الرئيسية / إكتشف / اليك مجموعة من أفضل الأماكن في باريس لقضاء شهر عسل ساحر ومليء بالرومانسية

اليك مجموعة من أفضل الأماكن في باريس لقضاء شهر عسل ساحر ومليء بالرومانسية

صورة تعبيرية

نقدم لكم اليوم دليلاً حول أفضل الأماكن في باريس، حيث يمكنكما المبيت والقيام بالنشاطات التي ينبغي مزاولتها في مدينة النور خلال شهر العسل ، ولقضاء شهر عسل ساحر مليء بالرومانسية .

الفندق:Shangri-La

كان في ما مضى منزل ابن شقيق نابوليون، وسيكون برج إيفل قابعًا في الباحة الخلفية لغرفتكما. بالإضافة إلى ذلك، ما يزيد عن نصف الغرف المستوحاة بتصميمها من السحر الآسيوي تطلّ على مناظر خلابة، وتحتوي على وسائل الراحة اللامتناهية وحوض السباحة العملاق، إلى جانب فريق عمل مضياف بامتياز.

مطعم: Benoit

يتميّز مطعم آلان دوكاسي هذا بطعامه اللذيذ الذي يستحقّ ثمنه المرتفع، كما أنه يقدّم كلّ الوسائل التي ستدفع بكما إلى الشعور بأنكما عثرتما على مطعم الأحلام. في الواقع، إنه يتميّز بطاولات خشبية متجانسة ومقاعد منجّدة بجلد أحمر. بالإضافة إلى ذلك، إنّ الخدمة هناك رائعة وحجم الوجبات متنوّع.

مطعم: Astier

إنّ هذا المطعم الحميم المزيّن بقماش أبيض وأحمر يقدّم وجبات فرنسية كلاسيكية بأسعار زهيدة مقارنةً بمطاعم فخمة أخرى. فبـ 50$ للشخص الواحد يمكن الاستمتاع بصنف واحد من المقبلات وبوجبة أساسية، إلى جانب طبق من الحلويات ووجبة تضمّ الجبن.

زيارة: Versailles

إن كنتما تمضيان أكثر من خمسة أيام في باريس، زورا قصر فرساي خلال النهار. يتميز قصر الملك لويس الرابع عشر بالترف والفخامة، حيث سترغبان في تمضية بعض الوقت في الحدائق الحابسة للأنفاس، في ختام زيارة القصر.

اليك أيضاً..بالصور : تعرف معنا على أجمل القلاع التاريخية الموجودة في ألمانيا !

زيارة: Musée D’Orsay

ويقع متحف دورسي في محطة قطار الفنون الجميلة السابقة، وهو يضمّ لوحات من مونيه وماني ورونوار وفنانين آخرين على مدّ العين والنظر. توجها إلى الطابق الأعلى لرؤية اللوحات البارزة والمعروفة؛ أما الطابق الأوسط، فإنه يقدّم مجموعة متواضعة، ولكنها رائعة من لوحات “فان غوغ، منها لوحة ليلة النجوم الشهيرة. وإن شعرتما بالجوع، ننصحكما بتناول الغذاء في المقهى الموجود في الطابق العلوي.

التسوق:Au Printemps

إنّ متجري باريس الأكثر شهرةً هما “أو برانتان” و”غاليري لا فاييت”. وطوابق وطوابق مليئة بالمتاجر المعروفة التي لا تحصى ولا تعدّ مثل Louis Vuitton و Balenciaga، فضلاً عن متاجر أخرى تقدّم قطعًا بأسعار معقولة، مثل the Kooples و Paul and Joe. مرّا أيضاً بالموقع الأصلي على جادة “هوسمين”

النشرة البريدية

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

Comments

comments

عن مهدي حماد

مهدي حماد من كتاب موقع مجلة دليل المسافر و هو من محرري المواقع الإلكترونيــــــة بخبرة تتجاوز العشر سنوات في مجال تحرير و كتابة المقالات الإخبارية و التحقيقات الصحفية, يتميز مهدي بأسلوب مميز في الكتابة العربية و التحرير.

شاهد أيضاً

الشواطئ-السياحية-الموجودة-في-فيتنام

بالصور: لمحبي الإسترخاء ، اكتشف معنا أجمل الشواطئ السياحية الموجودة في فيتنام

المشاركاتالشواطئ السياحية الموجودة في فيتنام هي مناطق شعبية للسياح والسكان المحليين الذين يتطلعون إلى الهروب …