الرئيسية / أفكار ونصائح / أخطاء مكلفة ماديًا تقع فيها عند زيارة ديزني لاند لأول مرة ، اكتشفها معنا وقم بتجنبها !

أخطاء مكلفة ماديًا تقع فيها عند زيارة ديزني لاند لأول مرة ، اكتشفها معنا وقم بتجنبها !

أخطاء مكلفة ماديًا تقع فيها عند زيارة ديزني لاند لأول مرة

ديزني لاند هى أرض الأحلام بالنسبة للكثير من الأطفال والأسر والعائلات، ولكن بالإضافة إلى كونها واحدة من أكبر المدن الترفيهية في العالم فهى واحدة من أثرى المؤسسات الاقتصادية التي توظف أسطولاً من العاملين في التسويق ليتمكنوا من جذب المزيد من الأموال إلى سلسلة ديزني لاند، وإذا كانت هذه الزيارة الأولى لك في أرض الخيال والمتعة فهناك بعض الأخطاء التي قد تقع فيها وتجبرك على إنفاق المزيد من الأموال، لذلك انتبه إليها !

أخطاء مادية تقع فيها عند زيارة ديزني لاند

1-شراء الأغراض عند الوصول بدلاً من جلبها قبل السفر

لا بأس أن يقوم الشخص بالإنفاق على الأشياء التي يحتاجها داخل عالم ديزني لاند، ولكن سيكون الأمر مكلف إذا قام الشخص بترك أغراضه الشخصية في المنزل وجاء ليشتري بعضًا منها من هذا المكان، لذلك على الشخص أن يتأكد جيدًا من جلبه لجميع الأغراض التي قد يحتاج إليها مثل الثياب، والنظارة الشمسية، والأحذية وشاحن الهاتف، وواقي الشمس وما إلى ذلك.

2-شراء الألعاب التي تضئ في الظلام

يحب الأطفال جدًا إقتناء هذه الألعاب التي تضئ في الظلام، ولكن المشكلة الوحيدة هى أن هذه الألعاب تجد طريقها إلى سلة المهملات عقب أن يخفت ضوءها ويذهب بلا رجعة، كما أن هناك أنواع أخرى من هذه الأضواء تعمل بالبطاريات ولكنها تفقد رونقها بمجرد انتهاء الرحلة لذلك لا داعي لإنفاق 20 دولار على مثل هذه الألعاب.

3-العاب ستار وار

ستار وار أو “حرب النجوم” هى واحدة من أشهر الخطوط التسويقية في العالم، وتمتلك ديزني لاند حق بيع العاب ليجو الخاصة بها، كما يوجد بكل ركن من أركان ديزني لاند لعبة مختلفة من هذه الألعاب المشوقة، ولكن قبل الإندفاع وشراء إحدى هذه الألعاب بإمكان الشخص أن يبحث عنها عبر الانترنت ليجد إذا كانت متوفرة في أحد المتاجر الالكترونية، وسيجد أن ثمنها أقل تقريبًا بنصف الثمن المعروضة به داخل ديزني لاند، لذلك تريث قبل الشراء.

4-الإنخداع بالحيل الترويجية لوجبات الطعام دادخل ديزني لاند

تتميز خطط الترويج للطعام داخل ديزني لاند بالذكاء، بينما لا تتضمن الوجبات أي مقبلات كما يتم إضافة 18% رسوم إلى الفاتورة، وقد تم إضافة بند المشروبات مؤخرًا هذا العام حيث لم يكن موجود في السابق، ولذلك فإن جلب بعض أنواع من الطعام التي يمكن تناولها داخل المدينة هو أحد الأمور التي يمكن فعلها لتوفير بعض المال عند التواجد في ديزني لاند.

5-زيارة ديزني لاند خلال أوقات الذروة

تزداد تكلفة زيارة ديزني لاند في أوقات العطلات والمناسبات والإحتفالات، وتعد هذه هى أوقات الذروة، وقد ترتفع تكلفة الإقامة في المدينة من 100$ في الليلة الواحدة إلى 200$ في أوقات الذروة، لذلك يفضل الإبتعاد عن هذه المواسم.

6-إنفاق الكثير من المال على المياه

ترتفع درجة حرارة اورلاندو في الصيف ومع ارتفاع درجة الحرارة والمشي داخل المدينة فإن الزوار يحتاجون إلى المياه باستمرار، لذلك يصبح الزائر أمام خيارين إما أن يقوم بشراء زجاجة مياه بـ 3 $ كلما احتاج لذلك، أو أن يقوم بجلب زجاجة مياه واحدة ويملأها من النافورات التي تملأ أرجاء المدينة.

اليك أيضاً..بالصور: كوتا .. تعرف معنا على الشاطئ الأسطوري الموجود في جزيرة بالي الإندونيسية

7-عدم تفقد العروض والخصومات قبل الزيارة

دائمًا ما تقوم ديزني لاند بعمل عروض وخصومات رائعة وذلك من خلال صفحات وكوبونات خاصة على الموقع الرسمي لمجموعة ديزني لاند، ولذلك قبل حجز أي شيء عليك بتفقد الصفحة الرسمية فربما تحصل على خصم خاص على الإقامة، أو المشتريات أو الألعاب.

8-عدم الانتباه للأغراض المجانية

على الرغم من حقيقة أن أغلب الأشياء داخل ديزني لاند تحتوي على ملصق الثمن إلا أن هناك بعض الأشياء المجانية التي قد يجهلها هؤلاء الذين يقومون بزيارة المدينة للمرة الأولى، فهناك باركينج مجاني داخل ديزني لاند، كما أن هناك مركز ليجو التخيلي والمقام على مساحة تبلغ 3000 قدم مربع، وجميع الأغراض أو الألعاب بداخله مجانية، لذلك ابحث عن الألعاب المجانية أولاً.

النشرة البريدية

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

Comments

comments

عن مهدي حماد

مهدي حماد من كتاب موقع مجلة دليل المسافر و هو من محرري المواقع الإلكترونيــــــة بخبرة تتجاوز العشر سنوات في مجال تحرير و كتابة المقالات الإخبارية و التحقيقات الصحفية, يتميز مهدي بأسلوب مميز في الكتابة العربية و التحرير.

شاهد أيضاً

سيغيشوارا-الرومانية

أفضل مناطق الجذب السياحي لزيارتها في مدينة سيغيشوارا الرومانية…

المشاركات يعود تاريخ مدينة سيغيشوارا التي تعتبر واحدة من أجمل مدن العصور الوسطى المحفوظة في …