الرئيسية / إكتشف / بالفيديو: أين يذهب أثرياء العالم لقضاء إجازاتهم؟ تعرف معنا على الإجابة

بالفيديو: أين يذهب أثرياء العالم لقضاء إجازاتهم؟ تعرف معنا على الإجابة

أين يذهب أثرياء العالم لقضاء إجازاتهم

أن كنت من أثرياء العالم ، ذلك يعني أنه يمكنك الحصول على كل ما تريده. وما يجعل هذه الأشياء مميزة، رغم غرابة الفكرة، هو أنها حكر على فئات محددة وغير متاحة للجميع. فإجازة في موناكو مثلاً لن تكون مميزة في حال تمكن الجميع من تحمل تكلفتها.

وعليه فإن أهمية المكان بالنسبة للأثرياء نابعة من واقع أنه ليس بمقدور جميع الناس الذهاب إليه. صحيح أن هناك بعض المناطق التي يزوها الأثرياء و«العامة»، على حد سواء، لكن الفارق هو أن الأثرياء يقيمون في أفخم الفنادق، ويقومون بنشاطات ترفيهية لا يمكن للعامة القيام بها.

وسواء كانت ثلوج أسبن أو شمس دبي، الأثرياء دائماً يجدون ضالتهم في دول ومنتجعات تقدم لهم الرفاهية.. فلنتعرف على وجهات الأثرياء السياحية.

أسبن كولورادو

الأثرياء والمشاهير لا يمكنهم الاكتفاء من أسبن.. جملة تلخص العلاقة التي تربط هؤلاء بمنطقة تعد واحدة من أكثر مراكز التزلج رفاهية في العالم. ولأن حكاية العشق هذه مستمرة، فإن عدداً كبيراً منهم جعلها مركزاً دائماً للإقامة، ما حولها تدريجياً إلى منطقة خاصة بالأثرياء فقط؛ إذ إن سعر أكثر المنازل تواضعاً هو مليون دولار. كل ما يريده الثري موجود هناك، خدمات مثالية، ومنتجعات وفنادق غاية في الرفاهية.

سان تروبيه فرنسا

تعتبر سان تروبيه من أشهر المناطق السياحية في فرنسا بعد باريس. وخلافاً لباريس التي يمكن للجميع زيارتها، فإن سان تروبيه خاصة بالأثرياء، وتحديداً أصحاب اليخوت منهم. فكل صيف يتهافت أصحاب اليخوت لاستعراض يخوتهم والاستمتاع بالأجواء الرائعة الساحرة. وفي حال لم يكن الثري يملك يختاً.. فهناك دائماً خدمة استئجار أفخم اليخوت وأكثرها رفاهية في العالم.

بورا بورا الفرنسية

بورا بورا من المناطق الشهيرة سياحياً، والتي تجذب الأثرياء بشكل عام، والذين يبحثون عن مكان هادئ رومانسي لقضاء الشهر العسل بشكل خاص. تقدم الرفاهية والحياة التي تليق بالملوك حالها حال معظم المناطق التي يقصدها الأثرياء، لكن ما يميز بورا بورا هو جمالها الذي يفوق الوصف. السماء الزرقاء وتدرجات المياه الصافية والرمال البيضاء والأشجار الخضراء المحيطة، جميعها تجعلها من أجمل المناطق في العالم. كما أن منازل بنغالو العائمة فوق الماء بأرضيتها الزجاجية تجربة لا يمكن تفويتها.

هفار كرواتيا

من المناطق غير المعروفة على نطاق واسع، ولعل البعض لم يسمع بها من قبل، لكن الأثرياء يعلمون تماماً مدى روعتها. الجزر رائعة الجمال تتمتع بكل ما ينشده ثري ما من إجازته؛ الشواطئ الرائعة، الهدوء، المناظر الطبيعية الخلابة، الخصوصية، والرفاهية. ولا عجب بأن أثرى أثرياء العالم مثل “بيل غايتس” يزورون الجزيرة سنوياً.

