الرئيسية / إكتشف / بالصور.. 8 أماكن فاخرة لتمضية عيد حب لا ينسى في دولة الإمارات !
بالصور.. 8 أماكن فاخرة لتمضية عيد حب لا ينسى في دولة الإمارات !
بالصور.. 8 أماكن فاخرة لتمضية عيد حب لا ينسى في دولة الإمارات !

بالصور.. 8 أماكن فاخرة لتمضية عيد حب لا ينسى في دولة الإمارات !

عشاء فاخر، شموع وأضواء خافتة، موسيقى هادئة، رقصة رومانسية، قبلات تتطاير وعناق يشتدّ مع كلّ دقّة قلب .. أهناك أجمل من هذه الليلة الحالمة؟ عيشي هذا الغرام في عيد الحب مع شريككِ! لكن مهلاً، لن يكون بهذا التميّز إن لم تختاري المكان المناسب لتمضية الحبّ وكلّ الحبّ مع الحبيب. حتّى تكون ليلة عيد العشاق فريدة من نوعها ولا تُنتسى، احجزي أوّل طائرة إلى الإمارات واختاري المكان الذي تريدينه لقضاء أجمل اللحظات مع شريككِ. لكي لا تقعي في حيرة من أمركِ، جمعنا لكِ 8 أماكن فاخرة تقع في دبي وأبو ظبي، اختاري واحدة منها واستمتعي أنتِ وزوجكِ بعيد الحبّ في 14 فبراير.

 

St. Regis Saadiyat Island Resort

سافري إلى أبوظبي وتحديداً إلى منتجع سانت ريجيس سعديات! كوني متأكّدة أنّكِ ستمضين أجمل اللحظات مع شريككِ في هذا المنتجع: جلسة تدليك مع أجواء هادئة وعشاء فاخر مع موسيقى ستنقلكما إلى عالم الأفلام الرومانسية!

Palazzo Versace 

تُخيّم الرومانسية على فندق بلازو فيرساتشي في دبي، إذ يحتفي بالحبّ على طريقته الخاصة. ينتظركِ في هذا الفندق لحظات ولا أروع مع شريككِ أثناء العشاء بمحاذاة حوض السباحة المطلّ على خور دبي.

Shangri-La Hotel

بالصور.. 8 أماكن فاخرة لتمضية عيد حب لا ينسى في دولة الإمارات !
بالصور.. 8 أماكن فاخرة لتمضية عيد حب لا ينسى في دولة الإمارات !

هل تبحثين عن عشاء رومانسي تحت ضور النجوم؟ هذه الأمنية سيحقّقها لكِ فندق شانغريلا، قرية البري في أبو ظبي. بمناسبة عيد الحبّ، سيقدّم هذا الفندق للعشاق خيمة مصمّمة على الطراز البدوي بالقرب من الشاطىء لليلة خاصة ومميّزة لا تُنتسى.

Sheraton Grand Hotel

استرخي أنتِ وشريككِ في فندق شيراتون في دبي من خلال جلسة تدليك خاصة بكما على الأضواء الخافتة والموسقى الهادئة. جوّ من الرومانسية ستعمّ في هذه الغرفة…. استمتعا بوقتكما!

Riviera Beach Grill

هل تريدين زيارة العالم كلّه مع شريككِ في عيد الحبّ؟ ما عليكِ سوى السفر إلى دبي وتحديداً إلى فندق ريفيرا سيفود جريل. لماذا؟ في هذا الفندق، ستتناولان أشهى الأطباق على الطريقة الإيطالية، ستضحكان على الطريقة الإسبانية، وستقعان في الحبّ من جديد على الطريقة الفرنسية، ستسترخيان على الطريقة اليونانية. هل أنتِ متحمسة لخوض هذه التجربة الرومانسية في فالنتاين مع زوجكِ؟

Bulgari Hotel & Resorts

احجزي أوّل طائرة على دبي وتحديداً إلى فندق ومنتجع بلغاري الفاخر. كوني متأكّدة أنّكِ ستمضين فيه أجمل اللحظات الرومانسية مع شريككِ في عيد الحبّ. أوّلاً ستسرخيان سوياً خلال جلسة التدليك ثمّ ستتناولان الطعام مع أجواء حالمة لا تتصوّرانها!

At.Mosphere

الطابق: 122. المكان: برج خليفة. المدينة: دبي! هنا تماماً يقع مطعم أتموسفير. جرّبي مع شريككِ أشهى المأكولات المخصّصة في عيد الحبّ، لتكون هذه الأمسية لا تُنتسى. طبعاً، مفاجآت رومانسية ستعمّ هذا المكان حتماً… ليلة سعيدة أيّها الثنائي العاشق!

The Ritz Carlton

فندق ريتز كارلتون في دبي سيجعلكِ تقضين مع حبيبكِ أروع اللحظات الرومانسية مع حبيبكِ. ليلة عربية بامتياز تحت ضوء النجوم ستشعل قلبيكما من دون شكّ. استمتعا بهذه الأمسية في فالنتاين ورقصا حتّى طلوع الفجر!

المنطاد الطائر في صحراء دبي

صباحاً، في صحراء دبي أنتِ وشريككِ فحسب تتناولان الفطور وتتغزّلان ببعضكما البعض… يوم جميل أليس كذلك؟ أكملي هذا النهار الرومانسي وجرّبا المنطاد الطائر الذي سيأخذكما إلى أقصى حدود السما وعبّرا عن حبكّما البعض على طريقتكما الخاصة. عيد حبّ سعيد!

النشرة البريدية

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

Comments

comments

عن مهدي حماد

مهدي حماد من كتاب موقع مجلة دليل المسافر و هو من محرري المواقع الإلكترونيــــــة بخبرة تتجاوز العشر سنوات في مجال تحرير و كتابة المقالات الإخبارية و التحقيقات الصحفية, يتميز مهدي بأسلوب مميز في الكتابة العربية و التحرير.

شاهد أيضاً

سيغيشوارا-الرومانية

أفضل مناطق الجذب السياحي لزيارتها في مدينة سيغيشوارا الرومانية…

المشاركات يعود تاريخ مدينة سيغيشوارا التي تعتبر واحدة من أجمل مدن العصور الوسطى المحفوظة في …