الرئيسية / العالم / آسيا / بالصور: البحيرة الغربية في هانوي فيتنام .. جولة سياحة اسطورية !

بالصور: البحيرة الغربية في هانوي فيتنام .. جولة سياحة اسطورية !

البحيرة الغربية في هانوي فيتنام سياحة اسطورية

تعد البحيرة الغربية في هانوي أكبر بحيرة للمياه العذبة في فيتنام وبمساحة تبلغ 17 كم مربع، وتضم البحيرة حول محيطها العديد من الأماكن التاريخية والمعالم الثقافية التي تفتخر بها عاصمة فيتنام هانوي منها أقدم معبد في فيتنام وهو واحد من المعابد المقدسة الأربعة في فيتنام.

تجتذب البحيرة الكثير من السكان المحليين والسياح الساعين لقضاء وقت مريح والاستمتاع بجمال الطبيعة في محيط بحيرة هانوي التي يتواجد فيها حدائق ومنتزهات كبيرة غاية في الجمال.

يحيط بالبحيرة أماكن للترفيه وفنادق للاستجمام، وغرب البحيرة يبرز مكان جميل يصل لقمة جماله عند وقت الظهيرة، وتشتهر البحيرة بالمطاعم العائمة والزوارق التي تشجع الزائر على القيام بجولة يشاهد خلالها مزيجاً فريداً من الطبيعة التي تقول الأسطورة الفيتنامية أنها تشكلت عندما غرق ملك التنين تشيوان في إحدى البحيرات المجاورة.

اليك أيضاً..بالصور:من الحائط إلى سلة مهملات.. أسوأ المناظر التي تطل عليها فنادق حول العالم !

يقع معبد تران كوك في قلب البحيرة الغربية ويعود بناء المعبد للقرن السادس ما يجعله أقدم معبد في فيتنام وشيد المعبد الملك لي نام دي الذي يعد رمز الثقافة البوذية الفيتنامية، ويضم المعبد الكثير من المنحوتات الخشبية والحيوانات المقدسة التي تعود للقرون الأولى، المعبد مفتوح لجميع الزوار والمصلين.

غرب بحيرة هانوي مكان مميز لتذوق المأكولات البحرية من الشارع المليء بالمطاعم المختصة بالمأكولات البحرية التي تشتهر بها هانوي، وشمال البحيرة الغربية هو الجزء المخصص للسكن والذي يضم فندق هو تاي.

النشرة البريدية

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

Comments

comments

عن مهدي حماد

مهدي حماد من كتاب موقع مجلة دليل المسافر و هو من محرري المواقع الإلكترونيــــــة بخبرة تتجاوز العشر سنوات في مجال تحرير و كتابة المقالات الإخبارية و التحقيقات الصحفية, يتميز مهدي بأسلوب مميز في الكتابة العربية و التحرير.

شاهد أيضاً

سيغيشوارا-الرومانية

أفضل مناطق الجذب السياحي لزيارتها في مدينة سيغيشوارا الرومانية…

المشاركات يعود تاريخ مدينة سيغيشوارا التي تعتبر واحدة من أجمل مدن العصور الوسطى المحفوظة في …