الرئيسية / التقييمات / تجربة و تقييم منتجع وسبا هيلتون سيشل نورثولم – جزر سيشل

تجربة و تقييم منتجع وسبا هيلتون سيشل نورثولم – جزر سيشل

منتجع وسبا هيلتون سيشل نورثولم - جزر سيشل

الجو العام - 100%
الغرف - 100%
الطعام - 100%
الخدمة - 100%
النظافة - 100%
الإستقبال - 100%
الموظفين و الترحيب - 100%
السعر - 85%
الموقع - 100%
المنظر العام - 100%

99%

أكثر من خيالي

زيارة لا يمكن أن تنسى ، مكان خيالي ، وخدمات من عالم آخر !

أعجبني
تقييم المستخدمون: 4.7 ( 1 أصوات)

في نهاية رحلتنا الى جزر سيشل ، آخر تجربة مثيرة لنا كانت في منتجع وسبا هيلتون سيشل نورثولم ، الذي يقع على بعد 25 دقيقة من المطار الدولي ، و10 دقائق من مدينة فيكتوريا عاصمة جزر سيشل ، حيث تمت دعوتنا أيضاً هناك لقضاء تجربة خياليه بكل ما  تعنيه الكلمة ، في السطور التالية ، نقدم لك 12 سبب تدفعك للحجز في منتجع وسبا هيلتون سيشل نورثم ، وفقاً للتجربة الساحرة لنا في هذا المنتجع الرائع .

 

1-واحدة من أكثر أماكن غروب الشمس الهاماً في جزيرة ماهي – أهم جزر سيشل .

 

استمتع بإطلالات خلابة على المحيط الهندي وجزيرة Silhouette من شرفة فيلا Hillside المطلة على المحيط ، أو فيلا Grand Oceanview Pool المرتفعة فوق الماء ، وتمتع بأفضل غروب شمس قدر تراه في حياتك !

2-الموقع الوحيد في شمال مدينة ماهي الذي يحتوي على فيلا بمسبح مطل على المحيط الهندي .

 

تتميز فيلا Grand Oceanview Pool بمساحة اجمالية تبلغ 124 متر وتحيط بها الغابات الإستوائية الخلابة والنباتات والأزهار المتنوعة ، أما المسبح الخاص بالفيلا فيتزين تحت أشعة الشمس مقدماً لوحة بانورامية رائعة مع اطلالة خيالية على مياه المحيط الهندي الزرقاء .

 

3فيلا رئاسية مكونة من غرفتي نوم مع مسبح لا متناهي الطول تقع في شمال مدينة ماهي .

 

تبلغ مساحة الفيلا الرئاسية 350 متر مع وجود مسبح بطول 110 متر ، وتعتبر هذه الفيلا مثالية لكبار الشخصيات والوفود ، تحتوي الفيلا على غرفة معيشة منفصلة ، ويتوفر فيها منطقة استرخاء تشمل مفروشات أنيقة وتلفزيون حديث ، كما أن الحمامات مجهزة بأحدث الوسائل التي تضمن تجربة استحمام هادئة ومنعشة .

 

4-خيارات طهي تلبي جميع الأذواق ، مع 3 خيارات لتناول الطعام

 

الإطالة البانورامية للجزيرة ، والمقادير التي تحضر منها الأطباق المثيرة ، هي سر نجاح منتجع وسبا هيلتون سيشل نورتهولم ، من الأطباق والمشروبات والكوكتيلات المتنوعة التي تقدم في البار المطل على المحيط الهندي ، الى الأطباق البحرية الشهية وأطباق المشاوي ، تتوفر أطباق بنكهات مثيرة للغاية في قائمة الطعام بأجوء جذابة ، دلل نفسك بعشاء رومانسي في الفيلا ، أو في بركة السباحة الخاصة . 

