الرئيسية / إكتشف / بالصور والفيديو.. فندق الكبسولة البريطاني ، تجربة مميزة بسعر زهيد !

بالصور والفيديو.. فندق الكبسولة البريطاني ، تجربة مميزة بسعر زهيد !

تهدف العديد من الدول السياحية في القارة الأوروبية إلى زيادة إيراداتها من خلال ابتكار طرق غير تقليدية لتشجيع السائحين والمسافرين لزيارتها؛ وكان من بينها بريطانيا، التي كشفت عن تجربتها الفريدة في قطاع الفنادق ، وأطلقت شركة بريطانية الفندق الأغرب من نوعه في أوروبا؛ والذي أطلق علية اسم فندق الكبسولة.

وأسست الشركة أول فندق لها في البلاد بالعاصمة لندن كونه من التجربة وفي حال نجاحها ستتوسع الشركة لتنطلق في جميع المدن البريطانية .
ويتميز «فندق الكبسولة » بغرابة تصميمه؛ حيث يتكون من غرف متراصة فوق بعضها البعض يُطلق على كل واحدة منها اسم «كبسولة».

ويحتوي الفندق على 26 كبسولة فقط يسكن كل منها شخص واحد فقط؛ وتعتمد فكرة الفندق على توفير تجربة مميزة للمبيت بسعر زهيد لا يتعدى 35 دولاراً والذي يعتبر المبلغ المثالي للسياح ذا الميزانية المحدودة والعابرين على الطريق .

اليك أيضاً..10 نصائح ذهبية.. السفر وحيداً أسهل مما تتخيل ، وهكذا تستمتع خلال رحلتك !

وتحتوي كل كبسولة على سرير لوحة إلكترونية تعمل باللمس ويمكن بواسطتها التحكم بالإضاءة ليلاً ونهاراً بالإضافة إلى توفير الفندق لشبكة واي فاي مجانية .

كما توفر الكبسولة الخصوصية التامة لساكنيها؛ حيث تتيح لك إمكانية إغلاقها عند الخروج ؛ والحفاظ على مقتنياتك الشخصية وحصولك على نوم هادئ آمن .

النشرة البريدية

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

Comments

comments

عن مهدي حماد

مهدي حماد من كتاب موقع مجلة دليل المسافر و هو من محرري المواقع الإلكترونيــــــة بخبرة تتجاوز العشر سنوات في مجال تحرير و كتابة المقالات الإخبارية و التحقيقات الصحفية, يتميز مهدي بأسلوب مميز في الكتابة العربية و التحرير.

شاهد أيضاً

سيغيشوارا-الرومانية

أفضل مناطق الجذب السياحي لزيارتها في مدينة سيغيشوارا الرومانية…

المشاركات يعود تاريخ مدينة سيغيشوارا التي تعتبر واحدة من أجمل مدن العصور الوسطى المحفوظة في …