الرئيسية / أخبار / “روڤ للفنادق” تتوسع إلى المملكة العربية السعودية مع إطلاق أول فنادقها في حي البيلسان في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية

“روڤ للفنادق” تتوسع إلى المملكة العربية السعودية مع إطلاق أول فنادقها في حي البيلسان في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية

  • “روڤ للفنادق”، العلامة التجارية المتخصصة بالفنادق العصرية من الفئة المتوسطة، تدخل السوق السعودية
  • “روڤ مدينة الملك عبدالله الاقتصادية” يقدم نموذج “روڤ” الناجح في عالم الضيافة إلى المملكة
  • الفندق الجديدة يضم 240 غرفة وباقة من المرافق المميزة في موقع مركزي في حي البيلسان الشاطئي

 

أعلنت “روڤ للفنادق”، المشروع المشترك بين “مِراس” و”إعمار العقارية”، عن توسعة نطاق عملياتها إلى المملكة العربية السعودية من إطلاق فندق “روڤ مدينة الملك عبدالله الاقتصادية” في موقع مركزي ضمن منطقة مارينا البيلسان في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية، على مقربة من “كلية الأمير محمد بن سلمان للإدارة وريادة الأعمال” ومركز ريادة الأعمال الجديد الذي تم تأسيسه حديثاً.

 

ويعتبر “روڤ مدينة الملك عبدالله الاقتصادية” أول مشاريع “روڤ للفنادق”، العلامة التجارية المتخصصة بالفنادق العصرية من الفئة المتوسطة، خارج حدود دولة الإمارات العربية المتحدة. وسيضم الفندق الجديد 240 غرفة ومراكز اللياقة البدنية المنفصلة للسيدات والرجال بالإضافة إلى باقة واسعة من المرافق العصرية التي تنسجم مع قيم العلامة التجارية الرامية إلى توفير خدمات ضيافة حديثة ومريحة وعالية الكفاءة تناسب احتياجات وتطلعات جميع الزوار. ومن المتوقع البدء بتنفيذ الأعمال الإنشائية في المشروع الجديد خلال الربع الثاني من 2018 على أن يتم الافتتاح المبدئي في الربع الأخير من العام المقبل 2019.

 

وتعتمد “روڤ للفنادق” تصاميم مناسبة للجيل الجديد من المسافرين ورجال الأعمال كثيري الترحال والذي يفضلون وجهات تبقيهم على اتصال بمحيطهم الاجتماعي، وتقدم خيارات عصرية وتجارب مميزة تتجسد في الفنادق الأربعة التي تشغلها حالياً إضافة إلى أربعة فنادق يجري تطويرها في دبي. وتتضمن قائمة الفنادق الحالية للعلامة التجارية كلاً من “روڤ وسط المدينة” و”روڤ سيتي سنتر” و”روڤ المدينة الطبية” و”روڤ المركز التجاري”، وهي وجهات تحظى باهتمام وإقبال كبيرين من قبل الزوار السعوديين إلى دبي بفضل مواقعها الحيوية وسهولة الوصول منها إلى أبرز معالم المدينة.

 

وكما هو الحال في جميع فنادق “روڤ”، يستقي “روڤ مدينة الملك عبدالله الاقتصادية” تصاميمه المنطقة المحيطة به. وسيتم تجهيز جميع الغرف بتلفزيون 48 بوصة ومركز إعلامي ذكي لتكون كل غرفة مكاناً مثالياً للمسافرين من عشاق التكنولوجيا. كما تم تجهيز الغرف بخدمة الإنترنت المجانية (واي فاي)، والأسرة الوثيرة، بالإضافة إلى الأرائك التي يمكن تحويلها إلى أسرة لاستقبال الزائرين الإضافيين. وتضم كل غرفة أيضاً ثلاجة صغيرة، وخزانة حفظ كبيرة، وحماماً عصرياً. ويرتبط العديد من غرف الفندق ببعضها البعض ليكون بذلك خياراً مثالياً للعائلات الكبيرة.

ويقدم “روڤ المركز التجاري” خدمات سلسة تناسب المسافر العصري، مثل مركز اللياقة البدنية على مدار الساعة، وحوض السباحة والمنصة المحيطة به في أجواء هادئة. كما يضم الفندق مرفق الخدمة الذاتية لغسيل الملابس طيلة اليوم، ومتجر ضمن الفندق، وغرف لحفظ الأمتعة، وصناديق الأمانات، مما يضمن للزوار تجربة مريحة. ويمكن للزوار تسجيل المغادرة في وقت متأخر عن الساعة 2 ظهراً.

 

بهذه المناسبة قال رمزي صلح، الرئيس التنفيذي للتطوير التجاري بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية: “تواصل ’مدينة الملك عبدالله الاقتصادية‘ ترسيخ سمعنها كوجهة محلية مفضلة للترفيه وفعاليات الأعمال والمؤتمرات. وتساهم باقة المرافق الترفيهية المتنامية بدور جوهري في تعزيز جاذبية المدينة وقدرتها على تقديم تجارب استثنائية للزوار. ولدينا خطط تطويرية قوية لتوسعة محفظة الفنادق والمنتجعات المميزة، ونحن على ثقة بأن فندق ’روڤ مدينة الملك عبدالله الاقتصادية‘ سيمثل إضافة هامة إلى ما تحتضنه المدينة من وجهات متنوعة اليوم، علاوةً على دوره في استقطاب الزوار من جيل الألفية الذين يرغبون دائماً بتجربة فندقية نوعية تحقق لهم قيمة مميزة”.

