الرئيسية / أخبار / 24 كبسولة فندقية لأول مرة في موسم الحج في السعودية ، تعرف على التفاصيل !

24 كبسولة فندقية لأول مرة في موسم الحج في السعودية ، تعرف على التفاصيل !

24 كبسولة فندقية لأول مرة في موسم الحج في السعودية

أطلقت جمعية هدية الحاج والمعتمر 24 كبسولة فندقية لموسم حج هذا العام، على أن يتولى معهد خادم الحرمين الشريفين لأبحاث الحج والعمرة دراسة مدى فاعليتها ميدانيا في أحد المواقع بمشعر منى وتعلن نتائج الدراسة بعد انتهاء الحجاج من أداء مناسكهم.

وأوضح مدير عام الجمعية، منصور بن عامر، لـصحيفة “مكة” أن الكبسولات الفندقية متوفرة بمقر الجمعية بشركة مكة للإنشاء والتعمير، ومتاح الاطلاع عليها ومعاينتها من الجهات ذات الاختصاص، مبينا أنها التجربة الثانية حيث كانت الأولى خلال العشر الأواخر من رمضان في مقر الجمعية الرئيس القريب من ساحات الحرم.

وضمت التجربة الأولى، العاملون في الجمعية بغرض توفير سبل الراحة لهم، وتحفيزهم على الإبداع في خدمة ضيوف الرحمن وعدد من المعتمرين لرصد ملاحظاتهم على المنتج الجديد والفريد من نوعه.

اليك أيضاً..بالصور: شاطئ فتاة الرمال في تركيا ، اكتشف معنا متعة السير فوق مياه البحر !

أما المستهدفون في التجربة الثانية فيتمثلون في الحجاج التائهين وكبار السن والمحتاجين لقسط من الراحة والعناية لمواصلة أداء مناسكهم.

وتستخدم الكبسولات الفندقية في المطارات ومحطات القطار واستراحات الطرق السريعة.

ومن المنتظر أن تسهم الكبسولة في تقديم جميع الاحتياجات الشخصية للحاج والمعتمر للتحلل من الإحرام وتمكنه من الاستراحة وكي الملابس، كما توفر له حفظ الأمتعة، دون الحاجة لشغل مساحات كبيرة.

النشرة البريدية

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

Comments

comments

عن مهدي حماد

مهدي حماد من كتاب موقع مجلة دليل المسافر و هو من محرري المواقع الإلكترونيــــــة بخبرة تتجاوز العشر سنوات في مجال تحرير و كتابة المقالات الإخبارية و التحقيقات الصحفية, يتميز مهدي بأسلوب مميز في الكتابة العربية و التحرير.

شاهد أيضاً

سيغيشوارا-الرومانية

أفضل مناطق الجذب السياحي لزيارتها في مدينة سيغيشوارا الرومانية…

المشاركات يعود تاريخ مدينة سيغيشوارا التي تعتبر واحدة من أجمل مدن العصور الوسطى المحفوظة في …