الرئيسية / أخبار / لوزان تستضيف مهرجان “ميام” للمأكولات المحلية والعالمية

لوزان تستضيف مهرجان “ميام” للمأكولات المحلية والعالمية

مهرجان "ميام" للمأكولات المحلية والعالمية

تستعد لوزان لاستضافة الدورة الثانية من مهرجان “ميام” للمأكولات والأطباق المحلية والدولية في ساحة “ريبون” خلال الفترة بين 19 و21 مايو 2018.

وسيشهد المهرجان مشاركة أفضل المطاعم وشركات التموين وعربات الطعام،ليحظى الزوار بتذوق المأكولات وتجربة ورشات عمل الطهي التفاعلية الملائمة للعائلات وذات أسعار مقبولة.

وقال السيد ستيف باشي مدير هيئة لوزان للسياحة: “لقد تم تنظيم المهرجان لتقديم أفضل المأكولات العالمية للزوار والعائلات الخليجية وليتمتعوا بالأطعمة الشهية المتوفرة في أكثر من 50 عربة خلال فترة المهرجان”.

كما سيقام مهرجان “لوزان اه تابل” الصيفي ابتداء من شهر أبريل وحتى شهر أكتوبر، ليعرض أطباق الطهاة الموهوبين والمنتجين المتفانين للسياح والسكان في المدينة السويسرية التي تعد من أفضل الوجهات السياحية في أوروبا.

للمزيد من المعلومات عن مهرجان “ميام” الرجاء زيارة الموقع الالكتروني: https://2017.lausanneatable.ch/evenement/miam-festival/ ، أو عن مهرجان “لوزان اه تابل الرجاء زيارة الموقع الالكتروني:” https://www.lausanne-tourisme.ch/fr/P15532/miam-festival

النشرة البريدية

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

Comments

comments

عن مهدي حماد

مهدي حماد من كتاب موقع مجلة دليل المسافر و هو من محرري المواقع الإلكترونيــــــة بخبرة تتجاوز العشر سنوات في مجال تحرير و كتابة المقالات الإخبارية و التحقيقات الصحفية, يتميز مهدي بأسلوب مميز في الكتابة العربية و التحرير.

شاهد أيضاً

أكبر-حديقة-مائية-مطاطية-في-العالم

إطلاق أكبر حديقة مائية مطاطية في العالم شرق المملكة العربية السعودية

المشاركاتواصلت المملكة العربية السعودية حصد شهادات موسوعة جينيس للأرقام القياسية، إذ جاءت هذه المرة عبر …