الرئيسية / إكتشف / شهر العسل في باجيو .. وجهة الطبيعة الساحرة في الفلبين

شهر العسل في باجيو .. وجهة الطبيعة الساحرة في الفلبين

باجيو .. تضاريسها الجبلية وموقعها الاستراتيجي ضمن سلسلة جبال كورديليرا بالفلبين قد منحها الكثير من المميزات مع درجات الحرارة الباردة والمناظر الخلابة التي لا تقارن، بما في ذلك وفرة من الغابات والمتنزهات والحدائق وأشجار الصنوبر وارتفاع عال مع إطلالة مذهلة وآفاق واسعة، الأمر الذي يجعل منها أحد أجمل الوجهات لقضاء عطلة رومانسية لا تقارن، فما هي أفضل التجارب التي يمكنكما الاستمتاع بها عند قضاء شهر العسل في باجيو ؟

شهر العسل في باجيو .. وجهة الطبيعة الساحرة في الفلبين

بورنهام بارك

 

يمكنكم بدء جولتكما بالمدينة بزيارة إلى تلك الحديقة الرائعة التي تعد أحد المناطق المثيرة للاهتمام في باجيو، والتي تمتد على مساحة خضراء مترامية الاطراف تشمل 32 هكتارا في وسط المدينة على بعد بضع دقائق سيرا على الأقدام عن قاعة المدينة، وهناك سيمكنكما قضاء يوم على مهل ما بين ممرات مخصصة للركض مبطنة بالورود، ومقاعد مريحة تطل على المياه، وأكشاك الطعام التي تبيع الأطباق الفلبينية التقليدية، والباعة المتجولين الذين يبيعون الهدايا التذكارية، فضلا عن الاستمتاع بالتنزه بين غابات الصنوبر الظليلة وركوب القوارب في البحرية الصناعية الجميلة.

الحديقة النباتية

 

تعد حديقة باجيو النباتية أحد اجمل الأماكن الساحرة في المدينة والتي توفر لزائريها السلام والهدوء وسط أجمل الأجواء، ولذا ننصحكما بالزيارة والتنزه على طول المسارات الرائعة ما بين مجموعة واسعة من النباتات المزهرة، والأعشاب، وأشجار الصنوبر، مع مراقبة الطيور الجميلة.

منتزه ماينز فيو

 

يؤكد الكثير من السائحين على أن متنزه ماينز فيو هو أحد أشهر الأماكن السياحية التي تستحق الزيارة عند قضاء شهر العسل في باجيو ، وهناك ستتاح لكما الفرصة للاستمتاع بمشاهدة مناجم النحاس والذهب المهجورة التي تحولت مع مرور الوقت إلى واحة خضراء، وذلك من سطح المراقبة بالحديقة التي تبعد على حوالي 5 كم عن وسط مدينة باجيو.

وتوفر تلك الحديقة اليوم فرصة رائعة للزائرين لشراء الهدايا التذكارية الفريدة، مع قضاء اجمل الأوقات في الهواء الطلق بالإضافة إلى التقاط مجموعة مميزة من الصور الفوتغرافية الرائعة.

قرية تام أوان

 

وإلى جانب ما تتمتع به هذه المدينة الساحرة من مزيج رائع من معالم الجذب الطبيعية والتاريخية، تتمتع أيضا بخليط هائل من الثقافات والتأثيرات القبلية التي تمنحها نكهة اجتماعية وثقافية فريدة من نوعها.

ولكي تكتمل رحلتكما الرائعة عند قضاء شهر العسل في باجيو فمن الأفضل لكما التعرف على الجوانب التاريخية بتلك المدينة المذهلة ذات الأجواء المناخية الرائعة، وسيمكنكما ذلك عبر زيارة قرية تام أوان التي تعد أجمل الأماكن بباجيو لاكتشاف الثقافات القديمة ونمط معيشة القبائل الأصليين، فضلا عن ذلك ستتوفر لكما الفرصة أيضا في هذه القرية للاستمتاع بمجموعة لا تقارن من المناظر الطبيعية المحيطة، بما في ذلك أجمل مشاهد رومانسية لغروب الشمس.

وإن أردتما قضاء يوم جميل بالقرية، فتتوفر أماكن إقامة رائعة ما بين الأكواخ التي أقامتها القبائل والتي تمتاز بالبساطة والهدوء.

  • للإقامة في المدينة.. هنا أفضل فنادق باجيو

ينابيع أسين الساخنة

 

ما رأيكما في قضاء وقت ممتع من الاسترخاء بعيدا عن صخب المدن الكبرى ما بين الهواء المتجدد والمناظر الجميلة عند زيارة ينابيع أسين الساحنة ؟ فهذا المكان بالفعل ممتع وينصح بزيارته الكثير من السائحين، مع العلم أن هناك مطعم في الموقع يقدم الأطباق الفلبينية اللذيذة بسعر رائع مع أجواء جميلة.

سوق مدينة باجيو

 

يمثل سوق مدينة باجيو مركز التسوق وتناول المأكولات المحلية الطازجة في المدينة، ومن المؤكد أن تجربة تناول المأكولات البحرية الطازجة التي يتم صيدها محليا في أحد الأكشاك الموجودة هناك مع تناول الفراولة المزروعة محليا مع مجموعة واسعة من المواد الغذائية الفلبينية، سيضيف إلى رحلتكما الكثير من سبل الترفيه.

الاستمتاع بالتجول في طريق سيسيون

 

طريق سيسيون هو الطريق الرئيسي للمدينة ومركز باجيو التجاري، فهذا هو المكان الذي تقع فيه معظم المتاجر الكبيرة والبنوك ودور السينما والبازارات، وهناك أيضا بعض الفنادق والمخابز والمطاعم والمقاهي والاستوديوهات على طول هذا الطريق، ما يعني أنه بانتظاركما هناك مجموعة متنوعة من السبل الترفيهية بداية من التسوق وحتى تناول الطعام.

طريق كينون

 

يعد طريق كينون أقصر طريق إلى مدينة باجيو للمسافرين القادمين من مانيلا، وهو الطريق المفضل للكثير من المسافرين لكونه يقدم إطلالة خلابة على المشاهد الطبيعية الجميلة التي تنبع ما بين السهول الخضراء والجبال الجميلة، وعادة ما يقصده السائحين من الأزواج لالتقاط الصور التذكارية التي لا تنسى، فلا تترددا عن التجربة.

النشرة البريدية

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

Comments

comments

عن روان التيم

شاهد أيضاً

سيغيشوارا-الرومانية

أفضل مناطق الجذب السياحي لزيارتها في مدينة سيغيشوارا الرومانية…

المشاركات يعود تاريخ مدينة سيغيشوارا التي تعتبر واحدة من أجمل مدن العصور الوسطى المحفوظة في …