الرئيسية / العالم / آسيا / بالصور: أفضل الأنشطة لقضاء شهر عسل خيالي وساحر في كوالالمبور !

بالصور: أفضل الأنشطة لقضاء شهر عسل خيالي وساحر في كوالالمبور !

أفضل الأنشطة لقضاء شهر عسل خيالي وساحر في كوالالمبور !

كوالالمبور هي الوجهة المثالية لقضاء عطلات رومانسية بفضل الفرص المتنوعة لمشاهدة معالم المدينة ، وأماكن الحياة الليلية النابضة بالحياة ، وأماكن تناول الطعام الراقية. المدينة لديها أيضا الكثير من الرحلات القصيرة ، ليلا ونهارا ، فضلا عن الرحلات اليومية إلى مدن غريبة ، ملاذات الحيوانات ، والمرتفعات القريبة بحيث يمكن للأزواج ومن يقضون شهر العسل بالفعل الاسترخاء وقضاء وقت ممتع أثناء القيام بشيء لا ينسى.

1- عشاء رومانسي من 3 أصناف في مطعم بيجان

تشمل هذه الرحلة نقل مريح من الفندق ذهاب وعودة ووجبة عشاء من ثلاثة أطباق في مطعم وبار بيجان الراقي – وهو مثالي لأمسية رومانسية في كوالا لمبور. يقع الفندق في بوكيت بينتانج ، ويشتهر مكان الإقامة الحائز على الجوائز بالأطباق الماليزية الأصيلة الخاصة به ، مثل لحم الخروف المخبوز المتبل في الكركم ، والقريدس المقلي في صلصة الفلفل الحار الحار ، والسراخس البرية المطبوخة مع الفلفل الحار وجوز الهند بالكراميل. للحلوى ، سيتم تقديمك مع كعكة إسفنجية من نخل النخيل وآيس كريم جوز الهند محلي الصنع.

2- حزمة العلاج ف سبا الشوكولاتة

يمكنك الاسترخاء مع باقة علاج سبا بالشيكولاتة في سبا جولو، وهو ملاذ هادئ داخل فندق برجايا تايمز سكوير. ستأخذك سيارة خاصة مباشرة إلى مدخل الفندق الفاخر ، حيث يمكنك الجلوس والاستمتاع بمناظر المدينة على طول الطريق. بعد استشارة قصيرة مع المعالج الودي والمهني في المنتجع الصحي ، يبدأ علاجك بفرك الجسم المنعش الذي يستخدم حبوب الكاكاو لتقشير بشرتك ونعومتها ، يليها دش خزامى. كما يمكنك الاستمتاع بالسباحة في الجاكوزي قبل العودة إلى غرفة العلاج من أجل علاج شمع الأذن المنعش ومساج العلاج العطري وعلاج وسادة العين.

3- تناول الطعام بالقرب من السحاب في برج كوالالمبور

هذه الرحلة الرومانسية مثالية للأزواج الذين يرغبون في الاستمتاع بتجربة طعام فريدة من نوعها في كوالا لمبور. يقع Atmosphere 360 داخل برج كوالا لمبور ، وهو عبارة عن مطعم دوار يوفر بوفيه واسع من المأكولات المحلية والعالمية ، بالإضافة إلى إطلالات رائعة على مدينة كوالا لمبور وخارجها. سوف تصل إلى ثاني أعلى مبنى في ماليزيا. على ارتفاع 276 متر ، يمنحك سطح برج كوالا لمبور بعرض 100 متر إطلالة شاملة من قلب كوالا لمبور.

4- دروس الطهي التقليدية الخاصة

يعد الانضمام إلى دروس خاصة في الطهي أمرًا مثاليًا لأولئك الذين يبحثون عن قضاء وقت ممتع معًا في نفس الوقت الذي يحسن فيه مهاراتهم في الطهي. كما يتيح هذا النشاط غير الرسمي للزائرين معرفة المزيد عن التاريخ الغني للأطباق الماليزية التي كانت في الأصل وجبات بسيطة في حياتهم اليومية ، وأصبحوا مع مرور الوقت أشهى الأطباق. بعد رحلة خاصة بالسيارة من فندقك في وسط كوالا لمبور ، سيشرح معلمك الناطق باللغة الإنجليزية العديد من تقاليد وممارسات المطبخ الماليزي ، متبوعة بدرس عملي في إعداد طبق محلي أصيل.

