الرئيسية / العالم / آسيا / بالصور: جزيرة يونيكورن العائمة في الفلبين.. سياحة ممزوجة بطعم المرح !

بالصور: جزيرة يونيكورن العائمة في الفلبين.. سياحة ممزوجة بطعم المرح !

جزيرة يونيكورن العائمة في الفلبين

تقع جزيرة يونيكورن قبالة خليج سوبيك على بعد 80 ميلاً غرب مانيلا في مقاطعة زامباليس بالفلبين، وتبعد حوالي 3 ساعات بالسيارة فقط عن العاصمة مانيلا. وتعتبر جزء من أكبر ملعب عائم في آسيا. وتم إنشاء حديقة يونيكورن القابلة للنفخ العملاقة لكل محبي العطلات الذين يعتقدون أن الصور الشخصية هي جزء أساسي من أي رحلة في الخارج.

تعد الجزيرة نقطة جذب جديدة نسبياً في قارة آسيا، حيث تم افتتاحه لأول مرة في بداية شهر نيسان 2017، وتم وصفه بأنه أكبر ملعب عائم في آسيا. وتحتوي الجزيرة الرائعة على مجموعة من الشرائح المطاطية والجسور والأراجيح والأبراج ولعبة جديدة يطلق عليها اسم “قاذفة بشرية”، كانت جميعها تطفو على مساحة 3400 متراً مربعاً على سطح المياه الكريستالية الجميلة، أي ما يعادل حجم ثماني ملاعب كرة سلة موضوعة جنباً إلى جنب، ولكنها توسعت في العام الماضي وأصبحت مساحتها تقارب 4100 متراً مربعاً.

تم تأسيسها في المقام الأول من أجل موقع الصور الشهير إنستقرام، ويطلق عليها زوارها ايم جزيرة الأحلام، وقامت شركة “inflatable island” بإنشاءها، وتتكون من جزيرتين هما جزيرة يونيكورن التي تحتوي على ستة ألعاب مميزة والجزيرة القابلة للنفخ التي تحتوي على مجموعة من الألعاب الممتعة.

اليك أيضاً..بالصور: جامع السليمية في مدينة أدرنة التركية.. تحفة معمارية تدهش مهندسي العصر

وتتضمن مجموعات الألعاب مسار قوس قزح والمنحدرات الزلقة، بالإضافة إلى الأراجيح والسينما العائمة ولعبة القفز الصغير والطيران، كما يوجد في وسط الملعب الرئيسي مجسم عملاق لوحيد القرن وديناصور متموج ومجسم مذهل بحري لوحيد القرن باللون الأزرق الزاهي.

تشمل الجزيرتين أيضاً على مقاهي عائمة للحصول على مرطبات ومشروبات سريعة وسط كل هذه الإثارة، كما يوجد مقاهي شاطئية مزينة باللونين الزهري والأرجواني تقدم المشروبات والوجبات الخفيفة لمن يفضلون البقاء على الأرض. ويغلف كل هذا السحر الجميل كلتا الجزيرتين اللتان تبدوان مذهلتين أثناء فترة غروب الشمس.

تستضيف الجزيرتين السايح من جميع الأعمار، تبلغ تكلفة الدخول إلى الشاطئ لمدة ساعة حوالي 499 بيزوس فيلبيني أي مايعادل 9,60 دولار أمريكي تسمح للسياح بالوصول إلى شاطئ الجزيرتين، في حين تبلغ تكلفة قضاء يوم كامل من 8 صباحاً إلى الساعة 5,50 مساءً حوالي 849 بيزوس أي ما يزيد عن 16 دولاراً أمريكياً.

النشرة البريدية

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

Comments

comments

عن مهدي حماد

مهدي حماد من كتاب موقع مجلة دليل المسافر و هو من محرري المواقع الإلكترونيــــــة بخبرة تتجاوز العشر سنوات في مجال تحرير و كتابة المقالات الإخبارية و التحقيقات الصحفية, يتميز مهدي بأسلوب مميز في الكتابة العربية و التحرير.

شاهد أيضاً

مدينة-ماكاسار

بالصور: مدينة ماكاسار في اندونيسيا ،، وجهة سياحية خلابة بمناخ لا يصدق !

المشاركاتأسباب كثيرة جعلت من مدينة ماكاسار الأندونيسية من أروع المقاصد السياحية ففيها الشواطئ والغابات الخلّابة …