جزر المالديف المحيط الهندي

تعرف جزر المالديف التي تقع في المحيط الهندي بجنة الأرض، من المناطق الخلابة التي فعلاً تعجز الكلمات عن وصف روعتها. وكأن الطبيعة قررت أن تظهر بأفضل وأجمل صورها في تلك البقعة بالذات. جمال يقدره الأثرياء على ما يبدو، إضافة إلى كونها تؤمن لهم الخصوصية التي يسعون إليها خلال إجازاتهم.

سان بارتس

فصلت على مقاس الأثرياء! هذه هي ببساطة حال جزيرة سان بارتس التي تقع شمال شرق البحر الكاريبي. تتميز بشواطئها البالغ عددها 21. بالإضافة إلى الفنادق الفخمة، والمحال التجارية التي تعرض ملابس أهم المصممين العالميين. تقدم لأثرياء الخصوصية وتملك سياسة صارمة حيال ملاحقة المشاهير والاثرياء وتصويرهم. وبالإضافة إلى كل هذا، فإن اليخوت طبعاً موجودة لجعل عطلة الأثرياء أكثر متعة.

جزيرة إيبيزا

إيبيزا هي جزيرة من جزر البليار ذاتية الحكم التي تتبع لإسبانيا. وهي مقصد للأثرياء الذين يعشقون الحياة الليلية الصاخبة. تضم أكثر النوادي الليلية رفاهية في العالم. وحين لا يمضي الأثرياء أوقاتهم في السهر، فإن روعة الجزيرة تحت تصرفهم من الشواطئ الخلابة إلى التلال دائمة الخضرة.

دبي 

دبي مرادف للرفاهية، تضم أجمل وأفضل الفنادق في العالم، وطبعاً لا ننسى أطول برج في العالم. كل ما ينشده الأثرياء موجود في دبي، الفخامة، الشواطئ الخلابة، الرفاهية، ملابس أهم المصممين العالميين، أفضل أنواع المأكولات والمشروبات. وبعيداً عن الرفاهية، تقدم دبي لمحة لزائريها عن ثقافتها وتاريخها، وطبعاً يمكن التمتع برحلات السفاري في الصحراء.

اليك أيضاً..بالصور: قصور مضيق البوسفور في تركيا.. تحف تاريخية صامدة بوجه الزمن !

إمارة موناكو

واحدة من أكثر المدن رفاهية في العالم، تضم كل ما يمكنه أن يجعل حياة الثري أكثر رفاهية مما هي عليه أصلاً. ورغم أن عقاراتها هي الأغلى في العالم، بحيث يبلغ سعر 16 متراً مربعاً فيها مليون دولار، إلا أن عدداً كبيراً من الأثرياء يدأبون على شراء منازل هناك. وحين لا يشترون العقارات فإنهم يتمتعون بفخامة ورفاهية الإمارة التي بها أفخم الفنادق واليخوت، وطبعاً حلبة الفورميولا وان.

مدينة لاس فيغاس

المدينة التي لا تنام، هي أكثر المدن رفاهية في العالم من دون منازع. تقدم كل شيء لزائريها، سواء من ناحية العروض الفنية أو الفنادق الفخمة أو المشاهير الذي لا يغادرون هذه المدينة. ومن يعلم قد تصادف أياً منهم هناك، إن كنت تملك المال لتكون قرب أماكن وجودهم. لا حدود لما يمكن لهذه المدينة أن تقدمه للأثرياء، فخيارات الاستمتاع وصرف الأموال وتبذيرها غير محدودة.

النشرة البريدية

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

Comments

comments

عن مهدي حماد

مهدي حماد من كتاب موقع مجلة دليل المسافر و هو من محرري المواقع الإلكترونيــــــة بخبرة تتجاوز العشر سنوات في مجال تحرير و كتابة المقالات الإخبارية و التحقيقات الصحفية, يتميز مهدي بأسلوب مميز في الكتابة العربية و التحرير.

شاهد أيضاً

مدينة-ماكاسار

بالصور: مدينة ماكاسار في اندونيسيا ،، وجهة سياحية خلابة بمناخ لا يصدق !

المشاركاتأسباب كثيرة جعلت من مدينة ماكاسار الأندونيسية من أروع المقاصد السياحية ففيها الشواطئ والغابات الخلّابة …