5- رحلة لمرتفعات كاميرون لمدة يومان

اكتشفوا مرتفعات كاميرون الهادئة في هذه المغامرة الموجهة لمدة يومين. تقع المرتفعات على بعد ثلاث ساعات بالسيارة من وسط مدينة كوالا لمبور ، حيث سيستكشف اثنان منكم الجمال الطبيعي للتلال الخضراء في المنطقة والشلالات المتتالية ومزارع الشاي الشهيرة والقرى الجذابة. اليوم الأول يتألف من جولة ذات مناظر خلابة إلى مرتفعات كاميرون هايلاندز ، وزيارة إلى مزرعة شاي شهيرة للتعرف على عملية زراعة الشاي. في اليوم التالي ، يمكنك زيارة مزرعة الفراولة ودعامات الزهور ومركز أبحاث الدفيئة ووادي روز الرائع ، وهي حديقة واسعة تضم 450 نوعًا مختلفًا من الورود والزهور الغريبة.

6- جولة نصف يوم في المدينة مع ركوب مروحية لمدة 6 دقائق

تتيح لك هذه الجولة الخاصة التي تستغرق نصف يوم في المدينة الخروج بمعرفة محلية لاستكشاف بعض من أكثر المعالم الفريدة في كوالا لمبور. بعد أخذك من فندقك في كوالا لامبور ، سيأخذك مرشدك الخاص إلى بحيرة تيتيوانجسا الهادئة ، قبل التوقف للصور في برجي بتروناس التوأم وبرج كوالا لمبور. وتستمر جولتك مع ركوب طائرة هليكوبتر ، حيث يمكنك التمتع بمناظر واسعة من العاصمة الماليزية. تستغرق رحلة المروحية ست دقائق فقط ، لذا اجعل الكاميرا جاهزة لبعض صور السيلفي الرومانسية في السماء.

اليك أيضاً..بالصور: أكواخ جبل أولوداغ في ولاية بورصة التركية ترحب بعشاق الطبيعة

7- رحلة خاصة لمدة يوم كامل إلى مرتفعات جنتنج

يمكنك الخروج لقضاء يوم مليء بالإثارة مع أحبائك في مرتفعات جنتنج ، وهو منتجع متكامل مع الفنادق والكازينوهات ومدينة ملاهي في باهانج. تقع على ذروة جونونج أولو كالي ، يمكنك العثور على الكثير من الإثارة مع مناظر رائعة على جبال Titiwangsa المذهلة. يأخذك تلفريك مريح من فندقك على بعد ساعة بالسيارة إلى المنتجع ، والذي يقع على ارتفاع أكثر من 2000 متر فوق مستوى سطح البحر. بعد ذلك ، انطلق في رحلة تلفريك طولها ثلاثة كيلومترات على طريق جنتنج سكايواي ، الذي يعطيك منظرًا رائعًا للجبال أثناء سفرك بين المنتجع ومدينة غوتونغ جايا.

8- جولة ليلية في المدينة مع البرجين التوأمين بتروناس والحي الصيني والعشاء

قم بتجربة الحياة الليلية النابضة بالحياة في كوالا لمبور من خلال الانضمام إلى جولة ليلية في العاصمة الماليزية. تبدأ هذه الرحلة بالسيارة إلى البرجين التوأمين بتروناس ، حيث يمكنك عبور الجسر السحاب الذي تم تعليقه بين ناطحات السحاب الشهيرة. استمر في نزهة على طول بازار الحي الصين الليلي الصاخب لاستكشاف المعابد والأكشاك البكر التي تبيع التوابل والأدوات والأطباق المحلية ، قبل أن تشق طريقك إلى ساحة ميرديكا ، التي تمتد على طول 200 متر من الحقول الخضراء المحاطة بالعمارة الاستعمارية والحديثة. وأخيراً ، يمكنك الاستمتاع بالأطباق الماليزية التقليدية الشهية.

النشرة البريدية

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

Comments

comments

عن مهدي حماد

مهدي حماد من كتاب موقع مجلة دليل المسافر و هو من محرري المواقع الإلكترونيــــــة بخبرة تتجاوز العشر سنوات في مجال تحرير و كتابة المقالات الإخبارية و التحقيقات الصحفية, يتميز مهدي بأسلوب مميز في الكتابة العربية و التحرير.

شاهد أيضاً

البراكين-الطينية-في-أذربيجان

بالصور.. اجمع بين المتعة والخصائص العلاجية عبر الغطس في البراكين الطينية بأذربيجان !

المشاركاتالغطس في الطين قد يكون من بين أجمل الأشياء التي تريح الجسم والعقل، وخصوصاً في …