الرئيسية / العالم / أمريكا الشمالية / بالصور: وظيفة خيالية تدفع لك نقوداً مقابل الإقامة في منتجعات فاخرة ، هل انت مهتم ؟

بالصور: وظيفة خيالية تدفع لك نقوداً مقابل الإقامة في منتجعات فاخرة ، هل انت مهتم ؟

وظيفة خيالية تدفع لك نقوداً مقابل الإقامة في منتجعات فاخرة ، هل انت مهتم ؟

يحلم الكثيرون بالإقامة في فندق أو منتجع فاخر، لكن الانشغال في العمل وكسب الرزق يمنعهم من القيام بذلك، غير أن شركة سياحية في المكسيك، توفر لك فرصة الإقامة في منتجعات فاخرة ، مقابل الحصول على المال.

ونشرت شركة فيدانتا التي تملك مجموعة من المنتجعات الفاخرة مؤخراً إعلاناً عن وظيفة الأحلام، تطلب فيها سفيراً للعلامة التجارية الراقية، حيث يحظى المرشح المقبول على فرصة لقضاء سنة كاملة في مجموعة من أجمل المواقع السياحية في المكسيك.

اليك أيضاً..بالصور: بوراكاي ..غيمة صيفية تتلألأ على شواطئ الفلبين الساحرة !!

وتقدم الوظيفة فرصة تناول وجبات الطعام الفاخرة والاسترخاء وحضور الحفلات، مقابل أن يعمل الموظف المقبول كمؤثر اجتماعي للعلامة التجارية في الموقع، وجمع محتوى عالي الجودة عن تجربة الإقامة في هذه المنتجعات الفاخرة، بحسب موقع إليت ديلي.

وسيتوجب على الموظف المقبول إظهار مستوى المرح الذي يحظى به في كل موقع من مواقع فيدانتا، أثناء استكشاف جميع الأشياء الرائعة التي يمكن القيام بها في المنطقة، كما سيحصل على راتب سنوي قدره 120 ألف دولار في السنة.

النشرة البريدية

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

Comments

comments

عن مهدي حماد

مهدي حماد من كتاب موقع مجلة دليل المسافر و هو من محرري المواقع الإلكترونيــــــة بخبرة تتجاوز العشر سنوات في مجال تحرير و كتابة المقالات الإخبارية و التحقيقات الصحفية, يتميز مهدي بأسلوب مميز في الكتابة العربية و التحرير.

شاهد أيضاً

أسعد-مكان-في-العالم

هذا هو أسعد مكان في العالم بحسب منصة “انستغرام” ، تعرف عليه معنا!

المشاركاتحدد خبراء عاملون ضمن إطار مواقع التواصل الاجتماعي إنستغرام ما أسماه أسعد مكان في العالم …