الرئيسية / أخبار / انطلاق معرض دبي العالمي للقوارب 2018 بين 27 فبراير و3 مارس

انطلاق معرض دبي العالمي للقوارب 2018 بين 27 فبراير و3 مارس

يعود معرض دبي العالمي للقوارب 2018، ليستقبل زواره مع بمجموعة واسعة من نشاطات الرياضات المائية المثيرة، والعديد من مشاهير الرياضة العالميين، بالإضافة إلى مجموعة فريدة من اليخوت الفاخرة، والأنشطة الترفيهية الممتعة التي تناسب جميع أفراد العائلة.

ويتخذ المعرض هذا العام موقعًا جديدًا مؤقتًا على قناة دبي المائية بجميرا، قرب نادي دبي للسيدات، وتقام فعاليات الدورة 26 من معرض دبي العالمي للقوارب ما بين 27 فبراير و3 مارس، وتشهد مشاركة 20 يختًا فائق الفخامة، من ضمنها اليخت “شاكرا” الذي يبلغ طوله 86 مترًا من صناعة شيبسويرف غيبر في، واليخت “سيرينتي” الذي يبلغ طوله 72 مترًا، من صناعة أوستال.

وفي هذا العام يستعرض الحدث الأهم للملاحة الترفيهية في الشرق الأوسط 845 شركة وعلامة تجارية من 61 بلد، من ضمنها 91 شركة تستعرض ابتكاراتها للمرة الأولى في المعرض، كما يشهد المعرض 43 إطلاقًا إقليميًا وعالميًا لمجموعة من كبرى شركات تصنيع القوارب، والتي تشمل فيريتي لليخوت وريفا وبيريللي.

ويقدم المعرض مجموعة فريدة من الأنشطة المثيرة والاستعراضات المشوقة، مع عروض الألواح الطائرة، كما تعود منصة السيارات الفاخرة هذا العام، لتتيح لزوار المعرض تجربة أحدث السيارات الفاخرة، فيما تعود منطقة الشاطئ لتقدم مجموعة من العروض الترفيهية التي تناسب جميع أفراد العائلة.

وتضفي استراحة نيكي بيتش مزيدًا من أجواء المتعة في المنطقة الشاطئية لمعرض دبي العالمي للقوارب، كما يمكن للزوار الاشتراك في سباق دبي للتجذيف، الذي يشهد حضور 150 شخصًا يتسابقون على متن ألواح التجذيف وقوارب الكانو، وإلى جانب السباق يشهد المعرض تنظيم مسابقة بناء القوارب.

وتتوفر العديد من مواقف السيارات المجانية لزوار المعرض، فيما يمكن للزوار من محبي وسائل النقل العام الانتقال على متن الباص أو التاكسي المائي من محطة الحبتور سيتي على قناة دبي المائية.

وتقام فعاليات الدورة 26 من معرض دبي العالمي للقوارب على قناة دبي المائية، ويستقبل الحدث الزوار يوميًا من 3 عصرًا إلى 9:30 مساءً، من 27 فبراير إلى 3 مارس 2018، تتوفر التذاكر عند البوابات بسعر 65 درهمًا إماراتيًا.

النشرة البريدية

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

Comments

comments

عن روان التيم

شاهد أيضاً

السياح-التونسيين-في-تركيا

إقبال غير مسبوق من السياح التونسيين على السفر إلى تركيا.. ما السبب؟

المشاركاتازداد إقبال المواطنين التونسيين على السفر إلى تركيا في الأونة الأخيرة، ما أدى إلى زيادة …