الرئيسية / أخبار / فندق موفينبيك الخليج الغربي الدوحة يحصل على لقبي فندق أعمال فاخر وفندق مدينة فاخر ضمن جوائز الفنادق الفاخرة العالمية

فندق موفينبيك الخليج الغربي الدوحة يحصل على لقبي فندق أعمال فاخر وفندق مدينة فاخر ضمن جوائز الفنادق الفاخرة العالمية

فندق موفينبيك الخليج الغربي الدوحة يحصل على لقبي فندق أعمال فاخر وفندق مدينة فاخر ضمن جوائز الفنادق الفاخرة العالمية

 يفخر فندق موفينبيك الخليج الغربي الدوحة بأن يعلن عن فوزه بلقبي أفضل “فندق أعمال فاخر” و”فندق مدينة فاخر”، وذلك ضمن جوائز الفنادق الفاخرة العالمية.

 

جوائز الفنادق الفاخرة العالمية هي منظمة عالمية معروفة تعمل على تقدير الفنادق المتميزة على مرافقها ذات المعايير العالمية وخدمتها المتفوقة. وتمثل هذه الجوائز قمة الإنجاز في مجال الفندقة، حيث أنها تقدم تقديراً دولياً يصوت عليه ضيوف، ومسافرون، ولاعبون كبار في هذا المجال من الأعمال. وتعمد هذه الجوائز للاعتراف بالامتياز، ومكافأته والاحتفال به في كافة قطاعات مجال الفندقة العالمي.

 

وقد علقت السيدة غادة صادق، المدير العام، بالقول: “نتشرف بفوزنا بجائزتين رفيعتي المستوى كفندق أعمال فاخر وفندق مدينة فاخر.” وتابعت: “وقد رفع هذا الفوز كثيراً من معنويات فريقنا وذلك لشعورهم بتقدير جهودهم داخل وخارج منظمتنا. ونحن في فندق موفينبيك الخليج الغربي الدوحة سنواصل بذل كل جهدنا لتحسين خدماتنا أكثر وأكثر وذلك في سعينا الدؤوب للامتياز في الخدمة.”

 

ويُعرف عن فندق موفينبيك الخليج الغربي الدوحة خلق جو منزلي لنزلائه بينما هم بعيدون عن بيوتهم، ويشتهر الفندق بموقعه المركزي في منطقة الخليج الغربي النشطة، بالقرب من سيتي سنتر مول، وقرية كتارا الثقافية، واللؤلؤة، وسوق واقف، ومتحف الفن الإسلامي. بالإضافة إلى هذا، يقدم الفندق تسهيلات راقية، ومرافق، ومطاعم، و347 غرفة لإقامة الضيوف قصيرة أو طويلة المدى.

 

النشرة البريدية

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

Comments

comments

عن مهدي حماد

مهدي حماد من كتاب موقع مجلة دليل المسافر و هو من محرري المواقع الإلكترونيــــــة بخبرة تتجاوز العشر سنوات في مجال تحرير و كتابة المقالات الإخبارية و التحقيقات الصحفية, يتميز مهدي بأسلوب مميز في الكتابة العربية و التحرير.

شاهد أيضاً

السياح-التونسيين-في-تركيا

إقبال غير مسبوق من السياح التونسيين على السفر إلى تركيا.. ما السبب؟

المشاركاتازداد إقبال المواطنين التونسيين على السفر إلى تركيا في الأونة الأخيرة، ما أدى إلى زيادة …