراتداء الملابس التقليدية للأمراء والأميرات والملوك في متحف الأطفال الذي يمنحهم الفرصة لمحاكاة الحياة الإمبراطورية في العصور القديمة.

حديقة حيوان فيينا

 

تعد حديقة حيوان فيينا والتي تعد جزء من الحدائق الامبراطورية لقصر شونبرون أحد أقدم حدائق الحيوان في العالم، إذ تأسست في عام 1752 ، إلى جانب كونها أحد مواقع اليونسكو للتراث العالمي، وذلك باعتبارها موطن لأكثر من 700 نوع من الحيوانات، بما في ذلك الباندا العملاقة والنمور السيبيرية، أي أن الفرصة ستكون متاحة لك ولأطفالك للاستمتاع وسط أجمل أجواء الترفيه التي لا تنسى.

ملاهي براتر

 

تحمل هذه الملاهي لقب أقدم متنزه في العالم، حيث يعود تاريخها إلى عام 1162، وتم التبرع بها لشعب فيينا في 1766 بعد أن كانت خاصة بالامبراطور، وهي الأن بمثابة وجهة سياحية مميزة لاستمتاع الأسر المسافرة بصحبة الأطفال الصغار، حيث تضم الكثير من الألعاب المشوقة والرائعة، بما في ذلك لعبة الإعصار وبرج براتر، فضلا عن لعبة المبامبا السوداء والكرسي الطائر، وغيرها الكثير.

 

كما تضم هذه الملاهي أيضا عجلة فيريس العملاقة التي تعتبر أحد أشهر ألعاب الحديقة وأكثرها شهرة بين الزائرين لاسيما من المغامرين.

ولكون تلك الملاهي كانت بمثابة منطقة لاسترخاء الحكام في السابق، فإنها تمتاز بالكثير من المساحات الخضراء الرائعة التي تتيح للجميع بما في ذلك الكبار والصغار استئجار الدراجات والقيام بجولة سريعة بين مجموعة من أجمل المشاهد الطبيعية.

متحف زووم للأطفال

 

تضم مدينة فيينا الكثير من المتاحف الرائعة والمثالية لاستمتاع جميع أفراد العائلة، ولكونك تقوم بتلك الرحلة بصحبة الأطفال الصغار، فإن زيارة إلى متحف زووم ستكون من ضمن أجمل التجارب التي ستستمتعون بها، إذ يتخصص هذا المكان الرائع في منح طفلك الفرصة للرسم واستخدام الألوان لتعبير عن أنفسهم، وما يزيد من روعة الأمر أن هناك مجموعة من القائمين سيساعدون أطفالك على تشكيل أجمل اللوحات التي يمكنكم الاحتفاظ بها لتكون ذكرى رائعة.

فضلا عن ذلك فإن زيارة متحف التاريخ الطبيعي الذي يعود تاريخه إلى 1889 سيضيف إليكم الكثير من البهجة باعتباره أحد أهم متاحف فيينا والعالم، مع ما يضمه من الآلاف من القطع الأثرية والهياكل العظمية للديناصورات فضلا عن الحفريات الخاصة بالحيوانات المنقرضة والنباتات النادرة.

إلى جانب ذلك ننصحك أيضا بزيارة متحف الشيكولاتة الذي سيطلب منك أطفالك العودة إليه مرات كثيرة، خاصة أنهم سيتذوقون هنا الكثير من أنواع الشيكولاتة المميزة.

حديقة بوجي

إليك أيضًا… أسباب تدفعك لتحويل مسار رحلتك المقبلة إلى بيروت .. باريس الشرق الأوسط

تمثل تلك الحديقة أكبر ملعب داخلي في فيينا، وبالفعل ستترك لدى أطفالك ذكريات رائعة مع الكثير من الألعاب المميزة، فضلا عن مجموعة من المطاعم التي تقدم أشهى الوجبات المحلية.

بيت الفراشات

 

من المؤكد أن أطفالك يعشقون الفراشات بألوانها الرائعة، ولعل زيارة إلى بيت الفراشات في فيينا مع الأطفال ، أمر سيسعد صغارك كثيرا، حيث سيتعرفون على المئات من أنواع الفراشات وأشكالها المختلفة.

النشرة البريدية

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

Comments

comments

عن روان التيم

شاهد أيضاً

منطقة-بريكستون

أهم مناطق الجذب السياحي في منطقة بريكستون ، لندن.. تعرف عليها مع “الدليل”

المشاركاتتعتبر بريكستون واحدة من أكثر المناطق شعبية في لندن، وتتميز هذه المنطقة بمجتمعها متعدد الأعراقو …