 

5-تدلل في النادي الصحي مع علاجات حقيقية

 

استمتع بعلاجات النادي الصحي الرائعة التي تتميز بكونها خليط من تقاليد الجمال والعناية القديمة ، مع اساليب العناية والإسترخاء الحديثة ، هدوء مياه المحيط الفيروزية مع سكون غروب الشمس سوف يعيد إحياء حواسك ويساعدك على إيجاد الإنسجام بين جسمك وعقلك . 

 

6- تجربة المبيت في فيلا خاصة وهادئة

 

قم بالإسترخاء والإستمتاع بصوت الطبيعة مع الفيلا الخاصة والحديثة التصميم ، مناسبة جداً للأزواج ، مع ضمان تمضية وقت مليء بالهدوء والصفاء في نفس الوقت . 

 

7-مكان مناسب لإستكشاف الجزيرة 

 

 يقع المنتجع على بعد 25 دقيقة من المطار الدولي ، و10 دقائق من مدينة فيكتوريا عاصمة جزر سيشل ، و5 دقائق من خليج بيو فالون المذهل . 

 

8- منتجع حائز على جوائز سفر عالمية منذ عام 2007 .

 

حاز المنتجع على عدة جوائز وشهادات عالمية ، منها جائزة المنتجع الرائد في منطقة المحيط الهندي لعام 2007 ، وجائزة Leading Boutique Hotel” في 2015 ، وجائزة أفضل منتجع في قارة افريقيا  لعام 2014 .

 

9-مكان الهامي للكاتب ايان فيلمينغ مؤلف سياناريو “جيمس بوند” .

 

يعتبر موقع المنتجع ، مكاناً استلهم منه الكاتب ايان فيلمينغ بعضأ من الخلفيات لروايته “لعينيك فقط” رواية جيمس بوند الشهيرة . 

 

10-أفضل موقع لممارسة رياضة الغطس .

 

استمتع بممارسة رياضة الغطس في أفضل موقع موجود في جزيرة ماهي ، مع وجود الشعاب المرجانية الخلابة المنظر .

 

بمجرد خروجك من الفيلا الخاصة بك ، سترى التنوع الطبيعي المذهل الموجود هناك ، من النباتات النادرة ، الى الحيوانات الموجودة في المحيط ، مثل السلاحف ، الدلافين ، اسماك الباركودا ، أسماك الببغاء ، وفرس النهر .

 

11-أنشطة ترفيهية متنوعة لقضاء عطلة لا تنسى

 

استمتع بعطلة لا تنسى مع الأنشطة المثيرة الموجودة في المنتجع ، من الغطس ، الى التجذيف ورحلات الصيد ، وأيضاً ممارسة الرياضة في مركز اللياقة البدنية ، بالإضافة الى جولات مشاهدة معالم المدينة .

 

12-ملاذ رومانسي لحفلات الزفاف وشهر العسل .

 

يمكنك الإحتفال بيوم زفافك أو قضاء شعر العسل مع رفيقك على الشواطئ البيضاء ومياه المحيط الفيروزية ، احتفل بضيوفك تحت أضواء النجوم الساحرة ، يمكنك تجربة الإحتفال على الطريقة التقليدية السيشلية أيضاً .

النشرة البريدية

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

Comments

comments

عن مهدي حماد

مهدي حماد من كتاب موقع مجلة دليل المسافر و هو من محرري المواقع الإلكترونيــــــة بخبرة تتجاوز العشر سنوات في مجال تحرير و كتابة المقالات الإخبارية و التحقيقات الصحفية, يتميز مهدي بأسلوب مميز في الكتابة العربية و التحرير.

شاهد أيضاً

مدينة-ماكاسار

بالصور: مدينة ماكاسار في اندونيسيا ،، وجهة سياحية خلابة بمناخ لا يصدق !

المشاركاتأسباب كثيرة جعلت من مدينة ماكاسار الأندونيسية من أروع المقاصد السياحية ففيها الشواطئ والغابات الخلّابة …