 

من جانبه قال أوليفييه هارنيش، الرئيس التنفيذي لـ “مجموعة إعمار للضيافة”: “يقدم فندق ’روڤ مدينة الملك عبدالله الاقتصادية‘  مفهوماً مبتكراً في مجال تجارب الضيافة العصرية لفنادق الفئة المتوسطة في المملكة العربية السعودية. ويمتاز المشروع الجديد بموقعه ضمن مدينة الملك عبدالله الاقتصادية التي تعتبر من أسرع مراكز الأعمال والترفيه نمواً مما سيجعل منه خياراً نموذجياً بالنسبة للشباب السعودي بالإضافة إلى المسافرين العالميين الراغبين بالاستمتاع بتجربة ضيافة ذات قيمة كبيرة وفي موقع مميز. وتشكل هذه الخطوات رافداً لرؤية السعودية 2030 الرامية إلى تنويع الموارد الاقتصادية مع التركيز على القطاع السياحي كعنصر رئيسي في الاستراتيجيات التنموية الطموحة في المملكة”.

 

وبدوره قال بول بريدجر، مدير العمليات المؤسسية في “روڤ للفنادق”: “تسيطر الفنادق من فئة الخمس نجوم على حصة الأغلبية في السوق1، مما يسلط الضوء على أهمية توفير فنادق مميزة من الفئة المتوسطة في المملكة العربية السعودية. وتساهم ’روڤ للفنادق‘ في تغطية هذه الفجوة في القطاع من خلال مفاهيم جديدة تعزز أداء الفنادق المتوسطة وتؤسس في الوقت ذاته لوجهات اجتماعية حيوية تواكب اهتمامات الشباب السعودي الشغوف بأحدث التطورات التقنية. وتعمل علامتنا التجارية انطلاقاً من فلسفتها التي تقوم على الخدمات السلسة والأجواء البعيدة عن التكلف بالتزامن مع التركيز على الغنى الثقافي والموقع الحيوي، وهو ما يجعل من مارينا البيلسان في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية خياراً نموذجياً لافتتاح أول فنادق ’روڤ ‘ في المملكة العربية السعودية”.

 

وتمثل مدينة الملك عبدالله الاقتصادية، التي طورتها شركة “إعمار المدينة الاقتصادية” المدرجة في سوق الأسهم السعودية “تداول”، وجهة مناسبة للجميع بجوار البحر الأحمر، أحد أكثر طرق التجارة البحرية حيوية وبوابة الوصول إلى أسرع الاقتصادات المتطورة نمواً في العالم.

 

وتمتد مدينة الملك عبدالله الاقتصادية على مساحة 181 مليون كيلومتر مربع، أي ما يعادل مساحة العاصمة الأمريكية واشنطن تقريباً، وتتألف من ميناء الملك عبدالله، ومناطق المجتمعات الساحلية السكنية ومنطقة الحجاز والوادي الصناعي، محتضنة العديد من فرص الأعمال وخيارات الترفيه المتنوعة. كما تعتبر المدينة إحدى المحطات الخمس لقطاع الحرمين السريع المزمع تدشينه قريباً، لتكون بذلك على مسافة ساعة واحدة فقط من مكة المكرمة والمدينة المنورة.

 

واستقبلت مدينة الملك عبدالله الاقتصادية 400 ألف زائر في 2017 بنمو يزيد على الضعف في عدد الزوار2 المسجل خلال عام 2016، واستضافت العديد من الفعاليات الترفيهية المرموقة بما في ذلك حفلات موسيقية لكل من ميشيل فاضل وياني والشاب خالد ونيللي. كما تحتضن المدينة أيضاً مرافق ترفيهية عالمية المستوى مثل نادي “رويال جرينز للجولف” الحائز على جوائز إضافة إلى نادي ومارينا البيلسان الذي تم افتتاحه مؤخراً.

 

ويعتبر حي البيلسان واحداً من أرقى المجمعات السكنية في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية بإطلالات ساحرة على شاطئ البحر الأحمر. كما يضم الحي أيضاً مجمع الأعمال “بي فيو”، وقناة المرسى المعدة لإنشاء مراسي لليخوت، والحدائق العامة والمساحات الخضراء ذات التصاميم المميزة إضافة إلى حديقة “جمان بارك” الحديثة.

 

ويقع فندق “روڤ مدينة الملك عبدالله الاقتصادية” على شاطئ البحر الأحمر ويسهل الوصول منه إلى مختلف مرافق الأعمال والترفيه في حي البيلسان السكني.

النشرة البريدية

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

Comments

comments

عن روان التيم

شاهد أيضاً

السياح-التونسيين-في-تركيا

إقبال غير مسبوق من السياح التونسيين على السفر إلى تركيا.. ما السبب؟

المشاركاتازداد إقبال المواطنين التونسيين على السفر إلى تركيا في الأونة الأخيرة، ما أدى إلى زيادة …